متى موعد نزول A Quiet Place 2 ، تاريخ إصدار A Quiet Place 2، والذي تضمن سلسلة من الأحداث المثيرة التي تدور حول معركة البقاء على قيد الحياة التي يقاتلها البشر مع مخلوقات غريبة مميتة، وكان هناك العديد من التغييرات إلى تاريخ إصدار الفيلم قبل إصداره، في الواقع، هناك الكثير من الأسئلة حول ذلك، وما يلي يشرح تفاصيل موعد إطلاق مكان هادئ 2.

عن فيلم a quiet place

A Quiet Place هو فيلم أمريكي خارق للطبيعة من إخراج John Krasinski، وبطولة John Krasinski و Emily Blunt. تم إصدار الفيلم لأول مرة في أبريل 2022 بواسطة شركة Paramount Pictures. الفيلم يدور حول أحداث غريبة حدثت على مدى 3 أشهر في عام 2022.

في أحداث الفيلم، كانت المخلوقات المجهولة تقتل معظم الجماعات البشرية وكذلك الحيوانات على الأرض، حيث كانت تهاجمهم بكل ما يسبب الضجيج بسبب سمعهم الحساس وقوي السمع وبشرتهم المدرعة. والصبيان ماركوس وبيو.

متى موعد نزول A Quiet Place 2

الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place ركز على الحبكة التي سببتها محاولات الابنة وعزمها القوي على إيجاد حل لمواجهة المخلوقات الغريبة. بشكل يوازن بين التصوير السينمائي ونوعية المؤثرات البصرية.

حتى في أحلك اللحظات وأصعبها، تمكنت الكاميرا من التركيز على اللقطات الواسعة بمهارة بحيث يكون المشاهد في قلب الحدث. أما الانتقادات الموجهة إلى هذا الجزء ؛ التركيز على عائلة Abbots مع تسليط الضوء على الشرح طريقة التي يتواصل بها العالم في وجود مخلوقات غريبة عدو الضوضاء.

إصدار A Quiet Place 2

أحدثت التغييرات المستمرة في موعد إطلاق فيلم A Quiet Place 2 جدلًا كبيرًا بين الأفراد الذين انتظروا طويلًا موعد الإصدار الجديد، وهو ما أوضحته الشركة المنتجة للفيلم، كما أوضحت الشركة المزالق والعقبات التي تسبب في التأخير في تاريخ الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place ؛ حيث اتضح أن جائحة كورونا كان له دور كبير في تعطيل عرض الفيلم في الوقت المقرر له وهو مارس 2022.

تفاصيل تاريخ العرض الجديد

عُرض الجزء الثاني من A Quiet Place 2 في 27 مايو من هذا العام 2022 في دور السينما بالتزامن مع احتفالات “يوم الذكرى” في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما كان من المقرر عرضه في سبتمبر 2022، سابقًا، وقبل ذلك كان من المقرر عرض الفيلم في مارس 2022، لكن انتشار جائحة كورونا في العالم، وإغلاق دور السينما حال دون ذلك.

تم تغيير الموعد مرة أخرى لنقل العرض إلى 23 أبريل، وسرعان ما اتضح أن الموجة الثانية من الفيروس وصلت ذروتها، مما تسبب في تأجيل العرض مرة أخرى.

كما حصل الفيلم على عدد من الجوائز الهامة هذا العام، بما في ذلك جائزة اختيار النقاد لأفضل فيلم رعب لعام 2022، وفازت بطلة الفيلم إميلي بلانت بجائزة أفضل ممثلة في دور داعم في حفل توزيع جوائز ممثلي الشاشة “SAG”.

كم من الوقت باقي لفيلم A Quiet Place 2

الجواب على السؤال كم تبقى من الوقت لفيلم مكان هادئ 2 هو أن الجزء الثاني من الفيلم قد تم عرضه بالفعل في شهر مايو من العام 2022، والجدير بالذكر أن مكان هادئ 2 هو واحد من أبرز أفلام الرعب التي حصلت على تقييمات عالية ومميزة في مواقع ة الأفلام، كما حققت متوسط ​​95٪، وحققت أكثر من 340 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي مقابل ميزانية 17 مليون دولار فقط.