سبب وفاة خليفة العسعوسي بالتفصيل، الذي نقش اسمه في قلوب محبي الكرة الذهبية الكويتية. نزل خبر رحيله عن عالمنا قلوب عشاق هذه الرياضة. العسعوسي رحمه الله.

سبب وفاة خليفة العسعوسي بالتفصيل

سبب وفاة خليفة العسعوسي هو صراعه لفترة طويلة مع المرض خلافا لما ورد على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل بعض رواد هذه الصفحات من أن سبب وفاة خليفة العسعوسي – العسوسي كما أكده رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إصابته بفيروس كورونا، ووفاة خليفة العسعوسي تسببت في حزن شديد في قلوب عشاق الكرة المستديرة، الذين حملوه في قلوبهم الكثير من الاحترام والحب، شكر وامتنان لما قدمه لمشجعي الكرة الذهبية الكويتيين. في الكويت.

حقيقة وفاة خليفة العسعوسي

جاء سبب وفاة خليفة العسعوسي بحزن وأسى لجميع محبي هذه المكانة الفنية العظيمة. بعد الموت المأساوي لهذه الشخصية المهمة كتب عزيز العويد في رثاء لخليفة العسعوسي قائلاً

(أخلص التعازي للأخ والصديق العزيز أبو خليفة عبد الله العزيز خليفة العسعوسي وأسرة العسعوسي الكريمة في وفاة خليفة العسعوسي رحمه الله ورفع رتبته. في الجنة وقيّد قلب والديه).

من هو خليفة العسعوسي

خليفة العسعوسي هو المحامي خليفة العسعوسي الذي شغل منصب رئيس شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعد تعيينه من قبل اللجنة الانتقالية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة بعد مجلس الإدارة. قبلت استقالة د. تسبب لهم في حزن شديد بعد رحيله.

خليفة العسعوسي السيرة الذاتية

شغل خليفة العسعوسي منصب رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، ونال العسعوسي حبًا كبيرًا من عشاق الرياضة في الكويت لما قدمه لجمهور كرة القدم الكويتي. كرة القدم الكويتية التي مثلت بالعديد من الافتتاحيات التي قام بها والتي ساهمت في تطوير كرة القدم الكويتية مما زاد من أهميتها وميزتها بين عشاق هذه الرياضة في الكويت. وإليكم أهم المعلومات عن الراحل خليفة رحمه الله

  • الاسم الكامل خليفة العسعوسي.
  • الجنسية كويتي.
  • الشهادات الأكاديمية حاصل على إجازة من كلية القانون الكويتية وعمل محاميًا قبل توليه منصبه كرئيس للجنة الاستئناف بالاتحاد الكويتي لكرة القدم.
  • العمل شغل منصب رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد الكويتي لكرة القدم حتى وفاته.

متى توفى خليفة العسعوسي

توفي السيد خليفة يوم الاثنين 21 يونيو 2022 م، تلقى جمهور الكرة الكويتية ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة رئيس لجنة استئناف شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم المحامي خليفة العسعوسي، الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض. فقد الجمهور رمزاً وهو أحد الرموز في عالم الرياضة الكويتي الذي اقتدى به تاركاً وراءه أعماله المتميزة التي قدمها إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بعد أن قدم العديد من الأعمال التي ساهمت في تطوير وتطوير كرة القدم الكويتية.