تردد قناة الملاعب الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات ، من القنوات الفضائية الرياضية التي يبثها التلفزيون السوداني، حيث تحرص على توفير تغطية إخبارية ممتازة لجميع الأحداث والتطورات الرياضية في السودان، من المباريات الرياضية إلى الدوريات السودانية المحلية، بالإضافة إلى الرياضة، المباريات التي يشارك فيها المنتخب السوداني، ويهتم أيضًا بتقديم برامج الرياضات المختلفة التي تناقش كافة الأحداث والمستجدات، بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي المتميز لجميع أحداث المباريات الرياضية، وفيما يلي سنوفر ترددات القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.

عن قناة الملاعب السودانية

  • القناة السودانية الرياضية هي إحدى قنوات شبكة تسيني للبث التلفزيوني في البلاد، وهي الناقل الرئيسي والحصري لجميع مباريات الدوري السوداني الممتاز، بالإضافة إلى المباريات والبطولات الرياضية التي يشارك فيها المنتخب الوطني. دولة السودان تشارك.
  • حرصت القناة الرياضية السودانية على تقديم برامج رياضية متنوعة تهتم بنقل التحليلات الرياضية الممتازة لكافة الأحداث الرياضية، من خلال الاستعانة بنخبة من ألمع نجوم كرة القدم السودانية وكبار المحللين الرياضيين والنقاد.
  • نجحت قناة الملاعب السودانية في نيل إعجاب ملايين المشاهدين في السودان، حيث تهتم قناة الملاعب بتغطية كافة الأحداث الرياضية داخل وخارج السودان بدقة عالية. كما تحرص على تقديم البرامج الرياضية بمساعدة العديد من نجوم الرياضة والإعلام الرياضي من المذيعين والمعلقين الرياضيين.
  • حرصت قناة الملاعب على تقديم المباريات الرياضية بأعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث الإذاعي، من خلال تقنيات ثلاثية الأبعاد بتقنيات HD و SD، والتي تضمن للمشاهد الحصول على أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة. صورة.
  • اهتمت قناة الملاعب السودانية بتوفير تردد قناة الملاعب السودانية بالمجان بدون تشفير على قمرى نايل سات وعرب سات مما يساعد على توسيع بث قناة الملاعب فى عموم الوطن العربى فى شمال افريقيا و الشرق الأوسط.
  • اهتمت قناة الملاعب ببث أحداث جميع البطولات الرياضية مثل الدوري الممتاز وبطولة الاتحاد السوداني لرياضات الفروسية. يستمر البث الإذاعي لجميع المحتويات الإعلامية المتميزة التي تقدمها قناة الملاعب على مدار الأربع وعشرين ساعة دون توقف.

تردد قناة الملاعب الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

مع بداية العام الجديد 2023 حرصت قناة الملاعب على تحديث أجهزتها التلفزيونية من خلال تطبيق تقنيات HD و SD عالية الجودة والتي تمنح المشاهد أعلى متعة وإثارة من خلال الصورة ثلاثية الأبعاد مما يجعلك شاهد المباراة كأنك جالس بين المدرجات وليس داخل منزلك، والترددات هي

تردد قناة الملاعب السودانية علي النايل سات 2023

يمكنك الآن إعادة ضبط إشارات البث التلفزيوني السوداني من خلال التردد التالي، والاستمتاع بمتابعة جميع الأخبار الرياضية والبطولات والكؤوس السودانية المحلية للأندية السودانية

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12520عمودي275003/4عالية الدقة

تردد قناة ملاعب على عرب سات 2023

اهتمت قناة الملاعب بتقديم ترددها أيضا على قمر عربسات ومن خلال تقنيات عالية الجودة، وتستمر بثها التلفزيوني لمدة أربع وعشرين ساعة دون توقف، والتردد هو

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12523عمودي275003/4SD

تردد قناة الملاعب على بدر 6 مدار عربسات

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة الملاعب من خلال التردد التالي على الأقمار الصناعية الأخرى، والاستمتاع بالمتابعة المتميزة للمباريات السودانية المحلية والعالمية، والتردد هو

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12034تلقائي274993/4SD

أهم برامج قناة الملاعب السودانية

اهتمت قناة الملاعب السودانية ببث البث التلفزيوني المباشر لجميع مباريات الدوري السوداني الممتاز، إضافة إلى المباريات الرياضية والبطولات والكؤوس التي يشارك فيها المنتخب السوداني، كما تحرص على تقديم البرامج الرياضية مثل الاستوديو التحليلي خلال المباريات الرياضية والبطولات المختلفة.

  • برنامج استوديو الملعب.
  • الكرة وات.
  • الدوري.
  • قاضي مستدير.
  • استوديو التحليلات.

بالإضافة إلى نقل أنشطة العديد من الأحداث الرياضية إلى كرة القدم ورياضات أخرى في السودان وإفريقيا وبطولات العالم.