تردد قناة الجزيرة مباشر مصر على نايل سات ، وهي قناة فضائية مصرية شاملة تحرص على تقديم محتوى إعلامي متنوع يغطي كافة جوانب الحياة من برامج سياسية واجتماعية وثقافية وفنية، بالإضافة إلى تقديم باقة من الدراما العربية، وما يليها نلقي الضوء على تردد قناة الفراعنة على نايل سات.

قناة الفراعين

قناة الفراعين هي قناة فضائية مصرية بدأ بثها عام 2009، وهي من القنوات المعنية بالجانب السياسي، حيث تناقش العديد من القضايا المهمة على الساحة من خلال باقة من البرامج السياسية والاجتماعية والحوارية، التي تتميز بالشفافية والجرأة دون تحيز، وتهتم أيضًا باختيار مجموعة من الكوادر الإعلامية المتميزة، برئاسة الصحفي وعضو البرلمان السابق توفيق عكاشة، وتقدم محتوى ترفيهيًا من مسلسلات درامية عربية.

تردد قناة الجزيرة مباشر مصر على نايل سات

تسعى قناة الفراعين إلى تقديم كل ما هو جديد وهادف يلبي رغبات وتطلعات المشاهدين، بالإضافة إلى حرصها على تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال تقديم برامج تقديم تحليل سياسي شامل لكافة الأحداث والمستجدات في الشأن المصري والعربي، استقبال إشارات البث التلفزيوني من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11219أفقي275003/4SD

من برامج قناة الفراعنة

تحرص قناة الفراعنة على تقديم برامج متنوعة بين الأخبار، السياسية، الاجتماعية، الاقتصادية والرياضية، بالإضافة إلى البرامج الحوارية التي تهدف إلى تحليل كافة الأحداث والقضايا الشائكة في المجتمع.

  • مصر اليوم برنامج سياسي يقدمه الإعلامي الشهير توفيق عكاشة، يناقش خلاله العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية المهمة التي تشغل الرأي العام المصري والعربي، ويلقي الضوء على القضايا المهمة على الساحة.
  • العاصمة أحد البرامج الحوارية التي قدمها الصحفي توفيق عكاشة مع الإعلامية حياة الدرديري، حيث يوجهون رسالة إعلامية تهدف إلى تشجيع روح الانتماء لدى المواطنين.
  • النشرات الإخبارية توفر تغطية إخبارية ممتازة لكافة الأحداث والتطورات في الشؤون المصرية والعربية والدولية.