تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانًا للكمبيوتر ويندوز 10، هو أكثر ما يشغل مستخدمي الإنترنت في الوقت الحالي، نتيجة الحجب المستمر للعديد من المواقع في الفترة الأخيرة.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانًا للكمبيوتر ويندوز 10

يعتبر الحظر الجغرافي من أكبر المشاكل السائدة حاليًا، فكثيرًا ما عندما نجد الموقع المطلوب نجده محجوبًا ولا نعرف السبب، ولكن هناك شرح طريقة للوصول إلى هذه المواقع حيث سنراجع أفضل عشرة برامج لفتح المواقع المحجوبة مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

درع الحماية

وفقًا لخبراء Speedtest.net Ookla، في عام 2022، تصدرت Hotspot shield قائمة المواقع المحجوبة المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10، وكانت سرعة التنزيل أسرع بنحو مرة ونصف من أقرب منافس. لتنزيل برنامج هوت سبوت شيلد، يجب عليك إدخال الرابط، حيث أن النسخة العادية من البرنامج تسمح لك بالاتصال بخادم واحد فقط، وهو “الولايات المتحدة”، بينما يدعم الإصدار المتميز الاتصال بأكثر من 80 خوادم.

WINDSCRIBE

يحتوي برنامج WINDSCRIBE على خوادم من مناطق مختلفة، بالإضافة إلى نظام تشفير ينافس الجيش. يمكن الحصول على البرنامج من خلال زيارة الرابط “”، ونذكر أهم مميزات البرنامج

  • مجانية وسهلة الاستخدام.
  • يُسمح بـ 10 غيغابايت من البيانات شهريًا.
  • لا يسجل عمليات البحث والأنشطة التي يقوم بها المستخدم.

PORTON VPN

يمكن اعتبار هذا البرنامج من البرامج القليلة التي تعمل بشكل مجاني تمامًا، حيث إنه متاح للتنزيل عبر الرابط “”. كما أن لها مميزات أخرى من أهمها

  • لا يوجد حد للبيانات المسموح باستخدامها شهريًا.
  • مستوى عالٍ جدًا من الأمان.
  • البرنامج يتميز بخاصية NO-LOGS من أجل عدم السماح لأي شخص بتتبع المستخدم.
  • الخوادم المتوفرة في البرنامج هي أمريكا – اليابان – هولندا.

PureVPN

يعد PureVPN من أفضل البرامج التي تساعد المستخدم على الاستمتاع بالأفلام والرياضة والبرامج المحظورة في بلده لما يقدمه من ميزات

  • تدعم خوادم PureVPN سرعات الإنترنت العالية.
  • لا تسمح PureVPN لأي متسللين بالتجسس على بياناتك أو سجل التصفح.
  • يمكن تنزيل الملفات وتنزيلها عبر الإنترنت بشكل مجهول الهوية تمامًا عبر عملاء p2p.
  • يتم دفع البرنامج باشتراك شهري أو سنوي مع الخصومات المقدمة للمستخدم.

betternet أفضل وكيل VPN

بعد تنزيل البرنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانًا لنظام التشغيل Windows 10 “betternet” من رابط التنزيل المباشر “”، يجب اتباع الخطوات التالية للاستمتاع بالإنترنت دون قيود

  • قم بتثبيت التطبيق على الكمبيوتر وتشغيله.
  • يجب تحديد بلد الخادم.
  • انقر فوق “اتصال” والخادم جاهز.
  • أوقف البرنامج بمجرد الضغط على “قطع الاتصال”.

نفق الدب

يعتبر من أقوى البرامج لفتح المواقع المحجوبة التي تعمل على Windows 7. البرنامج سلس وبسيط من حيث واجهة المستخدم، كل ما يتطلبه الأمر هو الضغط على زر “ON”، البرنامج يحتوي على دولتين فقط، و يسمح باستخدام 500 ميغا بايت شهريًا يمكن للمستخدم الاستفادة منها عن طريق تنزيل البرنامج من الرابط “”.

متصفح تور

يحمي متصفح Tor المستخدم من التتبع والرقابة، ويمكن تنزيله لنظام التشغيل Windows عبر الرابط “”، وهو متوفر في إصدار لنظامي Linux و Android و OS X أيضًا، لكن يوصى بعدم تشغيل التورنت على متصفح Tor لأنه سيمنع الوظائف الإضافية مثل Flash و Realplay وغيرها.

خبأني  برنامج

يقدم برنامج hide.me أكثر من 1900 خادم في 75 موقعًا، ويتمتع بتشفير قوي لحماية الخصوصية. استخدام غير محدود لنقل البيانات حيث يمكن فتح الحساب نفسه على عشرة أجهزة في وقت واحد. تنزيل مجاني للمواقع المحجوبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 “”، متوفر أيضًا لأجهزة Mac و Android و Linux وغيرها، يتم الدفع للبرنامج مع إمكانية استرداد الأموال.

سايفون

يتميز برنامج Psiphon الكندي بنظام تشفير عالي يصعب اختراقه من قبل المتسللين. يمكن الاستمتاع بالمميزات التي يقدمها البرنامج عن طريق تنزيله عبر الرابط/

  • البرنامج مجاني بالكامل ومفتوح المصدر.
  • يمكنك الاتصال بخوادم في عدة بلدان.
  • اتصال بالإنترنت مع عدم وجود حد لاستخدام البيانات.

Urban VPN

يتيح لك Urban VPN فتح المواقع المحجوبة بحرية وبأمان عالٍ بفضل نظام تشفير البرنامج. يمكن تنزيل البرنامج عبر الرابط “” والاستمتاع بالمميزات التالية

  • كمية غير محدودة من البيانات.
  • اتصل بخوادم 80 دولة مختلفة حول العالم.
  • تصفح سريع وسهل.

أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة لأجهزة Android و iPhone

تتوفر برامج فتح المواقع المحجوبة لأجهزة Android و iPhone على نطاق واسع جدًا في أيدي المستخدمين. عند تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا لجهاز كمبيوتر ويندوز 10 سنجد نسخة من البرنامج للاندرويد واخرى للايفون ونذكر اهم هذه البرامج.

Turbo VPN

من أفضل برامج vpn للأندرويد، أحدث إصدار منه يمكن تنزيله للأندرويد “”، يوفر البرنامج للمستخدم اتصالاً سريعًا ومستقرًا بالإنترنت، وفقًا لشهادة المستخدمين الذين جربوه، و التطبيق خفيف ويعمل على الاجهزة الضعيفة ويمكن تنزيله للايفون من الرابط “”.

ماجستير VPN

لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتنزيله عن طريق الدخول إلى متجر Android Play للاستمتاع بإنترنت سريع وغير محدود، حيث أن برنامج VPN Master لا يقل عن البرامج الأخرى لفتح المواقع المحجوبة، بالإضافة إلى إصدار iPhone الذي يمكن تنزيله .

1.1.1.1 أسرع VPN للإنترنت

ما يميز برنامج VPN 1.1.1.1 عن باقي البرامج هو فكرة تغيير عنوان IP الذي يظهر واضحا من اسمه حيث يقوم بتغيير IP الخاص بالجهاز إلى 1.1.1.1 مما يتيح للمستخدم الاستمتاع إنترنت سريع بدون قيود، البرنامج يحظى بشعبية كبيرة بين مشغلات الجوال ويمكن تنزيل التطبيق للأندرويد من الرابط “” أو للأيفون عبر الرابط “”.

VPN مجاني – Betternet

يعد تطبيق Free VPN – Betternet من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة لأجهزة Android و iPhone، وذلك بسبب نظام الأمان الذي يميزه عن باقي برامج الأندرويد الأخرى. لهواتف iPhone.

SuperVPN

يتميز برنامج SuperVPN بثبات سرعة الإنترنت التي يوفرها، بالإضافة إلى العدد الكبير من الخوادم المتاحة، بالإضافة إلى أنه يقدم إنترنت غير محدود على عكس معظم البرامج الأخرى.

أبو بريص VPN

يعد برنامج Gecko VPN هو الأسرع والأخف وزناً بين البرامج لفتح المواقع المحجوبة لكل من Android و iPhone. البرنامج سريع جدًا ولا يعرض إلا بعض الإعلانات عند فتحه، ولن تجده في البرامج الأخرى، التطبيق متاح لهواتف Android “” و “iPhone”.

الرعد vpn

إنه أحد أسرع وأخف تطبيقات VPN المتاحة لأجهزة Android و iPhone، حيث لن يستغرق التطبيق أكثر من بضع ثوانٍ للسماح لك بالاستمتاع بالإنترنت غير المحدود. يمكن تنزيل التطبيق للأندرويد من خلال رابط “” ولكن بالنسبة لهواتف iPhone للأسف لا توجد نسخة منه.

VPN البطيخ

يعد VPN Melon من أخف البرامج لفتح المواقع المحجوبة لأجهزة Android و iPhone، نظرًا لصغر حجمه مقارنة بالبرامج المماثلة، كما أنه يتيح إمكانية الإنترنت غير المحدود، ما عليك سوى تنزيل التطبيق والاستمتاع به عبر رابط Android “” وللحصول على iPhone عبر الرابط “”.