زوج شيماء سليمان السيرة الذاتية ويكيبيديا ،  التي كثر الحديث عنها بعد أن اشتهر باسم زوجته الفنانة الكويتية شيماء سليمان تزوجت شيماء سليمان منذ حوالي خمس سنوات، لكنها رفضت في البداية الحديث عن زواجها وحياتها الشخصية، وكشفت ذلك بعد ظهور صورها مع زوجها الفنان، أكثر من مرة في الكويت، سيتحدث في المقال التالي عن زوج شيماء سليمان بعد تقديم الفنانة شيماء سليمان، إضافة إلى ذكر بعض التفاصيل عن حياتها وأهم أعمالها الفنية وأعمال زوجها، وسرد العديد من المعلومات والحقائق عنها.

شيماء سليمان السيرة الذاتية

هي شيماء سليمان أبا الخيل، ممثلة ومغنية كويتية، ولدت في اليوم العاشر من يوليو عام 1989، وتبلغ من العمر 32 عامًا تقريبًا. البدايات الفنية لشيماء سليمان كانت على يد الموزع الكويتي ربيع الصيداوي عندما قدمها لأغنية وطنية قدمتها فرقة ميامي كأول جوقة في حياتها، بعد أن قدمت للملحن الكويتي عبد الله القعود، والتي منحتها بدورها فرصة للغناء في أوبريت وطني عام 2007 م. بعد تلك المحاولات الأولى أسست فرقة منفردة مع الغوغاء الكويتيين بشار سلطان، لكن الفرقة لم تستمر طويلا وبعد فترة وجيزة تفككت وانتهت، بعد تفكك فرقة شيماء تبعت سليمان طريقها للغناء و واصلت إنتاج الفردي وأكثر، كما كانت لها تجربة تمثيلية من خلال مشاركتها في مسرحية “نور الزلام” ومسرحية “ساعة موريس” مع خالتها الفنانة هند البلوشي.

زوج شيماء سليمان السيرة الذاتية ويكيبيديا

زوج شيماء سليمان هو جاسم محمد صالح، مغني ومغني كويتي، من مواليد 27 أكتوبر 1988 م، أي يبلغ من العمر 33 عامًا حاليًا، حيث تكبره زوجته أقل من عام. الفن والتلحين عام 2008 م، وأغنية “حبيت أنا واحد” هي أغنيته الأولى التي انطلقت في السوق عام 2013 م، والتي كتبها الشاعر ناصر بن مطرف وألحان الملحن عادل إبراهيم، واكتسبت الكثير، شعبية بين المتابعين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حصدت مقاطع الفيديو والصور الخاصة به على Instagram أكثر من 250 ألف متابع.

أبرز أعمال الفنان جاسم محمد

خلال 8 سنوات قدم الفنان الكويتي جاسم محمد زوج شيماء سليمان على السيرة الذاتية العديد من الأغاني الشعبية، وفيما يلي أهم أعماله الفنية

  • أطلق الفنان جاسم محمد العديد من الأغاني الشعبية من أهمها أسماء حلو أخشى أن أقول حبه وخذني.
  • حازت أغانيه على العديد من المشاهدات على موقع يوتيوب.
  • اكتسبت حساباته الرسمية عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام.
  • في عام 2022، أصدر فيديو موسيقي لأغنية جديدة بعنوان The Soul Is Enough، حصدت حوالي 400 ألف مشاهدة.

حول أهل شيماء سليمان وزوجها

تنتمي الفنانة شيماء سليمان لعائلة فنية، لأن والدة شيماء سليمان، والممثلة الكويتية مي البلوشي، وشقيقتها سعودى هي أيضا ممثلة، بالإضافة إلى عمتيها هند البلوشي ومرام البلوشي، وهما أيضا ممثلات.

أبرز أعمال شيماء سليمان

قدمت شيماء سليمان قبل الشهرة وبعدها العديد من الأعمال الفردية ومن أهم أعمالها

  • العزاب سوق وأتمنى، أكذب عليه، إذا كنت تحبني فاغفر لي ذات مرة سر وجودي، حبي، أحبك، وأنا بعد مشاركة زوجها جاسم محمد، تخيل، علمت أنني اخترت، التالي أروع، أرشد قلبي.
  • مقدمات السلسلة سلسلة النوايا 2016، سلسلة الوجه المقترض، 2016.
  • الأعمال المسرحية مسرحية Light of Darkness عام 2015، مسرحية The Morris Hour عام 2016، مسرحية أحلام الشارع عام 2022، مسرحية The Star and Qalam عام 2022، مسرحية No Music في الأحمدي عام 2022، مسرحية The Ghost of the Opera لعام 2022 .
  • الأعمال التليفزيونية مسلسل “من حقي حب” عام 2022، مسلسل “سما عليا” عام 2022.

تفاصيل اعتزال شيماء سليمان

وأوضحت الفنانة شيماء سليمان أنها ستعتزل التمثيل فقط لأنه أصبح ضغطا كبيرا عليها، خاصة بالإضافة إلى دراستها الجامعية العام الماضي، من تحضيرها وتحضيرها، وهذا لا يتناسب مع ظروفها الأكاديمية والعائلية، وأشارت إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل مارجريت مع الفنانة حياة الفهد، بسبب ظروف كورونا، وأن المسلسل تم تصويره خارج الكويت. ولا يمكنها أن تبتعد عن أطفالها كل هذه المدة.

خبر انفصال شيماء سليمان عن زوجها

نفت الفنانة شيماء سليمان الأنباء المتداولة عن انفصالها عن زوجها الفنان جاسم محمد، وأكدت أن العلاقة بينهما جيدة وأنه لا توجد مشاكل بينهما إطلاقا، وأكدت أن هذه الأنباء عادلة، شائعات غير صحيحة.