من هي زوجة هشام الهويش السيرة الذاتية، الهويش هو واحد من الفنانين متعددي المواهب الذين لديهم بصمات واضحة في كل مجال، حيث يتقن (التمثيل، الغناء، تقديم البرامج، وغيرها من المواهب)، لذلك ستجد معجبيه وجمهوره مهتم بالأصغر تفاصيل حياته الشخصية وعلى رأسها زوجته وأولاده، حيث تجد أسئلة تتعلق بزوجة هشام الهويش تملأ محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، لذلك سنتناول من خلال هذا المقال المقدم في محاولة منا للرد على جميع آراء الجمهور. استفسارات بخصوص هشام الحويش وزوجته.

معلومات عن هشام الحويش

هشام عبد الرحمن الحويش صحفي ومقدم برامج تلفزيونية سعودية له خبرات عديدة في مجال التمثيل والغناء. يعتبر فنان متعدد المواهب. ولد في مدينة جدة بالسعودية في 7 مارس 1980 م. والده السيد عبد الرحمن الهويس ووالدته فاطمة الحويش. هشام لديه عدد كبير من الإخوة والأخوات. أكمل هشام مراحله التعليمية المختلفة وبدأ حياته العملية في مجال الصناعة مع والده حتى بلغ من العمر 24 عامًا قبل أن يتحول إلى هوياته والمجالات التي يعمل بها الآن.

من هي زوجة هشام الهويش السيرة الذاتية

في عام 2004 انضم هشام الحويش إلى برنامج المسابقة الغنائية الشهير ستار أكاديمي في موسمه الثاني. بتشجيع من غالبية الجمهور الذي أوصله إلى النهائيات، وتمكن في النهاية من تحقيق اللقب لهذا الموسم. في عام 2005 بدأ أول عمل تلفزيوني له في شهر رمضان على ال LBC ببرنامج منافسة تحت اسم (هشام الخط)، ومع بداية عام 2006 قدم بطولة فيلم روائي طويل تحت اسم (كيف ). الحال) من إنتاج روتانا، بالإضافة إلى مقطع فيديو للفيلم برفقة ميس حمدان.

في عام 2007، تعاقدت معه MBC1 لعدة سنوات بعقد احتكار. قدم العديد من البرامج على شاشته وهي (كاش تاكسي عام 2006 م، ودلل سيارتك مدى الحياة عام 2007 م، وبرنامج المخاطر 2009 م)، ولم تتم كتابة مسيرته المهنية مع قناة إم بي سي 1 لتستمر، لذلك قرر هشام الهويش أن دخول تجربة الإنتاج والإنترنت، أسس مؤسسة ميديا ​​لينس في عام 2011 م، والتي أنتجت عدة مسلسلات ومواد تلفزيونية ومواد فيديو على الإنترنت، ليستغني من خلال مؤسسته عن الظهور على التلفزيون لمواقع التواصل الاجتماعي لفترة، قبل العودة مرة أخرى للتلفزيون عبر القناة السعودية وقناة إم بي سي في 2016 م، ثم عرض موسمين من برنامج (كاربول كاريوكي بالعربية) على تلفزيون دبي في 2023-2023 م، وعاد أيضا لتقديم المسابقات على SBC من خلال (دون). ‘t Say it) مسابقة رمضان 2023 م.

من هي زوجة هشام الهويش

زوجة هشام الحويش هي الأديبة والروائية السعودية نادين الدويجري من مواليد 1987 م. نادين من الكتّاب السعوديين المعروفين ولها العديد من الروايات والكتب أبرزها/

  • رواية Women Cut and Paste التي حققت شهرة ومبيعات عالية.
  • كتاب (صوت الفيروس).
  • كما كتبت عدة سطور في كتاب Women Stories and Paste.
  • والكتاب تفوح منه رائحة قهوة أمي.

تزوجت الكاتبة نادين الدويهري من الممثل والفنان السعودي هشام الحويش عام 2009 م، وتستقر حاليًا معه في مدينة جدة السعودية، ولديها ثلاثة أبناء، ولدان، وبنت واحدة

  • هيا هشام الحويش.
  • عبد الملك هشام الحويش.
  • يوسف هشام الحويش.

الحياة الشخصية لنادين وزوجها هشام الهويش بعيدة كل البعد عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وهذا مبني على رغبتهما معًا، حيث يفضلان العيش بعيدًا عن الأضواء، ورغم ذلك فإن الهويش تعبر دائمًا عن حبه لزوجته وأنه يستشيرها في معظم أعماله ويساعده في التخطيط وهي من أكبر الداعمين له في مسيرته الإعلامية والفنية.

حساب انستجرام نادين الدويهري زوج هشام الهويش

تمتلك الكاتبة السعودية نادين الدويهري، زوجة الفنان والإعلامي هشام الهويش، حسابها الخاص على إنستجرام، تنشر من خلاله بعض الصور المتعلقة بجولاتها في المملكة، كما تحرص على نشر يومياتها بشكل دائم من خلال هذا. بالإضافة إلى بعض مقاطع الفيديو القصيرة لأنشطتها، كما أنها نشرت منذ فترة. تفاصيل اختيارها من بين أعضاء الدورة المكثفة تحت إشراف الكاتب والمنتج المصري محمد العدل في فن كتابة السيناريو، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها، حيث قامت مجموعة من شابة سعودية تشارك في هذا العمل كأول عمل فني مصري سعودي مشترك، لذلك دعت جمهورها لمتابعة هذا العمل عندما يأتي إلى النور، وتفاصيل أخرى تنشرها الفنانة الشابة عبر حسابها “”، كما يمكنكم متابعة هذا الحساب. وابحث عنها من خلال الحساب التالي (nadine_aldoweghri)، ويتابع هذا الحساب أكثر من خمسة وعشرين ألف متابع من محبي ومتابعي الكاتبة السعودية وأعمالها.

سناب شات نادين الدويهري زوجة هشام الهويش

الكاتبة السعودية الشابة لديها عدد كبير من المتابعين عبر حسابها الشخصي عبر سناب شات الذي تنشر فيديوهاتها القصيرة بالإضافة إلى بعض الاقتباسات والمقتطفات من كتبها خاصة تلك التي يحظى بإعجاب الجمهور، كما تنشر نادين بعض الفيديوهات حول بعض الكتب. لقد قرأت وقدمت. لمتابعيها، ملخص موجز لها، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (nadinyad).

أعمال هشام الحويش

قدم هشام الحويش عددا لا بأس به من البرامج والمسلسلات الفنية عبر عدة قنوات فضائية في أكثر من دولة، ويمكن تلخيص هذه الأعمال في الآتي/

  • هشام الخط أول برنامج فني له عام 2005.
  • كاش تاكسي برنامج من جزأين 2006-2007 م.
  • كيف الحال فيلم روائي أنتجته روتانا لكنه لم ينجح عام 2006 م.
  • دلع سيارتك برنامج تلفزيوني على قناة MBC 1 عام 2007.
  • من أجل الحياة برنامج على قناة MBC 1، قدم عام 2007.
  • المخاطرة برنامج على MBC 1 عام 2009.
  • النخلة برنامج تلفزيوني 2011.
  • العميل كوبرا مسلسل تلفزيوني من عام 2011.
  • أنت وحظك في الجزأين الأول والثاني من البرنامج المقدم في الأعوام 2013-2014 م.
  • المنتصر مع مارادونا عرض تلفزيوني عام 2014.
  • كاربول كاريوكي بالعربية برنامج تلفزيوني من جزئين للسنوات 2023-2023.
  • لا تقل برنامج تلفزيوني 2023.

سيرة هشام الحويش

  • الاسم الكامل هشام عبد الرحمن الحويش.
  • الاسم الفني هشام الحويش.
  • تاريخ الميلاد 7 مارس 1980 م.
  • مكان الميلاد جدة، السعودية.
  • جنسيتي سعودية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • العلامة الفلكية برج الحوت.
  • الديانة مسلم.
  • بداية مشواره الفني 2005 م.
  • برنامجه الأول هشام على الخط.
  • عدد الاطفال ثلاثة ابناء.
  • المهنة صحفي وممثل ومذيع.
  • الطول 180 سم.

أزمة هشام الحويش وداليا مبارك

من خلال إحدى حلقات برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يقدمه هشام الحويش، استضاف خلاله النجمين السعوديين عايض يوسف والنجم الكويتي عيسى المرزوق. المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أم الفنانة السعودية داليا مبارك فاختارت النجمة السعودية شيرين عبد الوهاب قائلة “أنا لا أقيسها من منظور أفضل صوت، بل من منظور أكثر شعبية”. وعلق الهويش على الاختيار قائلا “بالنسبة لي أعمل مع داليا مبارك وأعمل معه”. أجاب عايد شيرين هذه فظاظة. وتابع هشام “العمل الجيد هو أولاً. لكن النجمة المصرية شيرين اسم أحب التعامل معه “.

بعد حلقة البرنامج التي انتشرت عبر مواقع التواصل، وبمجرد سماع النجمة داليا مبارك لهذا الحوار، خرجت لجمهورها عبر صفحتها على تويتر، معربة عن عدم رضاها عن ذلك وكتبت تغريدة

“ما رأيك في الإعلامي الذي يستضيف فنانًا ويثير استفزازه، ويعينه بشكل غير مباشر ويظهر أسوأ ما في هذا الضيف، ثم ينقلب عليه ويبدأ الحديث بشكل غير مباشر، وهذا مصنف لأي نوع من الوسائط” “هذا مذيع بلا أخلاق” وهذا قبل أن تعرف معنى هذه التغريدة، حتى يعتذر نضال الأحمدية فيما بعد للصحفي هشام الهويش.

حسابات هشام الحويش على مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك الفنان والإعلامي السعودي هشام الحويش عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وذلك لتسهيل متابعيه وجمهوره على متابعته حسب ما يريدون، وذلك الحساب كالتالي/

إنستغرام هشام الحويش

يحظى الفنان والإعلامي السعودي هشام الهويش بمتابعة كبيرة من قبل محبيه ومعجبيه، وذلك منذ فوزه بالموسم الثاني من برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثاني، وهذا الرقم يتزايد باستمرار مع كل عمل أو عمل. برنامج قدمته الفنانة الحبيبة. مقتطفات من أعماله وصور لبرامجه وكذلك بعض صور تحركاته وزياراته الخارجية إلى أماكن مختلفة سواء في المملكة أو خارجها، ويتابعه عبر هذا الحساب ما يقرب من سبعمائة ألف متابع من مختلف العرب والخليج الدول التي تعشق النجم الشاب، ويمكنك متابعة هذا الحساب “” أو من خلال البحث عن الحساب التالي (hishamstar).

سناب شات هشام الهويش

مع الإقبال الكبير الذي يحظى به الفنان هشام الهويش من محبيه ومتابعيه، كان عليه توفير وسائل اتصال مناسبة لجميع متابعي معجبيه، خاصة في السعودية ودول الخليج، من خلال أبرز منصة اتصال في هذا. منطقة سناب شات حيث يمتلك الحويش حسابه الخاص من خلالها. من خلاله ينشر بعض مقاطع الفيديو والمقتطفات من عمله، وكذلك بعض أنشطته داخل وخارج المملكة، ويمكنك متابعة هذا الحساب من خلال البحث عن الحساب التالي (هشام ستار).

هشام الحويش على تويتر

لا يفوت هشام الحويش فرصة الحصول على حساب شخصي موثق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يتخذه معظم المشاهير كمنصة رسمية لإصدار أي بيانات رسمية تخصهم أو لتوضيح أي آراء، بالإضافة إلى مشاركة بعض أعمالهم الفنية. من خلاله أو إيصال رسائل دعم أو مباركة لسموهم. الحويش لديه حسابه على تويتر منذ مارس 2010 م، تلاه نحو مائة وخمسة وعشرين ألف متابع من محبي ومتابعي الفنانة والإعلامية السعودية. السعودية، يشارك هشام أيضًا إنجازات المسؤولين السعوديين وأشياء أخرى، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (HishamStar).