تردد قناة البحرين الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات ، هو قناة فضائية بحرينية شاملة تحرص على تغطية كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية في مملكة البحرين والعالم، بالإضافة إلى تقديم برامج متنوعة تغطي جميع جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والترفيهية، وتطلعات المشاهدين من الدراما والسينمائي وما دونها سنعرض تردد قنوات البحرين مجانا عبر الأقمار الصناعية العربية.

حول قنوات البحرين

  • قنوات البحرين هي قنوات فضائية حكومية تابعة لحكومة مملكة البحرين. هم القناة الرسمية لتلفزيون مملكة البحرين، بدأ البث التلفزيوني في عام 1971، ليكون صوت دولة البحرين وصورة مشرقة لمملكة البحرين المتحضرة، من خلال العديد من البرامج الثقافية والدينية والترفيهية والاجتماعية والسياسية.
  • حرص تلفزيون البحرين على تغطية إخبارية ممتازة لكافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية في مملكة البحرين وجميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى باقة من البرامج التي تناقش كافة القضايا المهمة التي تشغل الرأي العام البحريني والعربي. .
  • حرصت القنوات البحرينية على التمويل الضخم الذي ساعدها في الحصول على الحقوق الحصرية للعديد من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية الحصرية، فضلاً عن الحقوق الحصرية للعديد من البطولات الرياضية العربية والعالمية، وكل ما يلبي تطلعات ورغبات البحرينيين. والجماهير العربية.
  • حرص تلفزيون البحرين على تقديم العديد من البرامج الحوارية التي تسلط الضوء على كافة الأحداث والقضايا التي تشغل عقول المواطنين، كما اهتمت القنوات البحرينية بتقديم العديد من البرامج التعليمية التي تنشر الوعي الثقافي والحضاري لدى المشاهد العربي، من خلال العديد من البرامج الثقافية. والرياضية والفنية وبرامج المسابقات الترفيهية.
  • حققت قنوات البحرين طفرة إعلامية وتكنولوجية من خلال تطوير أجهزة البث والتأكد من تطبيق أعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث التلفزيوني، من تقنية HD التي تضمن للمشاهد متابعة المحتوى الإعلامي المتميز الذي تقدمه القنوات البحرينية مع أعلى مستويات النقاء والوضوح بدون تشويه.
  • اهتم التلفزيون البحريني بتوفير تردد قناة البحرين عبر القمر الصناعي العربي نايل سات وعرب سات مجانا بدون تشفير، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع المحتويات الإعلامية المتميزة التي تقدمها قنوات البحرين للقرآن الكريم والرياضة البحرينية. الأول والبحرين LOL على مدار أربع وعشرين ساعة دون توقف.

تردد قناة البحرين الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

قناة البحرين الأولى هي صوت دولة البحرين والحكومة البحرينية، كما أنها بمثابة مرآة تعكس الثقافة البحرينية والتراث الشعبي والحضاري لمملكة البحرين، ينقل جميع الأحداث والمستجدات الإخبارية بالإضافة إلى البرامج الثقافية والترفيهية والاجتماعية والسياسية وكل ما يلبي تطلعات الشعب البحريني، ويمكنك استقبال إشارات البث، قناة البحرين الفضائية الأولى من خلال الترددات التالية

قمرتكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
نايل سات11678أفقي275003/4عالية الدقة
نايل سات11667أفقي275003/4SD
عرب سات12226أفقي275003/4SD

تردد قناة البحرين للقرآن الكريم

هي قناة إسلامية تحرص على بث التلاوات القرآنية لكبار القراء في العالم الإسلامي، بالإضافة إلى عرض الأحاديث النبوية الشريفة. نايل سات

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11641أفقي275003/4SD

تردد قناة البحرين لول

قناة البحرين لول هي قناة فضائية تابعة للحكومة البحرينية، وبدأ بثها التلفزيوني في عام 2023 من مدينة عيسى، نايل سات وعرب سات، من خلال الترددات التالية

قمرتكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
نايل سات11678عمودي275003/4عالية الدقة
عرب سات12226أفقي275003/4SD

تردد قناة البحرين الرياضية

تعتبر قناتا البحرين الرياضية 1 و 2 من أفضل وأهم القنوات الرياضية في مملكة البحرين. Sports، ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة قنوات البحرين الرياضية من خلال الترددات التالية

قمرتكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
نايل سات11641أفقي275003/4عالية الدقة
عرب سات12226أفقي275003/4عالية الدقة

تردد قناة البحرين الدولية

إحدى القنوات البحرينية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا لتكون نجمة جديدة تتألق في سماء القنوات الفضائية البحرينية، يبث تلفزيون البحرين الدولي إشارات من خلال الترددات التالية مجانًا وبدون تشفير

قمرتكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
نايل سات W711762عمودي275003/4عالية الدقة
عرب سات12226أفقي275003/4عالية الدقة

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قدمنا ​​لكم الكثير من المعلومات حول تردد قناة البحرين وهي القناة الرسمية للتلفزيون البحريني، ورغم إطلاقها عام 1971 إلا أنها حريصة على التطوير المستمر، واستخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال البث، التليفزيون مصنوع بتقنية HD و SD مما يسمح للمشاهد بالحصول على أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة، كما توفر قناة البحرين ترددات جميع القنوات البحرينية مجانًا وبدون تشفير عبر الأقمار الصناعية المختلفة.