من هي لورين عيسى وش جنسيتها، يبحث متابعي وجمهور لورين عيسى زوجة المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم عن جنسيتها ومن أي دول هي. من المعروف أن لورين ليست سعودية، لكن الكثيرين لا يعرفون الجنسية التي تحملها. تواصل حياتها في المملكة وكأنها من أصل سعودي، وعن جنسية لورين عيسى وكل التفاصيل الأخرى المتعلقة بها.

لورين عيسى ما جنسيتها

مخرجة وكاتبة سورية من أصول كردية، ولدت في 5 آذار 1979. تزوجت من المخرج الراحل عبد الخالق الغانم واستقرت في السعودية. ومنذ ذلك الحين تعيش وتتنقل وتمارس أنشطتها وكأنها من أصل وأصل سعودي. أنا وزوجتي على قناة MBC برفقة المخرج الكبير فهمي فرحات، وعملت كمخرج لأول مرة بإخراج البرنامج التلفزيوني (إشراقة) الذي تناول موضوعات فكرية وأدبية وثقافية، وعملت أيضًا كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الدرامية والأفلام.

لورين عدة مواهب أخرى بالإضافة إلى الإخراج، مثل الكتابة والكتابة، حيث كتبت المسرحية (كلنا قصة) وأشرفت على إخراجها، وحققت هذه المسرحية نجاحًا كبيرًا وشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن الخليجيين. هو – هي. ثم تمت ترقيتها من مساعد مخرج إلى مخرج، وأخرجت العديد من الأعمال الفنية والمسرحية بالإضافة إلى العديد من الكتابات التي ظهرت خلال الفترة التي عاشت فيها وعاشت في المملكة. السعودية.

من هو زوج لورين عيسى

تزوجت لورين عيسى من المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم الذي ولد في بلدة سيهات بالقطيف بالسعودية عام 1958 م. تخرج المخرج السعودي الراحل من معهد الفنون الجميلة في بغداد بالعراق. كوميديا ​​ودراما أبرزها (طاش ما طاش)، بدأ المرحوم عبد الخالق الغانم مسيرته الفنية عام 1992 م بإخراج مسلسل رحلة صيد. السعودي والخليجي، فدخل الفرح والسرور بمسلسله الإبداعي والمضحك الذي أخرج فيه هذه الأعمال، وظهر المخرج الراحل عبد الخالق الغانم كممثل في بعض مشاهد مسلسل شوايا السلط الذي أخرج عام 2002 م، وقدم المخرج السعودي أعمالاً خلدتها الشاشة حتى وقت قصير قبل أن تتدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بسرطان البروستاتا، وتوفي.

كم عمر لورين عيسى

لورين عيسى، كما ذكرنا، ولدت في 5 مارس 1979 م، ما يعني أنها تبلغ الآن 42 عامًا تقريبًا. أمضت جزءًا كبيرًا منها في السعودية وبين السعوديين، حتى اكتسبت الكثير من عاداتهم ولهجاتهم، منذ أن استقرت في المملكة بعد زواجها من المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، قدمت خلال تلك السنوات الكثير من الأعمال والمسرحيات التي كانت لها علامات واضحة في الكتابة والإخراج، وخلال سنوات قصيرة استطاعت لورين عيسى أن تثبت قدميها في المملكة، وسرعان ما تتكيف مع الظروف المعيشية والفنية المختلفة عما كانت عليه. نشأت في الجمهورية السورية.

سرعان ما انضمت إلى عالم الفن والكتابة السعوديين وحققت نجاحًا كبيرًا أدى إلى ظهور اسمها بقوة في الأوساط الفنية السعودية، وأصبحت لورين وجهًا معروفًا في الإعلام بالمملكة. تعاقدت معها الشركة المتحدة للسيارات وأنتجت لها برنامجًا بسيطًا تم عرضه في رمضان، لكنه توقف بسبب مرض زوجها.

سيرة لورين عيسى

  • الاسم لورين عيسى.
  • تاريخ الميلاد 5 مارس 1979 م.
  • الجنسية سوري من أصل كردي.
  • المهنة مخرج وكاتب.
  • زوجها المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم.
  • مكان الميلاد الجمهورية السورية.
  • العمر حوالي 42 سنة.
  • الديانة مسلم.

أعمال لورين عيسى الفنية

خلال مسيرتها المهنية، من عملها كمساعد مخرج إلى صعودها إلى الإخراج أو الكتابة، تمكنت لورين عيسى من تقديم العديد من الأعمال التي لاقت نجاحًا للجمهور السعودي والخليجي، ومن بين أعمالها ما يلي

  • ظهرت لأول مرة كمساعد مخرج على قناة MBC.
  • ثم أخرجت برنامج (إشراقة) الذي تناول موضوعات فكرية وأدبية وثقافية.
  • كما عملت كمساعد مخرج في فيلم “أنا وزوجتي” للمخرج الكبير فهمي فرحات.
  • كما عملت كمساعد مخرج للمخرج محمد السندي في فيلم العنود يؤدي.
  • لعبت دورًا رئيسيًا في تنظيم مهرجان الإعلام والتكنولوجيا والعلاقات العامة في عام 2012.
  • أخرجت أهم أعمالها مهرجان تونس الدولي لمسرح الطفل.
  • كتبت وأخرجت ومثلت في مسرحية كلنا حكاية والتي حققت نجاحا باهرا.
  • كتبت وكتبت مسرحية ظالمة ومظلومة.
  • شاركت في مسلسل “أنت مطلقة” مع محمد بخش.
  • تألقت لورين عيسى في المسلسل المجهول.
  • أخرج مسرحية باب الحريم سنة 2016.
  • وكذلك مسرحية تحت حماية عام 2016.
  • بالإضافة إلى عملها كمساعد مخرج لمسلسل Snap Shave عام 2017.
  • ومساعد مخرج لمسلسل “Incense of Poems” عام 2023.
  • أخرجت أحدث أعمالها الفنية حتى الآن، Super Cute، في عام 2017.

حقيقة اعتقال لورين عيسى

تداولت بعض وسائل الإعلام المحلية في السعودية أنباء اعتقال المخرجة والممثلة ونجمة مواقع التواصل لورين عيسى ؛ بعد ظهورها في مقطع فيديو تنتهك حرمة الطريق وأنظمة المرور، حيث كانت تقود سيارتها بسرعة جنونية وتتأرجح على الطريق يمينًا ويسارًا، مما يعرض حياتها وحياة الآخرين للخطر. وتأكيداً للواقعة، تم إحالته إلى إدارة المرور المختصة لتنفيذ العقوبة التي حددها القانون، ولم تصدر الشرطة أي بيان رسمي يؤكد أو ينفي توقيف لورين عيسى في ذلك الوقت.

مطالبات بترحيل لورين عيسى

بعد أن نشرت لورين مقطع فيديو لحفل خاص في منزلها عبر سناب شات، ظهرت خلاله وهي ترقص في حفلة خاصة أغضبت السعوديين، كما يظهر في هذا المقطع من الرقص والاختلاط المفرط بغير ما اعتاد عليه المجتمع السعودي، الأمر الذي تسبب في غضبهم للتنديد بالتعليقات المنددة بهذا الفيديو وتعرض لهجوم. عنف من الشارع والرأي العام السعودي، تصدّر اسمها التغريدات على تويتر تحت هاشتاغ (لورين عيسى تدمر قيم المجتمع)، طالب فيه المغردون بترحيلها من السعودية حيث كانت. المتهمين بإفساد القيم المجتمعية والعادات والعادات السعودية التي أحدثت ضجة كبيرة في المجتمع السعودي. ولفترة لا يستهان بها، لم يعرف المجتمع السعودي مثل هذه العادات الدخيلة للرقص والاختلاط المفرط لعرضها على مرأى ومسمع من الجميع، ولم تكن لورين عيسى الوحيدة التي تلقت هذه الانتقادات. انشر صورهم الجريئة أو مقاطع الفيديو على حساباتهم الشخصية.

برنامج لورين عيسى رمضان 2023

نظرًا لجمال لورين عيسى اللافت للنظر، وتألقها الدائم، واهتمامها بنفسها من خلال اللباس والمظهر العام، كانت ولا تزال محط أنظار كبرى شركات الإعلان التي تعرض منتجاتها من خلال عرض لورين لها، وكان هذا آخر عمل قدمته لورين عيسى عبر حسابها على يوتيوب وسناب شات، خلال شهر رمضان الماضي 2023، عندما قدمت برنامجًا رمضانيًا خفيفًا برعاية الشركة المتحدة للسيارات، كانت تبث حلقاته عبر حساباتها على موقع يوتيوب وسناب شات، وخلال هذا البرنامج كانت تقود سيارتها بين 18 مدينة سعودية. خلال هذه الرحلة والمغامرة، للتعرف على الثقافات والعادات المختلفة، وكذلك الطقوس الرمضانية لتلك المدن، ولكن بعد عرض الحلقات الأولى خلال شهر رمضان، توقفت عن بث باقي الحلقات بسبب التدهور. على صحة زوجها قبل وفاته.

حسابات لورين عيسى على مواقع التواصل الاجتماعي

نتيجة الشهرة التي تتمتع بها لورين عيسى في الأوساط الفنية السعودية والخليجية، بالإضافة إلى وجهها المقبول في وسائل الإعلام وأشياء أخرى، أبرزها حبها لمواقع التواصل الاجتماعي، تمتلك لورين حسابات عبر منصات مختلفة، أبرزها

إنستغرام لورين عيسى

تحظى لورين عيسى بشعبية كبيرة لدى المعجبين والمتابعين على إنستجرام، حيث يتابع حسابها ما يقرب من مائة ألف متابع، وهذا الحساب موثق بالشارة الزرقاء للموقع وتكتب في وصف حسابها تلك البيانات (مهنتي في تأليف وإخراج (مسرحيات – مقاطع – أفلام قصيرة – مسلسلات) لا أفرق بين الأديان والألوان والبلدان، لا أعرف الحدود، العالم كله بلدي)، كما تكتب رقم الاتصال بهم (+966556639311)، ويمكنك متابعة حسابها “” والبحث عنه من خلال هذا الاسم (lorin_issa).

سناب شات لورين عيسى

سناب شات مهم في حياة لورين عيسى، حيث اعتادت مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها، سواء مع حياتها أو عملها على المنصة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لرحلاتها وجولاتها داخل المملكة. والاخرى بعد اظهار حفلة خاصة ترقص فيها داخل منزلها ويمكنك متابعة نشاطها من خلال هذا الحساب عبر اسم الحساب التالي (lorin_issa).

تويتر لورين عيسى

أنشأت لورين عيسى هذه الحسابات منذ أبريل 2012 م، تلاها ما يقرب من سبعة آلاف متابع، وتغرد عبرها من حين لآخر كما تنشر من خلالها زياراتها الرسمية وتحويلاتها وجولاتها في مختلف أنحاء السعودية، في اضافة الى رقم مدير اعمالها (0533970769) ومن خلاله تقوم بتأكيد رقم مبارك العتيبي مدير جميع وسائل الاتصال به ويمكنك متابعة هذا الحساب بالبحث عن الاسم التالي (Lorin_Issa).

يوتيوب لورين عيسى

تحتوي هذه القناة على قرابة مليوني ونصف مشاهدة، ويتبعها قرابة ثمانية آلاف متابع، من محبي ومحبي لورين عيسى، تنشر من خلالها مقاطع متنوعة معلومات عناتفها المحمولة في المملكة. على مختلف الثقافات والعادات، بالإضافة إلى عرض الطقوس الرمضانية المختلفة، يمكنكم متابعة هذه القناة والبحث عنها تحت هذا الاسم (لورين عيسى).

تيك توك لورين عيسى

هذا الحساب لديه أكثر من ستين ألف متابع، ولديه أكثر من مائة وخمسين ألف إعجاب للمقاطع التي يبثها، وتجد هذا الحساب تحت اسم (lorin_issa).

فيسبوك لورين عيسى

يمكنكم الإعجاب بصفحة المخرجة لورين عيسى زوجة المخرج الراحل عبد الخالق الغانم على فيسبوك تحت هذا الاسم (@ lorinissa.official)، ويتابع هذا الحساب الآن أكثر من خمسة عشر ألف متابع.