قصة مختصرة بالانجليزي عن الصداقة، عن الصداقة واحدة من القصص الممتعة والمفيدة التي يمكنك قراءتها لأطفالك قبل النوم ؛ من أجل تعليمهم المعنى الحقيقي للصداقة والولاء، حيث يتعلمون من خلاله كيفية اختيار أصدقائهم الحقيقيين في المستقبل، بحيث يقفون إلى جانبهم في أوقات الشدة والازدهار ولا يتركون أيديهم أبدًا مهما حدث. نحن هنا لنخبرك قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الصداقة، وهي إحدى مجموعات القصص المتميزة التي يقدمها الموقع.

قصة مختصرة بالانجليزي عن الصداقة

كان تامر وجاد صديقين، ذات يوم مروا عبر غابة كثيفة. قال جاد، “يا صديقي، أخشى وجود وحوش برية في هذه الغابة، ماذا سنفعل إذا هاجمنا وحش بري ” قال تامر “لا تخف يا جون، سأقف بجانبك إذا ظهر أي خطر. سنقاتل معًا وننقذ أنفسنا “. ثم ذهبوا في رحلتهم.

لكن فجأة رأوا دبًا يقترب منهم. نهض تامر فورًا أقرب شجرة، لم يفكر في ما سيفعله صديقه. لم يكن جاد يعرف كيف يتسلق الشجرة. لم يكن لديه شرح طريقة للهروب. كان لا حول له ولا قوة.

ولكن سرعان ما وضع خطة. سقط على الأرض مثل رجل ميت جاء الدب إلى جاد كانت تفوح منه رائحة أنفه وأذنيه وعينيه. ظن أنه مات ورحل. ثم نزل تامر عن الشجرة. فقال لجاد ماذا يهمس الدب في أذنك قال جاد “قال لي الدب ألا أثق بصديق يترك صديقه في خطر”.

ترجمة قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الصداقة

كان تامر وجاد صديقين، وفي أحد الأيام مروا في غابة كثيفة. قال جايد، “صديقي، أخشى أن هناك وحوشًا برية في هذه الغابة. ماذا سنفعل إذا هاجمنا وحش بري . قال تامر “لا تخف يا جون، سأقف بجانبك إذا ظهر أي خطر، سنقاتل معًا وننقذ أنفسنا” ثم ذهبوا في رحلتهم.

لكن فجأة رأوا دبًا يقترب منه، وعلى الفور نهض تامر من أقرب شجرة دون أن يفكر بما سيفعله صديقه، لم يكن جاد يعرف كيف يتسلق الشجرة، ولم يكن لديه شرح طريقة للهروب، كان عاجزًا.

ولكن سرعان ما فكر في خطة. سقط جاد على الأرض كميت، وجاء الدب إلى جاد، وشم أنفه وأذنيه وعينيه، واعتقد أنه مات وذهب. فنزل تامر عن الشجرة وقال لجاد ما هو الدب الذي يهمس في أذنك قال جاد “قال لي الدب ألا أثق بصديق يترك صديقه في خطر”.

قصة قصيرة جدًا عن الصداقة باللغة الإنجليزية

كان الرجل العجوز راج يمسك بجهاز التحكم عن بعد في التلفزيون، وكان يغير القنوات. في هذه الأثناء، قام بضبط قناة حيث تم بث فيلم عن الصداقة. انتهى من مشاهدة الفيلم بأكمله. ثم ذهب إلى غرفته وفتح خزانة ملابسه. وجد صورة قديمة لصديقه الراحل الذي كان قد أقام معه المدرسة لمشاهدة نفس الفيلم معًا. قال وهو يحمل تلك الصورة الباردة في يده، “قلت لك إنني سأفتقدك.” يموت الناس، لكن الصداقة أبدا. يذهبون بعيدًا، لكن الذكريات أبدًا.

ترجم قصة قصيرة جدًا عن الصداقة إلى اللغة الإنجليزية

كان الرجل العجوز راجي يمسك بجهاز التحكم عن بعد في التلفزيون ويغير القنوات. وفي الوقت نفسه، أنشأ قناة حيث تم بث فيلم عن الصداقة. انتهى راجي من مشاهدة الفيلم بأكمله، ثم ذهب إلى غرفته وفتح خزانة ملابسه، ووجد صورة قديمة لصديقه الراحل الذي أقام معه في المدرسة على نفس السرير لمشاهدة نفس الفيلم معًا. قال راجي وهو يحمل تلك الصورة الباردة في يده “قلت لك إنني سأفتقدك”. يموت الناس، لكن الصداقة تدوم إلى الأبد، يذهبون بعيدًا، لكن الذكريات لا تنتهي أبدًا.

قصة قصيرة باللغة الإنجليزية مع ترجمة باللغة العربية عن الصداقة

مرة واحدة كان الغزلان والغراب والفأر والسلحفاة أصدقاء حميمين. في يوم من الأيام خرج الغزال ليرعى. تم القبض عليه في شبكة صيد. في الليل لم يعد الغزال لأصدقائه.

قال الفأر للغراب “هل تطير فوق الأشجار وتجد الغزال ثم عد إلينا وأخبرنا أين هو. طار الغراب بعيدا. عاد بعد نصف ساعة. قال صديقنا الغزال في شباك الصياد. “ماذا عسانا نفعل” قال الفأر والسلحفاة. قال الغراب “سآخذ الفأرة على ظهري، وسوف يعض من خلال الشبكة ويطلق سراح الغزلان.” قال الفأر “نعم، سأفعل ذلك.” قالت السلحفاة “وسأمشي إلى الغزال”. أخذ الغراب الفأر على ظهره وطار معه إلى الغزلان. بت الماوس عبر الشبكة. كان الغزال حرا. حصلت السلحفاة على أصدقاء كانوا سعداء للغاية معًا.

ترجمة قصة قصيرة باللغة الإنجليزية مع ترجمة باللغة العربية عن الصداقة

ذات مرة كان هناك غزال وغراب وفأر وسلحفاة، كانوا أصدقاء حميمين، وذات يوم خرج الغزال بحثًا عن الطعام، وتم القبض عليه في شبكة صيد، وفي الليل لم يعد الغزال لأصدقائه .

“هل يمكنك أن تطير فوق الأشجار وتجد الغزلان” قال الفأر للغراب. ثم عد إلينا وأخبرنا أين هو “. طار الغراب بعيدًا، وعاد بعد نصف ساعة، وقال صديقنا الغزال في شبكة الصياد. “ماذا عسانا نفعل” قال الفأر والسلحفاة. قال الغراب “سآخذ الفأر على ظهري”. “سوف يقضم الشبكة ويطلق الأيل.” قال الفأر “نعم، سأفعل”. قالت السلحفاة “وسأمشي إلى الغزال”. أخذ الغراب الفأر على ظهره وطار معه إلى الغزلان، وقضم الفأر الشبكة، وكان الغزال حراً، ووصلت السلحفاة إلى الأصدقاء وكانوا سعداء للغاية معًا.

قصة قصيرة عن الصداقة المخلصة باللغة الإنجليزية

كان هناك صديقان يسيران عبر الصحراء. أثناء سيرهم دخلوا في جدال قبيح وبدافع الغضب صفع أحدهم الآخر على وجهه. الشخص الذي صُفع، بالرغم من تعرضه للأذى، لم يقل شيئًا وكتب بهدوء فوق الرمال “أنا متألم لأن صديقي ضربني على وجهي اليوم”. استأنفوا المشي واستمروا في المشي حتى صادفوا واحة. ثم قرروا الاستحمام في الواحة. بينما كانوا يستحمون، بدأ الشخص الذي تعرض للصفع في الغرق. جاء الصديق الآخر لإنقاذه وأنقذه. بعد أن تم إنقاذه، كتب على الحجر “اليوم أنقذني أعز أصدقائي”.

سأله الصديق الآخر لماذا كتبت على الرمل عندما صفعتك بينما كنت تكتب على الحجر عندما أنقذك على هذا رد الصديق الآخر أنه من الأفضل أن نكتب على الرمال عندما يؤذيك صديقك لأنه سيختفي مع الريح ولكن نكتبه على الحجر عندما يفعل صديقك شيئًا جيدًا لك حتى يمكن نقشه إلى الأبد.

ترجم قصة قصيرة عن الصداقة المخلصة إلى اللغة الإنجليزية

كان صديقان يمشيان عبر الصحراء، وبينما كانا يمشيان، دخلوا في جدال قبيح وبدافع الغضب صفع كل منهما الآخر على الوجه. الشخص الذي صُفع، بالرغم من تعرضه للأذى، لم يقل شيئًا وكتب بهدوء على الرمال “أنا أتألم لأن صديقي ضربني على وجهي اليوم”. استأنفوا المشي واستمروا في المشي حتى وصلوا إلى واحة، فقرروا الاستحمام في الواحة. وبينما كانوا يستحمون، صفع الشخص وبدأ يغرق، فجاء صديق آخر لإنقاذه وإنقاذه. بعد أن تم إنقاذه، كتب على الحجر “اليوم أنقذني أعز أصدقائي”.

سأله الصديق لماذا كتبت في الرمال عندما صفعتك والآن تكتب على الحجر وأنا أنقذك رد الصديق الآخر موضحًا له أنه من الأفضل أن تكتب في الرمال عندما يؤذيك صديقك لأن الكتابة ستختفي مع الريح مثل الفعل، لكننا نكتبها على الحجر عندما يفعل صديقك شيئًا جيدًا لك يمكنه ذلك. كن مختبئا إلى الأبد.

عبارات عن الصداقة في اللغة الإنجليزية مع الترجمة

الصداقة من الأشياء التي لا يمكن تعويضها. إذا وجدت صديقًا حقيقيًا، تمسك به جيدًا ولا تتركه أبدًا. إنه كنز ثمين. أدناه نسرد لك عبارات عن الصداقة باللغة الإنجليزية مع الترجمة

  • عبارة الصداقة هي أصعب شيء في العالم يمكن تفسيره. الترجمة الصداقة هي أصعب شيء في العالم لتفسيره.
  • عبارة الصداقة ليست شيئًا تتعلمه في المدرسة. لكن إذا لم تتعلم معنى الصداقة، فأنت في الحقيقة لم تتعلم أي شيء. الترجمة الصداقة ليست شيئًا تتعلمه في المدرسة، لكن إذا لم تتعلم معنى الصداقة، فأنت حقًا لم تتعلم أي شيء
  • عبارة لا تكوِّن صداقات تشعر بالراحة للتواجد معها. كوِّن صداقات ستجبرك على رفع مستوى نفسك. الترجمة لا تصنع صداقات تشعر بالراحة معها، لأن الصداقات تجبرك على رفع مستواك.
  • العبارة إن أروع اكتشاف يقوم به الأصدقاء الحقيقيون هو أنهم يستطيعون النمو بشكل منفصل دون أن يتباعدوا. الترجمة إن أروع اكتشاف يقوم به الأصدقاء الحقيقيون هو أنهم يستطيعون النمو بشكل منفصل دون الانهيار.
  • عبارة يمثل كل صديق عالماً في داخلنا، عالم ربما لم يولد حتى يصلوا، ومن خلال هذا الاجتماع فقط يولد عالم جديد. الترجمة يمثل كل صديق عالماً بداخلنا، عالم ربما لم يولد حتى وصولهم، وفقط من خلال هذا الاجتماع يولد عالم جديد.
  • العبارة الحياة هي ما نصنعه جزئيا، وجزئيا ما يصنعه الأصدقاء الذين نختارهم. الترجمة الحياة هي جزئيًا ما نصنعه، وجزئيًا ما يصنعه الأصدقاء الذين نختارهم.