معلومات عن a في مسلسل pretty little liars، والذي يعد من أشهر الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة، تم عرضه لأول مرة على قناة عائلة ABC في 8 يونيو 2022، وفي هذا المقال، معلومات عن في بريتي ليتل. مسلسل كذابين وبعض المعلومات عن المسلسل.

مسلسل Pretty Little Liars

وهي من إنتاج مارلين كينج، وهي تستند إلى سلسلة من الروايات الشهيرة التي كتبها الكاتبة الأمريكية سارة شيبرد بنفس الاسم.

معلومات عن في مسلسل “Pretty Little Liars”

الحلقة a في المسلسل هي الفتاة جيني كما كشفت عنها توقعات وأحداث المسلسل، وجيني هي الفتاة التي فقدت بصرها عندما اندلع حريق في المنزل، حاولت أليسون حرق المنزل بالترتيب. لإيذاء أخيها غير الشقيق توبي، لكن توبي لم يصب بأذى فقدت جيني بصرها عن طريق الخطأ.

قصة كذابين صغار جدا

تدور قصة مسلسل الكذابين الصغار حول بلدة هادئة وساحرة إلى حد كبير، بعيدة عن وجود الجرائم والأسرار، حيث تختفي أليسون من بين صديقاتها الخمسة، مما يؤدي إلى انفصال الأصدقاء الأربعة سبنسر، حنا، آريا. وإيميلي، وبعد عام كامل من اختفاء أليسون هو العثور على الجثة، يجتمع الأصدقاء ويحاولون العثور على قاتل صديقتهم، وبعد عدة محاولات، تبدأ الفتيات الأربع في تلقي رسائل تهديد من شخص مجهول اسمه A، والذي يعد لكشفوا كل أسرارهم التي اعتقدوا أن أليسون فقط تعرفها، وكشفوا للفتيات الكثير من الحقائق التي يستخدمنها للوصول إلى المجهول وكشف قاتل صديقتهن أليسون.

شخصيات كذابة صغيرة جميلة

تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء يختفي أحدهم في أحداث غامضة، وفيما يلي أبرز شخصيات المسلسل

  • أليسون هي الفتاة الأكثر شهرة في مدرستها. كانت قائدة لأصدقائها. كانت مثابرة ومثابرة للوصول إلى هدفها. أجبرت جميع أصدقائها على إفشاء أسرارهم لها، لكنها لم تكشف لهم أسرارها. اختفت في ظروف غامضة في الليلة التي كانت تلتقي فيها بأصدقائها.
  • آريا جميلة وغريبة الأطوار، وبعد مقتل إليسون، أصبحت أكثر شهرة بين صديقاتها وأكثر شعبية لأنها هادئة وهادئة. كانت على علاقة مع مدرس اللغة الإنجليزية في مدرستها، وتلقت رسائل من المجهول تكشف هذه العلاقة.
  • هناء بعد مقتل أليسون، أصبحت الشخصية الأكثر شهرة في المدرسة. كانت بدينة وتحاول إنقاص وزنها، وكانت تقوم ببعض الأشياء السيئة، مثل سرقة المحلات التجارية أو تحطيم سيارة صديقها.
  • سبنسر أفضل صديقة في المدرسة، تحاول دائمًا أن تكون الأفضل، تقع في حب خطيب أختها، وتتعرف على أختها وتتورط بينهما، وهذا يؤثر على مستواها الأكاديمي.
  • إميلي ألطف الأصدقاء الأربعة ولا تستطيع إيذاء نملة، فهي تحب المنافسة كثيرًا وهي محترفة في السباحة، وكانت أليسون تعيش بجوار منزلها، وبعد مقتل أليسون تعيش فتاة اسمها مايا لديها علاقة غرامية معها، وتهدد الرسائل المجهولة بفضح علاقتهما.