حكاية عايض زوج زهور سعود، خلال الفترة الماضية، امتلأت وسائل الإعلام السعودية ومواقع التواصل بأخبار اعتقال عائض وزوجها وحور سعود، في إطار حملة اعتقالات طالت العديد من رجال الدين في البلاد. السعودية، وبعدها تم اعتقال عدد كبير من الدعاة ورجال الدين ضمن التغييرات.الحدث الأخير الذي حدث في المملكة وفق رؤية المملكة 2030 في مكافحة التطرف والجماعات الإرهابية، وبسبب حملة الاعتقالات هذه، ظهرت زهور سعود على مواقع التواصل من أجل تداول قصة زوجها، وتعاطف المتابعون معها، وبدأ العديد من رواد مواقع التواصل بالبحث عن قصة عايض، وخلال هذا المقال قدم من نحن ذاهبون تناقش لكشف كل المعلومات المتوفرة لدينا عن عايد وزوجته زهور سعود

من هم زهور سعود

هي فتاة سعودية وزوجة الداعية عايد، وخلال الفترة التي أعقبت اعتقال عايد، صعد نجمها على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. اشتهرت زهور بإصرارها، فأصرّت على إكمال تعليمها الجامعي بعد فترة وتخرجت، ثم تقدم الداعية عايد، فتزوجا واستمرت حياتهما بشكل طبيعي وأنجبا ثلاثة أبناء، حتى قبل فترة تم القبض على عايد.، حتى أن زوجته زهور، بدأت عبر حسابيها على تويتر وسناب شات، تناضل من أجل خروجه. عبر بثها مقاطع فيديو قصيرة كشفت فيها عن القسوة والعنف الذي يتعرض له زوجها في السجون، بحسب ما زعمت.

حكاية عايض زوج زهور سعود

قصة عائض، باختصار، أن قوات الأمن السعودية اعتقلته واعتقلته. وبحسب ادعاءات النيابة العامة السعودية، سعى الداعية عايض إلى قلب الأسرة الحاكمة وتأسيس جماعات إرهابية متطرفة (الإخوان المسلمون). تم القبض على آرائه من قبل السلطات السعودية، وفي بداية التوقيف والسجن لم تفصح السلطات الأمنية عن أي معلومات عنه أو عن سبب حبسه ووضعه في السجن مع مجموعة من المعتقلين الآخرين دون محاكمة، التغييرات التي حدثت في المملكة في الآونة الأخيرة.

وظل المعتقلون ومنهم عائض زوج زهور سعود في السجن فترة، حتى ذكرت بعض المصادر سبب حبس عايض وآخرين بتهمة التطرف والدعوة إلى الانقلاب على الأسرة الحاكمة في السعودية، إضافة إلى ذلك. لمؤامرات إرهابية متطرفة. حتى الآن، لم يتم تأكيد أو نفي هذا الخبر من قبل قوات الأمن السعودية.

نبذة عن الداعية عايد زوج الورد

وهو أحد الدعاة السعوديين الذين برز اسمه بقوة في السنوات الأخيرة وعرف عايض بالتزامه الديني. نشأ الداعية عايض في بيئة دينية شكلت شخصيته الدعوية وأصبح اسمه داخل المملكة والدول العربية وله أتباع من مختلف البلدان. نجح عايض في العمل الدعوي وتنظيم الحملات والأنشطة التوعوية والمجتمعية خارج إطار وزارة الأوقاف السعودية في مرحلة متقدمة من حياته، وتزوج عايض من زهور سعود قبل سنوات من سجنه، ولم تكن زهور في ذلك الوقت معروفة حتى خرجت للإعلام للكشف عن قضية زوجها عايد، فأصبحت من مشاهير المملكة بعد تضامنها مع زوجها، من خلال تنظيم حملات عبر صفحات التواصل الاجتماعي للتعريف بقضية زوجها وقضيته. اكتسبت الزخم والقوة الإعلامية.

يعتبر عايد خطيبًا وشاعرًا انقلبت حياته في لحظة. بعد أن اعتقلته القوات السعودية بعدة تهم أبرزها الانضمام إلى جماعة إرهابية والتخطيط لقلب نظام الحكم والإطاحة بالأسرة الحاكمة في السعودية، وبعد ظهور زهور سعود على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولت قضية زوجها عايد كثر الحديث عنهم، وبحسب ما قالته زهور سعود عن زوجها، فهو يسير بالخير بين الناس ويصلي في دين الله، ولكن لديه بعض الآراء السياسية المتضاربة، مما تسبب في اعتقاله. .

تفاصيل وفاة سعود زهور وطلاقها من عايد!

تداولت مواقع التواصل مع بعض الأخبار المتعلقة بزهور سعود وزوجها عايد ببعض الشائعات في الآونة الأخيرة، حيث انتشرت بعض الشائعات حول وفاة أزهار سعود، لكسر صمتها والتأكد من أنها بخير وأن هذه الشائعات. غير صحيح، وبمجرد أن هدأت هذه الإشاعة، ظهرت شائعة أخرى تتحدث عن انفصال عايد عن زهور سعود، حتى بدأت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في تداول هذه الشائعات كالنار في الهشيم، عبر وسوم مختلفة حول سبب ذلك. انفصال أزهار سعود وعايد، والعديد من الهاشتاقات الأخرى، لكن زهور لم تنف أو تؤكد هذه الشائعة، لكن من يتابع نشاط زهور علاقتها ودفاعها عن زوجها عايد، وتعريف الإعلام بقصة عايد، تجده غير مقبول. نعتقد أن هذه الشائعات غير مقبولة منطقيا.

بعد المسيرة الدفاعية التي قادتها زهور سعود للدفاع عن زوجها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ناشدت قوات الأمن السعودية بالإفراج عن زوجها، وتحدثت خلالها عن الظلم والقسوة التي يتعرض لها زوجها في السجون. إنكار جميع التهم الموجهة إليه كالإرهاب أو التطرف أو سعيه للانقلاب. على الأسرة الحاكمة، وأن نشاطه اقتصر على مواقع التواصل.

حسابات مواقع الوصول لزهور سعود زوجة عايض

لم تجد زهور سعود شرح طريقة للتعريف بقضية زوجها إلا على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي، فهي أول مؤثر في العالم الآن، وحظيت القضايا خلالها بشعبية كبيرة، وبالفعل كانت زهور تطلقها حساباتها من خلال المواقع التالية/

سناب شات زوجة عيد زهور سعود

أطلقت هذا الحساب لإطلاع الجمهور على قصة عايض زوجها، وبعد فترة أصبحت سناب شات شهيرًا، وتبع حسابها عدد كبير من المتابعين في المملكة والمهتمين بقصة عايد، زوج سعود فلاورز من دول مختلفة، حيث بدأت زهور سعود تنشر فيديوهات عبرت فيها عن حزنها وألمها لسجن زوجها، وانتشرت هذه الفيديوهات بقوة وتعاطف معها كثير من الناس، كما طالب المتابعون السلطات الأمنية السعودية بالكشف عن الأسباب. عن اعتقال عايض، ونفت زهور سعود زوجها جميع التهم الموجهة إليه، وحرصت على الاستمرار في نشر الفيديوهات والقصص حتى أصبح حسابها يتابعه أكثر من 70 ألف متابع، ولمن يحرض على متابعة حساب زهور سعود و شاهد ما ينشر عبر حسابها الرسمي. يمكنك الدخول إلى الحساب مباشرة “”، أو بالبحث عن الحساب التالي (زهور).

تويتر زوجة عائض زهور سعود

ومن بين الحسابات التي تملكها زهور سعود والتي يجد إقبالا كبيرا عليها حسابها على منصة تويتر التي أطلقتها وجعلت منها منصة دائمة لإطلاق حزنها، كما تنشر بعض كتاباتها أو مناشدات السلطات للإفراج عن زوجها. بالإضافة إلى نشر الأمثال والأدعية التي تظهر مدى حزنها، فإن حسابها لديه أكثر من عشرين ألف متابع، ويمكنك متابعة هذا الحساب، أو من خلال البحث عن السحابة التالية (zuhoorjj).