تردد قناة اقرأ الجديد 2023 على النايل سات ، من القنوات الدينية المتميزة التي ساهمت في نشر الوعي الديني والثقافي بالشريعة الإسلامية بعيدًا عن التعصب والتطرف الديني، من البرامج الفقهية، وبمساعدة كبار أساتذة ومشايخ الدعوة الإسلامية، وفيما يلي سنوفر ترددات القنوات على القنوات المختلفة على الأقمار الصناعية المختلفة.

قناة اقرأ

  • قناة اقرأ هي قناة فضائية دينية إسلامية، يبث بثها التلفزيوني من جدة في السعودية، وتملكها شبكة راديو وتلفزيون العرب ART.
  • اهتمت قناة اقرأ بنقل الصورة الصحيحة للدين الإسلامي من خلال تقديم برامج تعتمد على تصحيح المفاهيم الخاطئة التي يستغلها المتطرفون.
  • تهدف قناة اقرأ الفضائية إلى نشر الوعي الإسلامي بأحكام الشريعة الإسلامية وأركان الإسلام والسنة النبوية الشريفة بين الشباب والكبار، وذلك لمنع التأثر بالأفكار السلبية والفكر المتطرف، وذلك من خلال نقل مناهج الرسول الكريم. السنة النبوية وأحكام الشريعة الإسلامية موجودة في القرآن الكريم.
  • تسعى قناة اقرأ إلى ترسيخ المبادئ الدينية والأخلاقية السليمة لدى الشباب والأطفال، من خلال برامج تعلمهم أهمية ضبط النفس واتباع آداب تربوية وأخلاقية سليمة مأخوذة عن الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه وأتباعه، أهمية متابعتها في حياتنا اليومية.
  • اهتمت قناة اقرأ بالالتزام بمعايير الجودة العالمية في مجال البث التلفزيوني من خلال تطبيق تقنيات الراديو عالية الجودة بتقنيات HD و SD، والتي تمنح المشاهد أقصى قدر من الاستمتاع من خلال الرؤية ثلاثية الأبعاد والصوت النقي.
  • حرصت شبكة راديو وتلفزيون العرب على توفير تردد قناة اقرأ بالمجان وبدون تشفير على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مثل نايل سات وعرب سات وهوت بيرد وياه سات مما ساهم في وصول محتواها الإعلامي المميز للجميع. أجزاء من العالم العربي والإسلامي في شرق وغرب الأرض.

تردد قناة اقرأ الجديد 2023 على النايل سات

اهتمت قناة اقرأ بتقديم محتوى إعلامي هادف وبناء من البرامج الدينية المختلفة بين برامج التلاوة القرآنية والتفسير التفصيلي لآيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة، بالإضافة إلى البرامج التي تناقش جميع الأمور الدينية والدنيوية والإجابة عليها، جميع أسئلة المسلمين مجانية وبدون تشفير، والترددات هي

تردد قناة اقرأ على النايل سات 2023

يمكنك الآن استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة اقرأ على القمر الصناعي نايل سات، من خلال التردد التالي، حيث يستمر البث التلفزيوني لقناة اقرأ على مدار الأربع وعشرين ساعة

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11985أفقي275008/9عالية الدقة
12034أفقي275005/6SD

تردد قناة اقرأ على عرب سات 2023

اهتمت قناة اقرأ بتقديم محتوياتها الإعلامية المتميزة على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي مجانًا، ويمكنك إعادة ضبط التردد عبر عربسات

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12045عمودي275005/6SD

تردد قناة اقرأ على Hot Bird 2023

اهتمت قناة اقرأ بجلب محتواها الإعلامي إلى جميع دول أوروبا عبر القمر الصناعي هوت بيرد، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12654أفقي275005/6عالية الدقة

تردد قناة اقرأ على الياه سات 2023

كما يوجد تردد قناة اقرأ الفضائية الفضائية على القمر الصناعي الياه سات، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع البرامج الدينية المختلفة من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11958عمودي275008/9SD

أهم برامج قناة اقرأ الفضائية

حرصت قناة اقرأ على تقديم برامج دينية متنوعة تناقش كافة القضايا المتعلقة بمبادئ الشريعة الإسلامية وأركان الإسلام والفقه والسنة النبوية الشريفة.

اهتمت قناة اقرأ بتقديم برامج تنشر تعاليم الدين الإسلامي، وتحرص على تصحيح المفاهيم الخاطئة التي يستغلها العديد من دعاة الفكر المتطرف، من خلال تقديم برامج تستدرج آيات القرآن الكريم وأحاديثه الصحيحة. ومن أبرز البرامج الدينية التي يمكنكم متابعتها على قناة اقرأ

  • ضع بصمتك يقدمه الشيخ محمد العريفي، البرنامج يوضح العديد من القيم والمبادئ القرآنية مع توضيح أهمية العمل الجيد والجاد، بمساعدة الصبر والالتزامات وأخلاقيات الشريعة الإسلامية في التنمية. للمجتمع المسلم.
  • الأسرة السعيدة يقدمها الدكتور محمود المصري، يحرص على تقديم الكثير من الأخلاق الأخلاقية والتعاليم الإسلامية التي يجب أن تكون موجودة في كل بيت مسلم، من خلال الاعتماد على العديد من المواقف من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم. له وسلم على اكرام الصحابة.
  • خذوا مني طقوسكم عرض للشيخ الدكتور سعد البريك برنامج ممتع يحرص على شرح الكثير من الأحاديث النبوية والعديد من الدروس التربوية والأخلاقية للسنة النبوية الشريفة.
  • ليلة في بيت الرسول للدكتور محمود المصري، حيث يشرح من خلال البرنامج العديد من أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم من خلال مواقف كثيرة للنبي. صلى الله عليه وسلم داخل منزله مع أهله وأصدقائه.
  • نساء الأرض الصالحات تقدمها الدكتورة عبلة الكحلاوي وإيمان رياض، من البرامج التي تعرض قصص نسائية كثيرة عن أمهات ونساء المؤمنين، والتي يجب أن يقتدي بها كل المسلمات والمسلمات.
  • برنامج معا تقديم معن برغوث وياسر سنان.
  • وخدعوكم وقالوا من عرض الداعية مصطفى حسني، حيث أوضح من خلاله العديد من الأمور الدينية، ويسعى إلى تصحيح كثير من المفاهيم الخاطئة، من خلال اهتداءه بأحاديث الرسول من صحيح مسلم وصحيح البخاري.
  • الأدب المفقود تقديم الداعية رشا نبيل توضح من خلاله أهمية الأخلاق الحميدة والتقليد بأخلاق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، والتي ينبغي أن تكون قدوة حسنة لكل مسلم ومسلم. النساء.
  • قبل المغادرة قدمه الدكتور محمد سليم موضحاً أهمية العمل الجيد الذي يترك أثراً جيداً على كل من حولنا في الحياة وبعد الموت.
  • حقيبة سفر يقدمها الداعية مجدي إمام، أحد البرامج الاجتماعية الدينية التي تشرح العديد من التعاليم الإسلامية، ويستضيف البرنامج كبار أساتذة الفقه والشريعة الإسلامية.