زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الممثلة والشخصية الإعلامية التي اشتهرت في السنوات الأخيرة في السعودية، حيث تتمتع حياة المشاهير بمساحة كبيرة لكثير من المعجبين والمهتمين، المقال سيجيب على هذا السؤال بالعديد من التفاصيل حول حياة نصرت الحبي، وتعريفها بها، وأهم أعمالها، والعلاقة بين نصرة الحربي وزوجها.

نصرة الحربي السيرة الذاتية

نصرة الحربي صحفية وممثلة وناشطة اجتماعية من السعودية، ولدت في 3 أغسطس 1988 م لأب سعودي وأم من المغرب، لذلك ولدت ونشأت في المغرب، وشقيقتها حياة الحربي ناشطة اجتماعية معروفة، الجيل الفني الصاعد في مجال الإعلام والتمثيل والفن في الخليج العربي.

زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية ويكيبيديا

السيرة الذاتية، زوج نصرة الحربي، هو المنتج السعودي عبد الله الحربي، وهو من أكبر المنتجين ورجال الأعمال في السعودية، وله ولد آخر بعد ذلك، انفصلت نصرة الحربي عن زوجها عبد الحربي عام 2013 نتيجة عدد من المشاكل بينهما، كان من أهمها الغيرة الشديدة التي كانت تعاني منها على زوجها، بحسب لما ذكرت في إحدى المقابلات.

من هو زوج نصرة الحربي الجديد

زوج نصرة الحربي الجديد يدعى عبدالله. في 3 سبتمبر 2022، أعلنت الفنانة نصرة الحربي زواجها الثاني رسميًا على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقط الأسرة والأصدقاء المقربين، وعلقت على ذلك بقولها “الله يسخر من طيب القلب، الله يرزقنا ويوفقنا ويجمعنا في الخير،” عبد الله ونصرة ”، معلنا زواجها رسميا لكنها احتفظت بهوية زوجها، وبارك الله عليها بابنها الثاني وسيم من زوجها الجديد.

أبرز أعمال نصرة الحربي

شاركت الفنانة نصرة الحربي مع مجموعة MBC، وشاركت في مهرجان جدة التاريخي وكان اسمها نون وملك، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية مع عدد كبير من النجوم المشهورين في الخليج العربي، وفيما يلي هي أهم الأعمال الدرامية

  • سلسلة سائق وعامل 2014.
  • مسلسل خميس بن جمعة 2014.
  • سلسلة جرذان الصحراء 2014.
  • مسلسل عندما يزهر الخريف 2014.
  • مسلسل وجدت روحي عام 2016.

حساب نصرة الحربي انستغرام

يهتم الكثير من المعجبين والمهتمين بأخبار الفنانة والممثلة السعودية نصرة الحربي، وتتواصل نصرة الحربي مع المعجبين والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وخاصة على إنستجرام، ويمكن الوصول إلى حسابها على إنستجرام “ “.

حساب نصرة الحربي سناب شات

الفنانة نصرة الحربي تنشر أخبارها عبر حسابها على موقع سناب شات، ويمكن لجميع المعجبين والمتابعين الحصول على أخبارها الجديدة والتعرف على أنشطتها الخاصة والعملية، ويمكن الوصول إلى “نصرة الحربي سناب”.