من هي عائلة كولت كلان السيرة الذاتية، والتي كثرت الشائعات والأخبار الغريبة بأنها من أسوأ العائلات في التاريخ، حيث يبحث الكثير من الناس عن أخبار غريبة على وجه الأرض يمكنهم أن يجدوها في هذا المقال سنقدم لك شرحا كاملا تعريف عائلة كولت كلان، وذكر كيفية اكتشاف العائلة وسنقوم بإدراج بعض من أغرب العائلات في العالم.

من هي عائلة كولت كلان

كولت كلان السيرة الذاتية هي عائلة أسترالية كانت تعيش في معسكر بعيد في أستراليا، والجدير بالذكر أن عدد أفرادها وصل إلى 40 فردًا من ثلاثة أجيال متعاقبة، وجميعهم ينحدرون من نفس الجد والجدة تيم وجون كولت وكانوا إخوة، لكنهم مارسوا علاقة محرمة وذرية أنجيا. لقد مارست نفس الجريمة حتى الجيل الثالث.

حكاية عائلة كولت كلان السيرة الذاتية

عاشت عائلة كولت كلان في مخيم صغير في منطقة نائية في قارة أستراليا، ولم يكن لدى الأسرة مياه صالحة للشرب أو مراحيض أو دوشات، وكانوا محاطين بجميع أنواع القذارة والروائح الكريهة والأوساخ التي يشعر بها الشخص. لم يتحملوا، وكانت أحوالهم الصحية سيئة للغاية ولا ترقى إلى مستوى معيشة البشر، حيث مارسوا كل أنواع الرذائل ومارسوا سفاح القربى ورثوها فيما بينهم، حتى أن بنتهم كانت حاملاً ولم تفعل. تعرف أي من إخوتها كان الأب، فعاشوا مثل قطيع غنم معزول عن الدنيا وحضارتها، يفتقرون إلى الأخلاق والأمراض والتشوهات الخلقية المنتشرة بينهم الأولاد.

كيف تم اكتشاف كولت كلان

في عام 2010 وصل تقرير إلى الشرطة في أستراليا حول وجود عائلة تعيش في ظروف سيئة للغاية وتمارس كل الرذائل، لكن الشرطة لم تصدق ذلك، وفي عام 2013 وصل تقرير آخر يفيد بوجود فتاة متعفنة في غابة تحمل طفلة فيها وتقول إنها أنجبتها من شقيقها، فتوجهت الشرطة وألقت القبض على الأسرة، لكن هذه القصة لم تؤكدها الجهات الرسمية.

اغرب العوائل في العالم

هناك العديد من العائلات في العالم تدور حولها معلومات غريبة جدًا، بعضها إجرامي وبعضها مغامرات، وفيما يلي أغرب العائلات في التاريخ/

  • أكبر عائلة في العالم عائلة Ziona Chana الهندية هي أكبر عائلة في العالم، وحتى عام 2022 م، كانت تتكون من 195 فردًا، هم 39 زوجة، 94 ابنًا وبنة، 34 حفيدًا، 27 ابنة- صهر وصهر، ويعيشون جميعًا في مبنى واحد يتكون من أربعة طوابق ويضم مائة غرفة في ولاية ميزورام الهندية.
  • عائلة بوتشر بندر عائلة عاشت في السبعينيات من القرن التاسع عشر في ولاية كانساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان لديهم منزل صغير على جانب طريق استقبلوا فيه المارة والمسافرين، وكانت الأسرة مكونة من الأب. ووالدته وابنه جون وابنته كاتي كانوا يغريون المسافرين الأثرياء بالبقاء ثم قاموا بقتله وسرقة أمواله حتى تم اكتشافهم وهربوا إلى مكان مجهول.