كم عمر مودل روز الحقيقي ، عارضة الأزياء وعارضة الأزياء السعودية، التي نشطت في عروض الأزياء منذ عام 2013 واكتسبت شهرة عربية وعالمية، والتي حصدت ملايين المشاهدات والمتابعين على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من المعجبين و يريد المتابعون معرفة عمرها الحقيقي وجميع التفاصيل الشخصية، في هذه المقالة، سنقدم تفاصيل خاصة عن عارضة الأزياء روز حول عمرها الحقيقي وحياتها الخاصة.

عارضة الأزياء روز السيرة الذاتية

عارضة الأزياء روز أو روز واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد، عارضة أزياء سعودية من مواليد 14 أغسطس 1992 م، إنه واسع، وقد حقق معدلات مشاهدة عالية على مختلف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعتبر من أنجح عارضات الأزياء في الوطن العربي، ويتابع حساباتها الملايين.

مسيرة حياة موديل روز

موديل روز من مواليد المنطقة الشرقية بالسعودية، تعود أصول والدها إلى المدينة المنورة ووالدتها من منطقة حائل، أمضت روز معظم طفولتها في المنطقة الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض، نشأت وتعلمت في مدارس سعودية حيث التحقت بالمدرسة الأمريكية الدولية في الرياض، حتى قررت الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف دراسة التصميم الداخلي، وهناك دخلت عالم عروض الأزياء والأزياء، من خلال مشاركتها في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير، بالإضافة إلى عملها ك نموذجًا لمنتجات التجميل، وحققت روز نجاحًا كبيرًا في مجال الموضة والأزياء، روز في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة نجاح نموذج روز العالمي

من خلال عمل عارضة الأزياء روز في عرض الأزياء وما حققته من شهرة ونجاح على نطاق واسع، والذي بدأته تحديداً في الثاني عشر من أغسطس 2013 م، جعل أكبر ماركات الأزياء العالمية تتزاحم للتعاقد معها، وبذلك أصبحت أول امرأة سعودية وخليجية، لتحقيق هذه النجاحات، وكذلك النموذج العربي الأول الذي يمتلك هذه القاعدة العريضة من الجمهور والمتابعين، بالإضافة إلى كونه أغلفة لمواقع ومواقع الفن العربي، كونها عارضة أزياء سعودية تقوم ببعض الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي فبراير 2023 ظهرت عارضة الأزياء روز على غلاف مجلة كومبين التي تعد من أشهر المجالات التركية، بخلاف ملايين المتابعين عبر حساباتها المختلفة، على وسائل التواصل الاجتماعي.

كم عمر مودل روز الحقيقي

عارضة الأزياء روز عمرها 28 سنة، العارضة والموديل العالمي روز ولدت في الرابع عشر من أغسطس 1992 م، وبحسب تاريخ الميلاد وحساب بسيط نجد أنها تقترب من سن الثلاثين ونصف العمر، والعديد من الأسئلة والبحث من خلال محركات البحث عن عمر الموديل روز بسبب شهرتها الواسعة ونشاطها العالمي في الوطن العربي، تظهر روز من خلال صورها بمزيد من الملامح الطفولية، بل إنها لُقبت بباربي الخليجية ؛ لذلك هناك الكثير من البحث عن عمرها الحقيقي في محاولة من قبل المتابعين والجمهور لمعرفة عمرها الحقيقي، وهذا ما أجبنا عليه وشرحناه لمتابعينا وزوار موقعنا.

ما أصول نموذج روز والدين

بسبب ظهور وظهور عارضة الأزياء، واجهت وتعرضت للعديد من الاتهامات والشائعات حول دينها وأصولها، أبرزها تلك التي كانت تتعلق بصدق دينها وأنها ليست مسلمة، السعودية بعد زواجها ثم طلقت وهربت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولكن كالعادة والجرأة سرعان ما خرجت عارضة الأزياء روز مرة أخرى وقالت إنها من أصل سعودي وعائلتها من أصل سعودي ومن شرق السعودية العربية، وأن سفرها إلى أمريكا لغرض الدراسة وانضمامها إلى عالم الموضة والأزياء كان مجرد صدفة ؛ بسبب شكلها الجذاب ومظهرها الذي ساعدها كثيرًا في تحقيق النجاح في هذا المجال، وعندما سألت روز عن هذه الشائعات في لقائها مع روتانا ضحكت وأجابت على النحو التالي

هذه بعض الشائعات التي انتشرت وانتشرت. أنا سعودي ونشرت سابقًا صورة لجواز سفري السعودي “.

معلومات عامة عن زوج عارضة الأزياء روز

تزوجت عارضة الأزياء روز من رجل الأعمال السعودي والشاب محمد الحمود الذي ساعدها كثيرًا خلال استشارتها الطويلة والناجحة في عالم الموضة بالوقوف وراءها وعدم منعها من استكمال نجاحاتها، وحول سؤاله عن عدم ظهوره للجمهور خلال السنوات الثماني الماضية وابتعاده عن الأضواء، أجاب أن هذه كانت رغبته ؛ حتى تحقق روز حلمها وتصل إلى رغبتها دون مساعدة أحد أو اتهامها من قبل وسائل الإعلام بمساعدتها، وأردت الظهور بمفردها في بداية مسيرتها كفتاة عصامية مجتهدة دون مساعدة أحد مما يدعمها ماركة، كما علق على تساؤلات وشائعات عن روز بأنها ليست سعودية، فأجاب بلاطي “انتهى الأمر، أغلقوا الموضوع، اخرجوا من هذه السيرة، لأن عارضة الأزياء روز سعودية، وأب من جدها”.

تفاصيل شجار عارضة الأزياء روز مع زوجها

بعد فترة من زواج محمد الحمود وعارضة الأزياء روز، كتب الأول على منصات التواصل الاجتماعي، منشور أثار ضجة وصدمة للجمهور، أثار جدلا كبيرا في الأوساط الفنية، وكان ذلك وسط صمت تام من قبل الجمهور، عارضة الأزياء الشابة موديل روز، وكان نص هذا المنشور كالتالي

“بعد حفل زفاف جميل وممتع، سافرنا لقضاء شهر العسل أثناء سفرنا. طلبت روز مني إكمال دراستها في أمريكا وبعد أن كانت تطمح لأن تصبح عارضة أزياء، كان هذا الطلب صعبًا بالنسبة لي بسبب وظيفتي وعملي في السعودية. عزيزتي، قررت ترتيب جلسة تصوير لها في الرياض لمعرفة الأشياء التي تحتاجها في هذا المجال، ومن خلال الموقع الرسمي فاجأتها بتذكرتين لي أو إلى شيكاغو، بالطبع صدمتها فرحة. عن عملك وأمور أخرى، ماذا سيحدث لها، قلت لها إنها استقالت منه والأمور الأخرى تحت تصرفك الآن، نقطة مهمة، أخبرت روز، كل ما أقوم به تجاريًا، ستكونون فيه لأنني لا سمح الله سيحدث لي شيء، وهي موقوفة وهي في أمريكا أو حتى السعودية، هذه الفكرة مأخوذة من والدتي بسبب وفاة والديّ عندما كنت صغيرًا باللغة العربية، أردت أن أصنع مستقبلًا لها ولأطفالنا حتى الآن! ” .

حقيقة طلاق عارضة الأزياء روز والزواج بعدها من رجل مثلي الجنس

وأوضح رجل الأعمال محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء روز، عبر إحدى منشوراته، أن روز، بعد إعلان الزواج، بدأت تتغير عليه ؛ بعد أن تعرفت على شاب أجنبي اسمه نيكولاس، شاب من بلد فقير، يبلغ من العمر أربعين عامًا، وتزوج من امرأة أمريكية تكبره بعشر سنوات، ويبلغ الآن من العمر خمسين عامًا ؛ من أجل الحصول على الجنسية، أكمل أيضًا أنه شاب ذو ميول مثلية ومدمن كوكايين وشخص مستغل ومسيء، كما ذكر في منشوراته أنه حاول أن يفهمها كثيرًا وقاموا بزيارة الطبيب، متخصص في الأمور الزوجية، لكن روز شعرت دائمًا بأنها لا تستطيع تحمله، وقال في النهاية إنه بدأ إجراءات الطلاق، خاصة بعد أن اكتشف أن عارضة الأزياء روز كانت تحاول سرقة أمواله من أجل هذا الشاب الأجنبي.

الموديل روز

محركات البحث والمواقع مليئة بصور العارضة الشابة موديل روز وهذه بعض الإطلالات والصور الخاصة وإليك بعض منها

الحسابات الخاصة بـ Model Rose

تعد عارضة الأزياء روز من أشهر عارضات الأزياء العربية والعالمية، فضلاً عن كونها إحدى المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ست يوم نموذج Instagram

بعد الشهرة الواسعة للعارضة روز، خاصة بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وظهورها على أغلفة الميادين العربية والعالمية، ساعدها في كسب وجذب ملايين المتابعين من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram و Snapchat، ويعتبر تطبيق Instagram الأشهر من بين هذه الحسابات والمتابعين، ويبلغ عدد المتابعين لحسابها أكثر من اثني عشر مليونًا ونصف مليون متابع من السعودية ومنطقة الخليج والوطن العربي، و معجبيها من جميع أنحاء العالم. كما يمكنك متابعة حسابها بالبحث عن الاسم التالي (model_roz) الذي تنشر من خلاله صورها لمتابعة صورها الخاصة.

تويتر موديل روز

تمتلك روز حسابًا على منصة Twitter، تستخدمه لنشر تصريحاتها الرسمية وأي ردود رسمية عليها. لدى روز عدد كبير من المتابعين، يصل عددهم إلى آلاف المتابعين الذين يزيد عددهم عن مائتي ألف متابع، مع متابعيها وردها على تعليقاتهم وتغريداتهم بشكل دائم، ويمكنك متابعة هذا الحساب والبحث عنه عبر الاسم التالي (ModelRoz) تحت عنوان Model Roz، وقد انضمت إلى هذه المنصة منذ يوليو 2011.

نموذج سنب شوت المزاج

ذكرنا أيضًا أن Model Rose تمتلك العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ؛ وحسابها الشخصي على سناب شات يتمتع بسمعة واسعة، ويبحث الكثيرون عنه في محركات البحث، بسبب كثرة الظهور عليه ونشر مقاطع الفيديو، كما أن سناب شات يستخدم على نطاق واسع في السعودية والخليج العربي، وذلك لسهولة التطبيق وسهولة التنقل بين الفيديوهات، وتشارك روز مقاطعها التدريبية مع الجمباز ويمكنك متابعة حسابها تحت اسم الشهرة Roz من خلال البحث عن الاسم التالي (modelroz).

قناة يوتيوب نموذج روز

العارضة الشابة، عارضة الأزياء روز، تمتلك قناة على موقع يوتيوب الشهير تختص بنشر الفيديوهات، ولديها أكثر من 175 ألف متابع على هذه القناة، وكانت روز تنشر فيديوهات بين الحين والآخر في المطبخ، وبعضها فيديوهات ترفيهية، يمكنك البحث عن هذه القناة تحت هذا الاسم (موديل Roz) وهي معتمدة من يوتيوب.