من هي فينيسيا أم ريان الكويتية السيرة الذاتية، والتي صدر مؤخرًا حكم قضائي ضدها لاستخدام طفلها في المحتوى الذي تقدمه، والتي تصنف على أنها من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، وهي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي. شخصيات اجتماعية حققت درجة عالية من الشهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تنفصل عنها، ويتعرض الجمهور لخسارة جميع الممتلكات التي حققتها من خلال عملها، وعن شخصية فينيسيا الكويتية أم ريان وتفاصيل أخرى عنها. حياتها.

من هي فينيسيا أم ريان الكويتية السيرة الذاتية

البندقية، الملقبة بأم ريان، هي سيدة كويتية ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولدت لأبوين كويتيين، ومرت البندقية بظروف قاسية وصعبة خلال حياتها، حيث عمل والدها عامل نظافة في بداية حياته قبل أن يجتهد في علمه وعمله ليصبح سفيراً قبل وفاته، و عانت البندقية من التمييز العنصري بسبب عمل والدها، من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها كانت تتعمد باستمرار الحديث عن والدها باستمرار وكانت فخورة بأعماله السابقة، ولم تكمل أم ريان مراحلها التعليمية المختلفة و لم يحصل على شهادة جامعية ؛ بسبب اندلاع حرب الخليج في التسعينيات من القرن الماضي، طورت نفسها وعلمتها مجهودها الشخصي قبل أن تدخل عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

تتمتع فينيسيا أم ريان الكويتية بشخصية عاطفية وإنسانية وتحبها غالبية المتابعين والجمهور، وجعلت البندقية حياتها نحو الشهرة والتألق، تبدأ من الصفر دون مساعدة أحد. ذات يوم جعلها تفكر في الانتحار بسبب التمييز والعنصرية التي واجهتها، لكن ذلك لم يؤثر على إصرارها وإصرارها، الأمر الذي جعلها من أبرز نجوم التواصل الاجتماعي في الكويت.

زواج البندقية او ريان

-كما ذكرنا- أن الفنانة الكويتية فينيسيا أم ريان من النجوم في عالم وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة باسم أم ريان، وعندما سئلت عن زوجها لم تذكر أي معلومة عنه واكتفت بذكر ذلك من اللحظات الأولى من زواجها، علاقتها بزوجها الذي لم يكشف عن اسمه لم تكن على ما يرام. وذكرت أن الخلافات نشبت منذ الليلة الأولى عندما تركها يوم زفافها، وهذه حالة غريبة، وأنها واصلت حياتها معه حتى أنجبت ابنها ريان، وتطرق لها ذلك. تكفي علاقتها بابنها أن تفكر في أي شيء آخر غيره، وأن تركز على عملها ونجاحاتها الشخصية ولا تهتم بأي شيء آخر.

فينيقيا، والدة ريان، وقضية ابنها

أصدرت محكمة كويتية حكماً قضائياً بحق الفنانة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي فينيسيا أم ريان بعد إحالتها من قبل إدارة الجرائم الإلكترونية بوزارة الداخلية الكويتية وبالتعاون مع جمعية حماية الطفل. هذا لاستغلال انفعالات ابنها في أحد المقاطع التي بثتها فينيسيا عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبلغت وأثناء التصوير ابنها بخبر وفاة جدته، وبعد أن سمع الطفل النبأ قال بكى ودخل في حالة حزن عميق على جدته مرتبط بها كثيرا، وبعد نشر فينيسيا تعرضت والدة ريان لهذا الكليب لهجوم عنيف وانتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل استدعاء شرطة الجرائم الإلكترونية. وحققوا في هذا الفيديو قبل أن يحيلوها إلى المحكمة ويصدرون ضدها حكمًا.

فانيسا أم ريان في كلام نواعم

كانت فينيقيا أم ريان الكويتية ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية في برنامج كلام نواعم، وخلال اللقاء حدثت مشادة قوية بينها وبين مذيعة البرنامج سالي عبد السلام. يأتي ذلك بعد أن تطرقت مقدمة البرنامج إلى قصة الفيديو الذي صورته فانيسا أم ريان لابنها وأخبرته بوفاة جدته. وفاتها لم تأخذ في الحسبان قدسية الموتى مما أغضب البندقية بشدة من كلمات وأسئلة سالي عبد السلام وقفت من مكانها مستعدة للانسحاب من البرنامج.

إفلاس البندقية أو ريان الكويت

تعرضت النجمة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، فينيسيا أم ريان، مؤخرًا، للإفلاس، بعد أن كشفت أنها فقدت كل ممتلكاتها، والتي تقدر قيمتها بمائتين وثلاثين ألف دينار كويتي، بالإضافة إلى خسارتها لمحل المجوهرات الذي كانت هي عليه. مملوك، وقال

“خسرت 230 ألف دينار كويتي بالإضافة إلى محل المجوهرات الذي تملكه، ولم يكن لديها حتى ثمن دفع فاتورة الإنترنت”.

صرحت فانيسا أم ريان الكويتية بأنها لم تجد الدعم ولا أحد بجانبها من صديقاتها المشاهير، وأن الجميع تخلى عنها وقت أزمتها، وتحدثت في هذا الصدد في أحد البرامج قائلة “مشاهير” توحدوا عندما واجهوا خطرا يهدد توظيف أموالهم، خاصة في قضية غسيل الأموال التي شملت عددا كبيرا من المشاهير والنساء الكويتيات “. وأضافت أنه لا توجد صدقة حقيقية بين المشاهير وكل ما يظهر أمام الجمهور مصطنع، وخلال أزمتها لم تشمل من وقف بجانبها حتى أولئك الذين اقترضوا منها دائما وتهربوا منها ولم يعودوا. مالها حتى الآن.

علاقة فينيقيا بأم ريان ومساعد المطيري

يُعد الكويتي مساعد المطيري من الشخصيات الإعلامية المشهورة جدًا في الكويت، وله مهارات عديدة تجعله من أكثر الشخصيات شعبيةً وإثارةً للاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي. مساعد المطيري هو أحد الأصدقاء المقربين للفينيقية الكويتية أم ريان ولهما علاقة قوية. ونتيجة لقربهم الشديد سمعت وسائل الإعلام والجمهور شائعة ارتباطهم، لكن فينيسيا خرجت وذكرت أنه لا علاقة أو ارتباط بينها وبين مساعد المطيري، وانما صداقة ولحظات من الضحك والمرح. توحدهم، وهم أصدقاء إلى حد كبير وأنهم على اتصال دائم مع بعضهم البعض، ونفت تمامًا شائعة الارتباط والارتباط.

تعرضت والدة فانيسا، رايان، للتنمر بسبب جسدها

ظهرت النجمة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي فانيسا أم ريان، في مقطع فيديو بثته على منصة إنستجرام، وهي تقرأ رسائل المتنمرين والمتابعين الذين ينتقدون ويسخرون من لون بشرتها وتضارب جسدها وحجمها. ردت عليهم فينيسيا بالحزن لأنها كانت تعاني منذ فترة طويلة من الأورام والتليف. في منطقة الصدر، والتي لم تتمكن من علاجها حتى الآن، وهذا سبب شكل وحجم صدرها الكبير، كما أوضحت أن التأخير في العلاج جاء بسبب تفشي المرض وزيادة حجمه. انتشار فيروس كورونا، وأضافت “أنا أعيش على الحبوب والمهدئات بسبب الألم، والرأي غير راضٍ عنها”.

انستجرام فانيسا أم ريان كويتي

منذ اللحظات الأولى لظهور فانيسا أم ريان الكويتية، حظيت بقبول لدى الجمهور والمتابعين. وبسبب روعة شخصيتها وذكائها الغامض، سرعان ما تم اختطافها ولفتت الانتباه الشديد لها وبدأت تتسلق سلم النجومية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي. مليون ونصف متابع اعتادوا على نشر صورها الشخصية وبعض الفيديوهات الخاصة بها وكذلك بعض أعمالها، بالإضافة إلى صورها بالمنزل ومع ابنها ريان الذي يحرص في كثير من الأحيان على نشر صورها معه.، ويمكنك متابعة هذا الحساب بالبحث عن الاسم التالي (Theveeview).

سناب شات البندقية أو ريان

الناشطة الاجتماعية الكويتية فينيسيا أم ريان لديها حساب على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات آية، بالإضافة إلى حسابها الرئيسي على انستجرام، وتظهر بين الحين والآخر على سناب شات وتنشر فيديوهات ولقطات جميلة في أماكن مختلفة، بالإضافة إلى نشرها. عملها في المنزل والرياضة كما تقدم بعض النصائح لمعجبيها حول اتباع الأنظمة الغذائية والرياضة والصحة التي تفيد الجسم، وهناك العديد من الحسابات التي تحاول انتحال شخصية البندقية عبر Snapchat من أجل كسب متابعين، لكن حسابها الوحيد على تلك المنصة تحت اسم (Theveeview).