غنيمه الفهد تتحدث عن هيا الشعيبي ، فماذا قالت غنيمة عن هيا الشعيبي ما سبب الخلاف بينهما كيف ردت هيا على كلام غنيمة من هي غنيمة الفهد من هي هيا الشعيبي هذه هي أهم النقاط التي سنتحدث عنها في هذا المقال من خلال محتويات الموقع.

غنيمه الفهد تتحدث عن هيا الشعيبي

تداول عشاق ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على جميع المنصات نبأ تحدثت فيه غنيمة الفهد عن هيا الشعيبي، حيث سخرت الأولى من الجراحة التجميلية التي أجرتها هيا الشعيبي، وسخرت من القيمة العالية للعملية التي قامت بها هيا، التي أكدت أن الجراحة التجميلية لأسنانها كلفتها أكثر من مليوني دولار، إلا أن هيا ردت على تصريح غنيمة الساخر بأن تكلفة أسنانها كانت حوالي 400 ألف فقط، وأن الفهد بالغ في سخريةها بالمبلغ المذكور.

هيا الشعيبي السيرة الذاتية

هيا الشعيبي ممثلة تحمل الجنسية الكويتية، واسمها هيا جمال الشعيبي، وهي مشهورة بحيونا. ولدت في 1 يناير 1979، وتبلغ من العمر 42 عامً، تزوجت هاني الطباخ، لديها أربعة أبناء فهد وجمال وسكينة وفاطمة، بدأت مسيرتها الفنية في الفن والتمثيل منذ عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات وبعض الأفلام، ومن أهم أعمالها مسلسل الويث، القرار الأخير، سلسلة دلق سهيل، طاش ما طاش، و بيوت الثلج. الذئب، الأخيار قادمون، يعذبونني، قصر الرعب، الرجال الرائعون، وطيور السهام.

معلومات عن غنيمة الفهد

غنيمة الفهد شخصية إعلامية وصحافية كويتية الجنسية، وهي تابعة لمجلة أسراتي، وهي أول رئيسة تحرير، تألقت غنيمة في عدة مجالات صحفية مع العديد من الصحف، ومن أبرز أعمالها تأسيس مطبعة فهد المرزوق، وأساس المشروع الخيري، وصحن الخير، وشاركت في تأسيس مشروع ابن، الشهيد، كما أسست مركز فهد المرزوق لثقافة الطفل.