زوج نجلاء عبدالعزيز ابو نهار السيرة الذاتية ، الذي كثيرا ما يتم الحديث عنه كلما تصدر اسم نجلاء عبد العزيز البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن أحدثت ضجة كبيرة بنشرها صور طفلتها بفستان الزفاف ومستحضرات التجميل على موقعها وجهها، وتلقى الكثير من الانتقادات والاتهامات بانتهاك حقوق الطفل، وفي هذا المقال سيتحدث عن زوج نجلاء عبد العزيز أبو نهار، وتفاصيل حياتها وحياة زوجته نجلاء عبد العزيز، و ارجع لقضية فيديو الطفلة الذي عرضته وحسابها على انستجرام.

معلومات عن نجلاء عبد العزيز

تعتبر نجلاء عبد العزيز من أشهر العارضات في السعودية وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حظيت باهتمام كبير من العديد من المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة Snapchat. هي مصممة أزياء، عارضة أزياء، ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومصممة كما تصف نفسها، ولدت في السعودية، واستطاعت أن يكون لها تأثير في عالم الموضة والجمال، ويدل على ذلك كثرة التفاعلات والمتابعين لها، التعامل مع جميع المتابعين.

زوج نجلاء عبدالعزيز ابو نهار السيرة الذاتية

زوج نجلاء عبد العزيز أبو نهار هو فهد الموسى ولد في السعودية وحصل على بكالوريوس في علم الاجتماع ويحب الكتابة ويشغل منصبًا في الديوان الملكي. وهو رجل أعمال سعودي معروف ومؤسس مشارك لشركة Inspire Ventures. شركة اليمامة.

حول نجلاء عبد العزيز وزوجها

فهد الموسى زوج زوجة نجلاء عبد العزيز يكبره بعامين فقط. قبل زواجه من نجلاء عبد العزيز، كان متزوجًا من امرأة أخرى، لكنه طلقها ولم ينجب منها، وبعد زواجه من نجلاء عبد العزيز أنجبت منه طفلين روز ونهار، أهدى فهد الموسى لزوجته نجلاء عبدالعزيز سيارة فاخرة يبلغ سعرها نحو نصف مليون ريال سعودي.

ما قضية نجلاء عبد العزيز

تعرضت الفاشية نجلاء عبد العزيز لانتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة بسبب نشرها مقطع فيديو يظهر طفلها في فستان زفاف وهي تضع مستحضرات التجميل على وجهه، قالت كاثروت إنها تتاجر بطفلها من أجل كسب المزيد من المتابعين والشهرة، واستدعتها النيابة العامة في السعودية للتحقيق في حادثة فيديو الطفلة.

حساب انستجرام نجلاء عبد العزيز

بلغ عدد المتابعين على حساب نجلاء عبد العزيز على إنستجرام أكثر من 2.87 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، تنشر فيديوهات وصور معبرة عبر الحساب وتتفاعل بشكل مستمر مع متابعيها، يمكن الوصول إلى حسابها الرسمي والوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها.