شفاء الخراز السيرة الذاتية ، شفاء الخراز التي ارتبط اسمها بـ 10 مؤثرين ومشاهير من الخليج العربي بقضية غسيل الأموال الشهيرة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال هذا المقال الذي نقدمه من خلاله سنحاول الخوض في حياة شفاء الخراز بكل تفاصيلها، مما يبرز حقيقة تورطها في غسيل الأموال من خلال منظمي الرحلات والبوتيكات التي تدير أموال المشاهير في الخليج العربي.

شفاء الخراز السيرة الذاتية

شفاء الخراز، مصممة أزياء كويتية تبلغ من العمر 44 عامًا، تحمل الدين الإسلامي الذي ورثته عن والديها المنتمين إلى عائلتين قبليتين ونبلاء، بأخلاقها الحميدة في الوسط الاجتماعي الذي تعمل فيه الخراز، وازدادت شهرة الخراز بعد إدراج اسمها ضمن 10 أسماء متهمين بغسيل الأموال في دولة الكويت، وضبط أموالها وممتلكاتها، بالإضافة إلى أموال شركة السياحة التي يعمل بها الخراز، المملوكة لعبد، وهاب عيسى.

ما حقيقة تورط شفاء الخراز في قضية غسيل أموال

شفاء الخراز لغسيل الأموال أفرجت وزارة الداخلية الكويتية عن أسماء 10 من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي متهمين بغسيل الأموال والتحقيق معهم وإطلاق سراحهم بكفالة.

ونتيجة لذلك صدر قرار من المحكمة بتجميد أصولهم ومنعهم من السفر وحجز جميع القوارب واليخوت والزلاجات النفاثة التي يمتلكونها، وكشف مصدر مطلع حينها عن أسماء 10 مشاهير كويتيين متهمين بفضيحة غسل أموال وهم

  • حليمة بولند.
  • فوز الفهد.
  • فرح هادي.
  • مريم رضا.
  • يعقوب بوشهري.
  • عبد الوهاب العيسى.
  • دانة الطوارش.
  • جمال نجادة.
  • حبات الشفاء السيرة الذاتية.
  • مشاري بوعيبس.

وزعت وزارة الداخلية على الفور أسمائهم على المنافذ البرية والجوية، خوفا من هروب أي منهم عبر أحد هذه الموانئ.

أهم مستجدات قضية شفاء الخراز

أشعلت قضية غسل أموال المشاهير عبر بوتيك Prime Time Zone، مواقع التواصل الاجتماعي وإنستغرام، بعد أن اتهم 6 منهم بتهم غسل الأموال بأدلة قاطعة، ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر مطلع قوله

ووردت عدة بلاغات عن المتهمين للنيابة العامة بانتظار التقرير النهائي عن مصدر هذه الأموال والذي يتضمن تورط بعض المتهمين المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي في تعاملات مالية مشبوهة مع جهات معروفة.

وتابع المصدر

وأضاف أن “المتهمين الستة سيحالون إلى محكمة الجنايات مطلع العام المقبل، ومن المنتظر أن ترفع النيابة العامة قضيتهم، التي تدرس هذه القضية حاليًا، نظرًا لأن قضية غسل الأموال تمس بسمعة دولة الكويت”.

من المحتمل أن يظل قرار تجميد الأصول ساري المفعول حتى تثبت إدانته أو تبرئته، وسيظل قرار تجميد أصول المشاهير ساري المفعول حتى تثبت إدانته أو تبرئته.

من بوتيكات شفاء الخراز

اتُهمت شفاء الخراز بغسل أموال لمشاهير ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات التواصل الاجتماعي بسبب عملها في شركة سياحة كويتية تنظم جولات إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عملها في شركة Prime Time Zone التجارية، المتهم مباشرة بغسل أموال ومشاهير خليجيين وعرب مثل حليمة بولند وغيرها وتشغيلها.

قضية شفاء الخراز

اتُهمت شفاء الخراز بغسيل الأموال نتيجة عملها في شركة سياحة من وإلى دولة الكويت، بالإضافة إلى عملها في شركة بوتيك تدير أموال المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تجميد أصول شفاء الخراز بعد الكشف عن زيادة غير معقولة في الأموال مع بعض المؤثرين واعترافهم بإمكانية تورط الخراز في القضية.

الجدير بالذكر أن شفاء الخراز اكتسبت شهرة في دولة الكويت باحترافها ونجوميتها في مجال تنظيم الرحلات السياحية التي اعتبرها البعض بوابة لغسيل أموال المشاهير.

يشار إلى أن وزارة الداخلية الكويتية كانت قد اتهمت الخراز باستغلال الرحلات الجوية التي نظمتها شركة السياحة لجلب أموال غير مشروعة، وتجميد أصولها ومنعها من مغادرة البلاد.

حساب شفاء خراز انستغرام

تحظى شفاء الخراز بجمهور كبير عبر صفحة “لقاءنا الحلو” على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث تروج لرحلات شركتها السياحية حول العالم، وتحظى بتفاعل جيد مع جمهورها الواسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن مشاهدة الحساب المسمى (jum3tna_al7elwa) في تطبيق Instagram.