زوج بيبي عبدالمحسن السيرة الذاتية ، الذي أعلن زواجه منه مؤخرا اشتهرت الفاشينيستا بيبي عبد المحسن على منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت من النجوم في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى سناب شات، وفي هذا المقال سيقدم تعريفًا كاملاً لشخصية بيبي عبد المحسن وزوجها الذي أعلن زفافهما مؤخرا.

زوج بيبي عبدالمحسن السيرة الذاتية

زوج بيبي عبد المحسن هو السيد عبد الله خاجة، وقد بدأ عبد الله مؤخرًا الظهور مع زوجته بيبي عبد المحسن في معظم الفيديوهات التي تعرضها على قنواتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أن زوجها كان لها، زميلة بينما كانت تدرس في المستوى الجامعي، و تطورت بينهما علاقة و كانت ناجحة جدا، نجحت هذه العلاقة في جذب انتباه الناس والمتابعين، احتفلت بيبي عبد المحسن بزواجها من زميلتها السابقة في مارس 2022، وحظي الحفل بإعجاب وتقدير العديد من المتابعين، وانتقد بعض المتابعين الحفل لأنه كان يومًا على عكس العادة في السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، دول الخليج، حيث جرت العادة على إقامة الحفلات الليلية، أقامت بيبي زفافها على الشرح طريقة الغربية، خاصة أنها درست في الولايات المتحدة الأمريكية.

معلومات عامة عن بيبي عبد المحسن

ظهرت بيبي عبد المحسن، مصممة أزياء شهيرة وأحد النجمات العربيات على منصات التواصل الاجتماعي، مؤخرًا وأصبحت مشهورة في المجتمع الكويتي.

كم عمر بيبي عبد المحسن الحقيقي

عمر الفاشينيستا بيبي عبد المحسن 35 سنة، ولدت في الكويت يوم الخميس الموافق 6 مارس 1986 م، جدير بالذكر أن والدتها الإعلامية الشهيرة نوال الدرويش.

اسم بيبي عبد المحسن

بسبب غرابة اسم بيبي عبد المحسن، يعتقد الكثير من متابعيها أن اسمها ليس هذا الاسم، لكن الفاشيستا بيبي عبد المحسن أكدت أن اسمها الحقيقي هو بيبي نفسه، وهذا الاسم أعطتها لها وسائل الإعلام، الام نوال الدرويش منذ ولادتها وكبرت وهي تحمل هذا الاسم ولا تنادي باسم غيره ونشأت وشهرة واشتهرت بهذا الاسم الذي قد يعتبره البعض غريبا ولا لا، تعكس ثقافة المجتمع في الكويت والخليج العربي.

مسيرة بيبي عبد المحسن

ولدت مصممة الأزياء الكويتية بيبي عبد المحسن في الكويت في 6 مارس 1986، ودرست العلاقات العامة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصلت على درجة الماجستير بامتياز، وتعمل في مجال الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل، وأصبحت واحدة من أشهر النساء في الوطن العربي في هذا المجال، وهنا يأتي اسمها ودينها ومعلوماتها

  • الاسم بيبي عبد المحسن.
  • تاريخ الميلاد 6/3/1986.
  • الأم الإعلامية نوال الدرويش.
  • الزوج عبدالله خاجة.
  • الجنسية كويتي.
  • الدراسة العلاقات العامة.
  • مجال الشهرة الموضة والأزياء.
  • الديانة مسلم.

ديانة زوج بيبي عبد المحسن شيعي او سني

يهتم الكثير من المتابعين في الوطن العربي بتفاصيل مختلفة عن حياة المشاهير، ومن أكثر المعلومات التي يطلبها البعض هي قضية الدين والتوجيه بسبب المكانة الكبيرة التي يتخذها الدين مع الناس في المجتمعات الخليجية والعربية، بشكل عام، الجالية الشيعية في الكويت.

حساب سناب شات بيبي عبد المحسن

تنشر بيبي عبد المحسن معظم الأخبار ومقاطع الفيديو التي تعدها، مثل مقاطع الفيديو الخاصة بقصات الشعر المختلفة، بالإضافة إلى أحدث الموديلات الفاخرة من الإكسسوارات والملابس، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على سناب شات.