معلومات عن زوجة كاريلو لاعب الهلال، ويدور الحديث حولها عندما يلعب كاريلو لاعب الهلال السعودي مباراة لذا من خلال هذا المقال الذي قدمه سنتحدث عن زوجة كاريلو لاعب الهلال السعودي وتفاصيل حياتهم الخاصة بالإضافة إلى مسيرة كاريلو الكروية.

من هو كاريلو لاعب الهلال

هو أندريه مارتين كاريلو دياز، لاعب كرة قدم، ولد في الرابع عشر من يونيو 1991 في ليما، بيرو. يبلغ من العمر ما يقرب من ثلاثين عامًا. يلعب Carrillo في وسط الجناح أسفل مركز الهجوم. يبلغ طول Carrillo 180 سم ويزن حوالي 72 كجم. كان لجرام وكاريلو مسيرة طويلة في كرة القدم مع الأندية الدولية قبل أن يستقر أخيرًا في نادي الهلال السعودي، حيث بدأ كاريو مسيرته الكروية في عالم كرة القدم في أكاديمية الشباب في ليما، مسقط رأسه إستر غراندي دي بنتين، في عام 2004 ثم التحق بعد ذلك بأكاديمية أليانزا للشباب بليما عام 2007 وتم ترقيته إلى الفريق الأول من نفس النادي عام 2009 ليشارك في الدوري في دوره الخامس على ميدان الفريق الرئيسي أليخاندرو فيلانوفيا ضد سيزار فاليجو.

مهنة كاريلو

وقع كاريو أول عقد احترافي له وفي مسيرته الاحترافية في 6 مايو 2011 م، حيث انضم إلى صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والذي سرعان ما تم تصعيده وضمه إلى الفريق الأول في الدوري منذ الجولة الخامسة ولعب بشكل أساسي. في 19 سبتمبر 2011. أما بالنسبة لـ Rio Ave، فقد انتهت المباراة بنتيجة 3-2 خارج ملعب الفريق، ثم لعب Carrillo عدة مباريات، لعب خلالها بشكل أساسي قبل تسجيل هدفه الأول خلال مباراته الحادية عشرة مع الفريق ضد الفريق. نادي براغا. في 2 فبراير 2016، تم إعارة كاريو إلى بنفيكا، الذي لعب في صفوفه لموسم 2016-2017.

قبل إعارته مرة أخرى إلى نادي واتفورد في الرابع والعشرين من أغسطس 2017، ولمدة عام واحد، لعب في النادي الإنجليزي على سبيل الإعارة ولديه خيار الشراء. قبل أن يوقع اللاعب عقده لمدة أربع سنوات مع النادي ويبدأ مشواره المتألق مع النادي السعودي.

معلومات عن زوجة كاريلو لاعب الهلال

زوجة كاريلو، لاعبة الهلال، هي سهيلة عوض جاد، فتاة إسبانية ولاعبة تنس سابقة، ولدت في 15 أغسطس 1998 م، من مواليد ديكامبو في بلد الوليد بإسبانيا. والدتها من اصل اسباني وسهيلة جاد لها شخصية فريدة ورائعة. وهي هادئة بطبيعتها وتحب الصدق في التعامل. تعتبر سهيلة من أصحاب البدن النحيف بحكم ممارستها المستمرة للرياضة وكونها لاعبة تنس سابقة، فهي تتمتع بجسم نحيل وشعر داكن ينبع من أصولها العربية.

قصة حب وعلاقة كاريلو وسهيلة جاد

عندما كان كاريو يلعب لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، التقى بالمقدمة ولاعبة التنس السابقة، سهيلة جاد، في عام 2015 أثناء تسوقهما. مع زواجهما الرسمي، وبعد هذا الزواج، أصبحت سهيلة جاد من المتابعين المخلصين لمهنة كاريلو وأول داعم له خلال مسيرته المهنية في جميع محطاته الانتقالية وداعمًا قويًا له في جميع قراراته. يعطي كاريو حياته الزوجية وأولاده، ولا يحب حياة الفخامة والمظهر كثيرًا، بالإضافة إلى أنهم يعيشون مع أطفالهم في شقة عادية وليس لديهم خادمات سوى مربية للأطفال.

أبناء كاريلو لاعب الهلال السعودي

زواج كاريلو لاعب الهلال من لاعبة التنس والمقدمة التلفزيونية السابقة سهيلة جاد، والذي حدث عام 2016 م، نتج عنه توأمان هما (صبري وسميرة)، ويعيش الطفلان مع والديهما في السعودية. السعودية بعد انتقال كاريو إلى صفوف نادي الهلال السعودي. يهتم كثيرًا بحياته الأسرية ويعطيها أهمية كبيرة، كما ذكرها وذكرها لوسائل الإعلام قبل ذلك، فهو يهتم بكونه أبًا أكثر من كونه لاعبًا، ويسعى دائمًا لتربية أبنائه بشرح طريقة سليمة.

مسيرة سهيلة جاد زوجة كاريلو الرياضية

-كما ذكرنا- سهيلة جاد زوجة لاعب الهلال السعودي، لاعبة تنس سابقة، وكان ترتيبها العالمي رقم 600 على مستوى العالم، وخاضت العديد من المباريات الدولية، أبرزها ما يلي

  • 2003 لعب في دوري المحترفين للتنس، فاز بتسعة وخسر خمسة.
  • 2004 لعب ثلاثين مباراة وفاز بثلاث وعشرين مباراة وخسر ستة عشر مباراة.
  • 2005 لعبت 12 مباراة في دوري التنس وفزت في ست منها وخسرت ستة أخرى.

في وقت لاحق، تركت سهيلة جاد التنس بشكل دائم وتوجهت إلى البرامج التلفزيونية في التلفزيون الإسباني.

مهنة زوجة كاريلو التلفزيونية

بعد اعتزالها عالم التنس، ذهبت سهيلة جاد زوجة كاريلو لاعب الهلال السعودي إلى البرامج التلفزيونية، من خلال مشاركتها في تقديم عدة برامج شبابية ونسائية على التلفزيون الإسباني على مونويلا، من خلال برنامج المواعدة هذا للحصول على الحب.، بالإضافة إلى ترتيبه على عرش البرامج الخاصة، ونالت شهرة واسعة في القنوات حتى تخلت عن ذلك واختارت الاستعداد للبرامج المختلفة التي قدمتها على الشاشة الصغيرة قبل أن تتوقف لفترة، وفي عام 2014 عادت إلى التلفزيون مرة أخرى من خلال برنامج Adventurers، ثم سافرت إلى هندوراس لتقديم برنامج TV Adventures، لكنها لم تستمر لفترة طويلة، فتوقفت مرة أخرى وتركت البرامج بسبب مرض والدها وحالته الخطيرة، ومع عام 2015 عادت مرة أخرى إلى البرامج وقدمت برنامجًا متخصصًا في لقاءات الشخصيات الإسبانية العالمية، وكذلك برنامج جوازات السفر على قناة الجاز. قناة إييرا الفضائية.

مسيرة كاريلو لاعب الهلال الدولي

انضم كاريو إلى المنتخب الوطني لبلاده لأول مرة في عام 2011، عندما استدعاه المدرب سيرجيو ماركاريان في مباراة بيرو ضد الإكوادور. كما تم استدعاؤه مرة أخرى للمنتخب الوطني في 2015 في الثالث من يوليو وسجل خلال المباراة هدفه الدولي الثاني ضد باراجواي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كوبا أمريكا 2015. كأس العالم 2023 في روسيا ليسجل هدف بلاده الأول ضد أستراليا، بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب بيرو في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في البرازيل عام 2023.

إنجازات Carrillo في كرة القدم

حقق كاريو، لاعب الهلال السعودي الحالي، العديد من الإنجازات والألقاب خلال مسيرته الكروية، والتي يمكن تلخيصها في هذا الشكل

إنجازات كاريلو مع سبورتنج لشبونة البرتغال

  • كأس موزن البرتغالي 2014-2015 م.
  • كأس السوبر البرتغالي 2015.

إنجازات كاريلو مع نادي بنفيكا البرتغالي

  • لقب الدوري البرتغالي الممتاز لموسم 2016-2017.
  • كأس البرتغال موسم 2016-2017 م.
  • كأس السوبر البرتغالي 2016.

إنجازات كاريلو مع نادي الهلال السعودي

  • كأس السوبر السعودي لكرة القدم 2023.
  • دوري أبطال آسيا 2023.
  • لقب الدوري السعودي لموسم 2023-2023.
  • كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2023.

إنجازات كاريلو في المنتخب البيروفي

  • وصيفة كأس أمريكا 2023.
  • كما حقق المركز الثالث وفاز بالميدالية البرونزية عامي 2011 و 2015.

حسابات Carrillo على وسائل التواصل الاجتماعي

يسعى كاريو لاعب الهلال للتواصل بشكل دائم مع جماهيره ومعجبيه في العالم، من خلال حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك اللاعب عدة حسابات مختلفة ؛ من أجل التواصل مع أكبر عدد من معجبيه ومعجبيه، ومن بين تلك الحسابات ما يلي

تويتر كاريلو لاعب الهلال

يمتلك Carrillo حسابًا على منصة Twitter العالمية، والتي تُستخدم على نطاق واسع في منطقة الخليج العربي، ويتابع اللاعب على هذه المنصة أكثر من أربعمائة وخمسين ألف متابع من مختلف أنحاء ودول عشاق اللاعب المحبوب، وهذا تم إنشاء الحساب منذ سبتمبر 2011 م، ويقوم اللاعب من خلال هذا الحساب بنشر تغريدات أو إعادة نشر بعض الإعلانات التي يقوم بها اللاعب لبعض الشركات والمنتجات خاصة بعد انتقاله لنادي الهلال السعودي ويمكنك متابعة هذا الحساب من خلال هذا الاسم (@ 18andrecarrillo).

لاعب إنستغرام كاريلو الهلال

منصة إنستجرام هي النافذة الرئيسية والكبيرة لكاريلو لاعب الهلال، حيث يمتلك اللاعب عددًا من المتابعين يتجاوز المليونين وثلاثمائة ألف متابع من جميع أنحاء العالم، ويحرص اللاعب على التواصل مع جماهيره وجمهوره. من خلال تلك المنصة وحسابه الرسمي عليها الموثق بالشارة الزرقاء وذلك بنشر صوره وإعلاناته الإعلانية كما يحرص على نشر أحدث صوره داخل فريقه ومع أبنائه والعديد من الصور الأخرى التي يجمعه بها. زملائه وجولاته في المملكة وصوره بالزي السعودي ويمكنك متابعة حسابه وتجده عبر الحساب التالي (18andrecarrillo).

سهيلة جاد، زوجة كاريلو، حسابات

تمتلك سهيلة جاد على مواقع التواصل الاجتماعي عدة حسابات، تنشر فيها صورها الخاصة وتتابع جميع الأخبار المتعلقة بها وبزوجها على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويمكنك متابعة هذه الحسابات/

زوجة انستغرام سهيلة جاد كاريلو

تحب لاعبة التنس الإسبانية السابقة، والمقدمة، وزوجة كاريلو، لاعبة الهلال السعودي الحالية، سهيلة جاد، نشر صورها الشخصية، بالإضافة إلى صور أطفالها، وكذلك صورها مع زوجها في مناطق منفصلة. ألف متابع من خلال هذا الحساب، ويمكنك متابعة هذا الحساب بالبحث عن الاسم التالي (suhailajad).

تويتر زوجة سهيلة جاد كاريلو

سهيلة جاد زوجة كاريلو لاعب الهلال لها حساب خاص على منصة تويتر العالمية، ولديها قرابة خمسة وعشرين ألف متابع عبر هذا الحساب، تنشر من خلاله صورها الخاصة وكذلك تغريداتها، في بالإضافة إلى إعادة توجيه بعض التغريدات التي تخصها وزوجها في وسائل الإعلام المحلية والدولية، ويمكنك متابعة هذا الحساب بالبحث عن الاسم التالي (suhailajad) الذي أسسته في نوفمبر 2012.