زياد المسفر السيرة الذاتية ، التي يبحث عنها كثير من الناس في منطقة الخليج العربي، والتي دارت حولها أحاديث كثيرة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتشار العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل أثناء الرقص أو ارتداء عباءة نسائية إلخ، وفي هذا المقال سنقدم جميع المعلومات المتعلقة بشخصية زياد المسفر وحياته وسيرته الذاتية.

زياد المسفر السيرة الذاتية

زياد المسفر عارض أزياء سعودي أو “عارضة أزياء” باللغة الإنجليزية، ولد عام 1999 م، ومن المرجح أنه ولد في المملكة، يتميز زياد المسفر ببشرته السوداء الغامقة وشعره الطويل المجعد الذي نصبه في الضفائر، ويقلد صوت الفتيات لزيادة مظهره، حنانه، وبالتالي يتابعه الكثيرون على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عن زياد المسفر وخطيبته

كثر الحديث عن زياد المسفر في ميوله الجنسية، حتى بعد إعلان خطوبته، بسبب حنانه وميله لتقليد أصوات الفتيات وارتدائه لباس المرأة، خطيبته رسمية، وخطيبته نجمة في وسائل التواصل الاجتماعي تعرف بروميسا، ونشر زياد على تطبيق سناب شات صورة له ولخطيبته وصورة لورقة حمراء مكتوب عليها لقد انتصر الحب “، حظي هذا الخبر برد فعل كبير من جمهوره، وفي الوقت نفسه تعرض لانتقادات وسخرية بسبب شبهات بمثلته الجنسية.

أبرز أفكار زياد المسفر

يرى العديد من المتابعين، وخاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن زياد الصفار ينشر أفكارًا لا تتناسب مع أفكار المجتمع الإسلامي السعودي المحافظ، وطالبوا السلطات في السعودية بالقبض على زياد المسفر، والعديد منهم متهمون بنشر أفكار منحرفة تفسد عقول الشباب وتدعوهم إلى التمرد والانحراف، من خلال المحتوى الذي يضعه على حساباته، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

زياد المسفر ونشره لفيديوهات مثيرة للجدل

أثارت مقاطع الفيديو والصور التي نشرها عارضة الأزياء زياد المسفر الكثير من الجدل في دوائر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب الظهور الذي يظهر فيه المسفر، مما أثار استياء الكثيرين، ومن بين الفيديوهات المثيرة للجدل، يظهر وهو يرقص بشرح طريقة غريبة ومريبة، ممسكًا بيده آلة بخور، ويرتدي ملابس وردية زاهية.

حقيقة زياد المسفر يرتدي عباية نسائية

أثارت مقاطع الفيديو التي ينشرها زياد المسفر على صفحاته الكثير من الجدل في السعودية، في الوسط الفني وفي المجتمع المهتم بهذه الشخصيات، والهجوم، وسخر منه بعض المتابعين ومن ملابسه وسخر آخرون من تصرفاته الغريبة، فيما كان آخرون يدافعون عنه وعن الأفكار التي يتبناها.

ما حقيقة فيديو زياد المسفر

أحد الفيديوهات التي انتشرت عن زياد المسفر ظهر فيه عارياً وأدى حركات رقص مبتذلة وغير لائقة، وأثار هذا الرقص غضب المتابعين، وصدقه عدد كبير من المتابعين، فيما كذب آخرون وشككوا في مصداقيته، لكن اتضح فيما بعد أن الفيديو مزور وملفق وليس له أساس من الصحة، وقام أحدهم بإطلاقه لإهانة زياد المسفر وتشويه صورته أمام متابعيه ومعجبيه، ولسوء الحظ انتشر الفيديو على نطاق واسع وانتشر على نطاق واسع على المواقع، ومن بين الفيديوهات التي أثارت ظهور شابين يمارسان الرذيلة، نُسب هذا الفيديو إلى زياد المسفر واتهامه بأنه أحد الشابين، لكنه نفى ذلك وأكد أنه ليس هو، وأكد عدد كبير من المتابعين ذلك وأكدوا أنه لا يمكن أن يكون أحد الشابين.

تفاصيل زياد المسفر يتعرض للضرب والهجوم

أثناء تواجده في مكان عام بالسعودية، تعرضت العارضة السعودية زياد المسفر للاعتداء والهجوم من قبل مجموعة من الشباب السعوديين، بسبب مظهره الذي يشبه الفتيات، وحاول الهروب منهن لكن أحد المهاجمين، يجره من شعره ويمنعه من الهروب، حاول رفيقه وصديقه الدفاع عنه، لكنه لم يتمكن من ذلك، كما تعرض للإهانة والضرب، تم تصوير هذه الحادثة وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، وكالعادة انقسم الناس بين مؤيدين للهجوم لأنه استحقه ومن يرفضه، ووقعت الحادثة في أحد شوارع الرياض، وتجاهل زياد الفيديو تمامًا ولم يعلق عليه وبدأ ينشر أعماله على صفحاته وكأن شيئًا لم يحدث.

حقيقة خبر القبض على زياد المسفر

بعد أن سألنا معلومات عن زياد المسفر، السيرة الذاتية، نتحدث عن حقيقة الكثير من الأخبار التي تشير إلى القبض على عارضة الأزياء زياد المسفر، وانتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كثرة العدد، من متابعي زياد المسفر من داخل وخارج الوطن العربي، واتضح أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، ثم ظهر زياد المسفر في حفل بمدينة الرياض، ونفى نبأ اعتقاله، لكنه لا يزال يتعرض للعديد من التقارير ضده بسبب ما وصفه منتقدوه بتصرفاته التي تتعارض مع القيم والأخلاق والقيم، الذوق العام في السعودية.

فيديوهات عن زياد المسفر على وسائل التواصل الاجتماعي

انتشرت عدة فيديوهات عن زياد المسفر على موقع يوتيوب، بعضها رومانسي مع خطيبته، وبعضها يظهر واقعة الاعتداء الذي تعرض له، وفيما يلي أبرز تلك الفيديوهات

  • فيديو قصير يصور زياد المسفر يتعرض للهجوم والضرب من قبل مجموعة من الشباب السعودي “”.
  • فيديو يظهر لحظة اعتقال زياد المسفر مع مجموعة من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • فيديو يظهر فيه زياد المسفر مع خطيبته يجمعان اللحظات الرومانسية معهم في المطبخ بينما يصنعون “كعكة”.

حساب سناب شات زياد المسفر

غالبًا ما تثير صور وفيديوهات العارضة السعودية زياد المسفر الجدل بين الرافض والمدافع عنها، وينشر زياد المسفر خبره على صفحته الرسمية على موقع سناب شات الشهير، ويمكن الاطلاع على أخباره ومتابعتها على سناب شات.

زياد المسفر على تويتر الرسمي

يفضل بعض المتابعين الاطلاع على أخبار زياد المسفر والصور والفيديوهات التي ينشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر والتي يمكن الوصول إليها “”.

حساب إنستغرام زياد المسفر

لا شك أن إنستجرام يحظى باهتمام كبير بين مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وهم يعطونه أولوية خاصة، ويمكن متابعة العارض السعودي زياد المسفر على إنستجرام من خلال صفحته الرسمية ويمكن الوصول إليه “”.