تميم يونس السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الذي تضج صفحاته على الإنترنت بالأسئلة عنه، منذ بداية القرن العشرين وانتشار الإنترنت في العالم العربي، بدأ العديد من رواد الإنترنت في ابتكار فكرة لتحقيق الشهرة وجذب المتابعين على الإنترنت، في المقابل، سوف نقدم لك هذا الشخص من خلال هذه المقالة.

تميم يونس السيرة الذاتية ويكيبيديا

تيم يونس شاب مصري وصاحب الأغنية الشهيرة (أي كلام) التي اشتهرت في الوطن العربي بفرقة شارموفرز، ولد بالعاصمة المصرية القاهرة عام 1990 م، حاصل على بكالوريوس من كلية الفنون الجميلة واعتنق الدين الإسلامي، كما تزوج من فتاة مصرية اسمها ندى عادل، وانفصل عنها.

مسيرة تميم يونس

يعمل تميم يونس في الإخراج الإعلامي والتصميم الجرافيكي، وللحصول على الشهرة قام بإنشاء قناة على اليوتيوب وأطلق عليها اسم (Rasini)، ونشر من خلالها الفيديوهات الساخرة التي صورها، والتي لاقت استحسان متابعيه الذين بلغ عددهم المئات، بالآلاف ومقاطع الفيديو التي نشرها تجاوزت نحو ثلاثة ملايين مشاهدة، كتب كلمات أغنية السالمونيلا بمساعدة النجم محمود العسيلي التي أثارت ضجة كبيرة عبر المواقع وانتشرت على نطاق واسع.

سيرة حياة تميم يونس

بدأ تميم يونس مسيرته الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” و “تورك توك” بعد أن نشر عدة فيديوهات ساخرة نالت إعجاب آلاف المشاهدين، والتي نالت مشاهدات عالية أهمها حلقة (البقرة).

تفاصيل اتهامات زوجة تميم يونس السابقة

ظهرت الزوجة السابقة للمغني والمخرج الإعلامي تيم يونس على (إنستجرام) ندى عادل في مقطع فيديو وهي تبكي وتتهم زوجها تيم يونس بالاغتصاب الزوجي، عدم وجود قانون في مصر ينص على حماية الزوجة من الاغتصاب الزوجي الذي تعرضت له شخصيًا رغم وجود العديد من المشايخ الذين يدينون الاغتصاب الزوجي، وأضافت

(فضلت عدم القدرة على مواجهته لمدة عام كامل، وعندما واجهته اعتذر وطلب مني أن أضربه حتى أكون أفضل).

وأكدت السيدة عادل أن متابعيها هم الذين طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي الذي تعرض له من قبل زوجها الفنان تميم يونس رغم أنه كان صعبًا جدًا عليها، وكانت تحاول جاهدة تجنب الحديث عن هذا الأمر القاسي. التجربة التي تعرضت لها، وقالت أيضًا إنها قرأت كثيرًا عن الاغتصاب الزوجي على مواقع التواصل الاجتماعي وأن هذه القضية لم تعد جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية في القرن الماضي وفي أواخر السبعينيات بسبب اعتبر الزوج مالكاً لزوجته وهو حر بما يملك. ندى عادل تأمل أن يتم تغيير هذا القانون معربة عن أملها في تجريم الاغتصاب الزوجي ومحاسبة الجاني.

الجدير بالذكر أن مدير الإعلان والمغني تميم يونس صاحب أغنية (So You Keep Saying No) التي اشتهرت مطلع العام الماضي، اعتبرها كثير من النقاد تشجيعًا على التحرش والاغتصاب باعتباره إهانة للمرأة، وهو ما وأكد تميم يونس حينها أن قلة من المعجبين فقط كانوا غير راضين عن هذه الأغنية أو لم يروها جميلة، وأكد يونس أنه شاهد تفاعلًا كبيرًا على (السوشيال ميديا) وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، وأما الأشخاص الذين لم يعجبهم فهذا ذوقهم الشخصي، وأضاف أن الأغنية انتشرت على نطاق واسع كشعار واتجاهات، وكما تابع في تصريحاته الرسمية عبر حسابه الشخصي، هو قال

(كنت أقذف بالشاب الرومانسي الذي يبدو مجنونًا أو يتعامل مع الرجولة مع فتاة معجبة بها، ولم أقدم الأغنية تحمل عنفًا، بل قدمتها على أنها هزار لأنني أحب هزار وهازار لن تتوقف).

ندى عادل زوجة تميم يونس

ندى عادل فتاة مصرية تبلغ من العمر 32 عامًا، ولدت في 3 يناير 1989 م. ممثلة مصرية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية. كما أن لديها العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم أعمالها فيلمي (نعمة ويوم الأيام) عام 2017.

في نهاية المقال تعرفنا على معلومات عن تميم يونس السيرة الذاتية، وهو من الشباب الذين تحولوا إلى الشهرة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، الذي بدأ مشواره الفني كمخرج غرافيكي وإعلامي، ثم تحول ميوله إلى عرض فيديوهات كوميدية مضحكة، وتحول أخيرًا إلى الغناء وكتابة الأغاني والألحان وما إلى ذلك. ساعده في الوصول إلى هذه الشهرة الواسعة من خلال قناته على اليوتيوب.