سفيان البحري السيرة الذاتية ويكيبيديا ، هي إحدى الأسئلة التي طرحها متابعو سفيان البحري من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يرغب أتباعه في معرفة الكثير عن حياته الشخصية، ولهذا فهو مهتم بهذا المقال للحديث عن الشاب سفيان البحري، – البحري وسبب اعتقاله واحتجازه كما سنبرز في هذا المقال على حسابه على انستجرام وعلى تويتر أيضًا.

سفيان البحري السيرة الذاتية ويكيبيديا

سفيان البحري ناشط مغربي بارز، اشتهر بسامته وابتسامته اللافتة للنظر، هذا الشاب يبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا تقريبًا، كسب سفيان هذا الشهر لأنه نشر صور العيد للملك المغربي محمد السادس، حيث أشار إلى أنه يدير صفحة الملك محمد السادس، على فيسبوك، ومن خلال الموقع الرسمي جاءت شهرته قبل أن ينتشر اسمه على نطاق واسع على خلفية اعتقاله من قبل قوات الأمن في الرباط.

تفاصيل اعتقال سفيان البحري

في 31 أكتوبر / تشرين الأول 2022، اعتقلت الأجهزة الأمنية الشاب سفيان البحري في العاصمة المغربية الرباط، حيث تم اعتقاله وهو في حالة سكر مع فتاة تدعى نادية الداودي ابنة الوزير المغربي الأسبق لحسن الداودي، واعتقلت الأجهزة الأمنية على رأسه سفيان البحري ووضعت نادية الداودي تحت الحراسة النظرية.

ما سبب اعتقال سفيان البحري

وجاء في سبب اعتقال الشاب المغربي سفيان البحري أن الأجهزة الأمنية في مدينة الرباط ألقت القبض على الشاب سفيان البحري، لأنه كان في حالة سكر شديد مع نادية، الداودي ابنة الوزير السابق لحسن الداودي بالعاصمة الرباط، وشرع الأخير في ضربه بزجاجة على رأسه.

انستغرام سفيان بحري الرسمي

يحظى الشاب المغربي، سفيان البحري، على موقع إنستجرام، بعدد كبير من المتابعين، حيث بلغ عدد متابعيه نحو 489 ألف متابع، وكتب على حائط صفحته على إنستجرام هذه العبارة “صاحب الصور الملكية الخاصة منذ عام 2008″، على هذا الحساب ينشر سفيان صورا خاصة له مع الأمير المغربي، كما نشر بعض الصور تضامنا مع القضية الفلسطينية على خلفية الأحداث الأخيرة في فلسطين، يمكن الوصول إلى حساب سفيان البحري على إنستجرام.

حساب تويتر سفيان بحري

انضم الشاب المغربي سفيان البحري إلى موقع تويتر عام 2012 ميلادي، ولديه على تويتر عدد قليل من المتابعين مقارنة بمتابعيه على إنستجرام، حيث بلغ عدد متابعيه على تويتر 1649 متابعًا، ويمكن الوصول إليه، حساب سفيان البحري على تويتر “”.

قناة يوتيوب سفيان بحري

الشاب المغربي سفيان البحري لديه قناته الخاصة على اليوتيوب، وفي شرح لهذه القناة كتب الجملة التالية “سفيان البحري هو مدير صفحات الملك محمد السادس على مواقع التواصل الاجتماعي”، وينشر في هذه القناة فيديوهات تتعلق بأخبار وحياة العاهل المغربي محمد السادس وكل ما يمكن متابعته، يتم نشره على هذه القناة.