تردد قناة مصر الآن الجديد 2022 على نايل سات ، من القنوات الفضائية المصرية المعارضة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، والتي انطلقت بعد عزل الرئيس محمد مرسي من رئاسة الجمهورية، وهي من القنوات الفضائية التي نجحت في استقطاب الكثيرين. مجموعات من المجتمع المصري معارضة للنظام الحالي، يلقي الضوء على العديد من مساوئ النظام الحاكم الحالي في مصر، وبالتالي فقد تعرض للعديد من مشاكل إيقاف بثه التلفزيوني من قبل الحكومة المصرية، وفيما يلي سنلقي الضوء على تردد القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة. .

عن قناة مصر الآن

قناة مصر آلان قناة فضائية مصرية تبث محتواها الإعلامي من العاصمة التركية اسطنبول، وتبث العديد من البرامج الحوارية والسياسية والاجتماعية الجريئة التي تناقش جميع القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية المهمة التي تشغل الرأي العام المصري والعربي، وتلقي الضوء عليها. على العديد من مساوئ النظام الحاكم، انقطعت عدة مرات، لكنها سرعان ما عادت للبث مرة أخرى.

تردد قناة مصر الآن الجديد 2022 على نايل سات

فيما يلي نلقي الضوء على ترددات قناة مصر الآن عبر الأقمار الصناعية المختلفة

تردد قناة مصر الآن على النايل سات

تعد قناة مصر الآن من أبرز القنوات الفضائية التي تعرض العديد من البرامج الإخبارية والسياسية والحوارية التي تغطي كافة الأحداث والمستجدات في الشأن المصري والعربي.

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11823عمودي275005/6SD

تردد قناة مصر الان على هوت بيرد

اهتمت القناة بالوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والقارة الأوروبية أيضًا، ولذلك حرصت على تقديم محتواها الإعلامي من خلال ترددها عبر القمر الصناعي الأوروبي Hot Bird مجانًا وبدون تشفير وبدون تشفير، على مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11317عمودي275003/4SD

أهم برامج قناة مصر الآن

نجحت قناة مصر آلان في تحقيق أعلى معدلات مشاهدة بين القنوات الإخبارية والفضائية السياسية، كما حرصت على إيضاح كافة القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية أمام الرأي العام المصري والدولي من خلال تقديم تحليل سياسي واقتصادي شامل من خلال آراء الخبراء والمحللين السياسيين العرب والأجانب، كما اهتمت بتقديم برامج من خلال توظيف خبراء ومحللين سياسيين، كوكبة من كبار الإعلاميين ومن أبرز برامجها

  • مصر اليوم.
  • مع معتز.