أرقام التواصل مع ولي العهد محمد بن سلمان السعودية، تتوفر أرقام الاتصال مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من أجل التواصل معه مباشرة لطلب أي مساعدة مالية أو عينية، أو لتقديم طلب إعفاء من قروض أو أمور أخرى تهم شريحة كبيرة من المجتمع السعودي، لذلك نعرض لكم من خلال الطرق المختلفة للتواصل مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بحيث يمكنكم تقديم أي طلب إليه سواء كان هذا الطلب ماديًا مباشرًا أو طلبًا عينيًا.

معلومات عن ولي العهد محمد بن سلمان

محمد بن سلمان هو الابن السادس للملك آل سعود وزوجته الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان الهذلين العجمي. ولد في مدينة الرياض في اليوم الخامس عشر من ذي الحجة 1405 هـ الموافق 31 أغسطس 1985 م.

درس محمد بن سلمان في مدينة الرياض، وكان من المتفوقين في المرحلة الثانوية، حيث استطاع أن يكون من بين العشرة الأوائل في المملكة، ثم درس القانون في جامعة الملك سعود وحصل على ليسانس حقوق. من الجامعة بامتياز حيث كان في المرتبة الثانية على دفعته.

ما هي إنجازات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

كان محمد بن سلمان ولا يزال من الشخصيات الناجحة في المملكة، سواء أثناء دراسته في المراحل التعليمية المختلفة، أو في المجال العملي، فتولى رئاسة الديوان الملكي السعودي، ثم عينه وليًا للعهد، وعينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء لتقديم العديد من الإنجازات للمملكة. ، وأهمها

  • أسس الشركة السعودية للصناعات السعودية.
  • أسس أحد أهم المشاريع الاستثمارية في المملكة وهو مشروع نيوم المعروف باسم مدينة الأحلام والتي تم تخصيصها لتكون عاصمة اقتصادية للعالم بأسره.
  • أطلق خطة رؤية المملكة 2030، والتي تهدف إلى جعل اقتصاد المملكة يعتمد بشكل أساسي على الاستثمار بالإضافة إلى الاعتماد على النفط وعائداته.
  • على الصعيد السياسي. قاد حربا ضد الحوثيين في اليمن، وأعلن أن المملكة ستطور قنبلة نووية إذا أنتجت إيران أي سلاح نووي.
  • سُمح للمرأة السعودية بقيادة السيارات والمشاركة في الملاعب الرياضية، وذلك في إطار دور المملكة وقادتها في مكافحة التطرف الديني داخل البلاد.

وبسبب إنجازاته العديدة التي لا حصر لها في المملكة ؛ اختارته مجلة فوربس كأكثر شخصية مؤثرة في العالم في قائمة فوربس لعام 2023.

أرقام التواصل مع ولي العهد محمد بن سلمان السعودية

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة إرسال أي طلبات مادية أو عينية مباشرة عبر أرقام التواصل مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهي كالتالي/

  • 920030003.
  • 8004000000.
  • 92002220.

كما يمكن التواصل مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر البريد الإلكتروني وهو

التواصل مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عبر الحساب الشخصي

نجح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في كسب قلوب الشعب السعودي بتكريس حياته لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى حرصه على توفير الحياة الكريمة للشعب السعودي، وجعل الحياة أكثر تطوراً لهم، وأكثر من ذلك. رفاهية لهم ليعيشوا حياة كريمة على وطنهم.

هناك إمكانية للتواصل مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عبر حسابه الشخصي على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي سواء على فيسبوك “” أو “تويتر” أو “إنستجرام”.

أرقام ديوان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

محكمة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هي مكتبها التنفيذي، وهي مخصصة لتلقي أي شكاوى أو طلبات أو برقيات من الشعب السعودي. يمكنك التواصل مع ديوان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الأرقام التالية

  • رقم ديوان ولي العهد 00966114882222.
  • رقم الفاكس 00966114803572.
  • رقم بريد المكتب 11111.
  • عنوان البريد الإلكتروني .

رابط لموقع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

يمكن التواصل مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أو مكتبه التنفيذي من خلال الدخول إلى موقعه الرسمي على الإنترنت “” والذي يتيح لمواطني المملكة إبداء آرائهم بحرية أو إثارة أي موضوع يهم المجتمع السعودي لمناقشته عبر الموقع. . كما يوفر الموقع مجموعة من الخدمات للمواطنين داخل المملكة إلكترونيًا.

الرقم الشخصي لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

يقدم ولي العهد محمد بن سلمان العديد من الخدمات لأبناء وطنه، كما يقدم المساعدة المالية والعينية لجميع المحتاجين، لذلك من الممكن التواصل معه أو إرسال أي طلب عيني أو مادي إليه من خلال الاتصال به. الرقم الشخصي 920030003.

كما يمكن إرسال بريد إلكتروني إليه عبر البريد الإلكتروني المخصص لتلقي الاستفسارات أو الشكاوى أو الطلبات، وهذا البريد الإلكتروني هو البريد الرسمي الذي تم تخصيصه للمواطنين السعوديين في جميع أنحاء المملكة.

خطوات إرسال برقية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لإرسال برقية إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. هذه الخطوات هي كما يلي/

  • اتصل بـ 969.
  • اضغط على رقم 1.
  • اتبع الخطوات المطلوبة حتى التواصل مع ممثل خدمة العملاء، والذي بدوره يسجل بيانات المتصل وموضوع البرقية المراد إرسالها.
  • يتم إبلاغ المتصل برقم البرقية حتى يتمكن من متابعته حتى تسليمه.
  • سيتم الرد على البرقية خلال مدة 120 يومًا، وفي حالة عدم الرد عليها خلال تلك الفترة ؛ عليه أن يرسل برقية أخرى.