تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2022 على نايل سات ، وهي من القنوات التي تحرص على تقديم بث تلفزيوني ممتاز للعديد من البطولات الرياضية العمانية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من البطولات الآسيوية والأفريقية وبرامج الأستوديو التحليلية، مختلف.

عن قناة عمان الرياضية

قناة عمان الرياضية هي القناة الرياضية الرسمية التابعة للتلفزيون العماني، بدأ بثها التلفزيوني عام 2006، ونجحت في الحصول على نسب كبيرة من الإعجاب والتقدير، حيث تسعى لتقديم كل ما يلبي رغبات وتطلعات المشاهدين من عشاق الرياضة من خلال البث المباشر لجميع المباريات، رياضة للمنتخب العماني، بالإضافة إلى العديد من البطولات على المستوى القاري والدولي، على مدار أربع وعشرين ساعة.

تردد قناة عمان الرياضية الجديد 2022 على نايل سات

اهتمت القناة بتقديم ترددها مجانًا وبأعلى جودة، وفيما يلي تردد القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة

تردد قناة عمان الرياضية على النايل سات

اهتمت قناة عمان الرياضية بتقديم كل ما يلبي تطلعات المشاهدين الذين يحبون متابعة المحتوى الإعلامي الرياضي، بما في ذلك المباريات الرياضية والبطولات المحلية والدولية.

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12111عمودي275003/4SD، HD

تردد قناة عمان الرياضية على عرب سات

يمكنكم متابعة جميع المحتويات الرياضية للقناة عبر القمر الصناعي عربسات، والاستمتاع بمشاهدة البرامج الرياضية التي تغطي جميع المجالات الرياضية على مدار الأربع وعشرين ساعة، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12456عمودي275003/4SD

أبرز برامج قناة عمان الرياضية

تحرص قناة عمان الرياضية على تقديم باقة من البرامج التي تغطي كافة الأخبار والمستجدات الرياضية في سلطنة عمان والعالم. عمان الرياضية

  • ضيافة نجم برنامج رياضي حواري يستضيف نجمًا رياضيًا من نجوم كرة القدم العمانية خلال السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. يروي النجم أهم إنجازاته الرياضية وبعض المواقف من حياته الشخصية.
  • الدكة هو برنامج رياضي تحليلي يقدم تحليلاً رياضياً شاملاً لجميع أحداث المباريات الرياضية التي تبث على شاشة قناة عمان الرياضية.
  • GoalMania برنامج رياضي مخصص لتقديم أهم أخبار كرة القدم في أمريكا اللاتينية وأمريكا الجنوبية، وكل ما يتعلق بكرة القدم البرازيلية واللاتينية.
  • المصارعة الحرة وهي من البرامج المتميزة التي يحبها الملايين، حيث تقدم العديد من مباريات المصارعة المجانية للاتحادات العالمية مثل RAW و WWE وهي من البرامج التي حققت شعبية كبيرة في عمان وجميع أنحاء العالم العربي. العالمية.