تردد قناة أم درمان الجديد 2023 على النايل سات ، من القنوات الفضائية السودانية التي تحرص على تقديم محتوى إعلامي شامل، من مختلف البرامج التي تغطي كافة النواحي الاجتماعية والفكرية والسياسية والاقتصادية، بالإضافة إلى النشرات الإخبارية والرياضية والصحية والترفيهية، وفيما يلي سنتعرف على تردد قناة أم درمان حتى تتمكن من متابعة كل ما هو هادف ومفيد من البرامج التي تناقش جميع القضايا التي تهم المواطن السوداني.

عن قناة أم درمان

  • قناة أم درمان هي إحدى القنوات الفضائية التابعة للتلفزيون السوداني. أسسها الصحفي السوداني الشهير حسين خوجالي عام 2011. انطلق بثها التلفزيوني من العاصمة السودانية الخرطوم.
  • تحرص قناة أم درمان على بث محتوى إعلامي هادف من البرامج التي تقدم كل ما يهم المواطن السوداني من قضايا اجتماعية واقتصادية وسياسية وصحية ودينية، بالإضافة إلى البرامج الثقافية والندوات الشعرية والحضارية والثقافية.
  • ركزت قناة أم درمان الفضائية على التغطية الإخبارية المتميزة لكافة الأحداث والمستجدات في الشأن السوداني والعربي، من خلال نشرات إخبارية يتم عرضها على مدار اليوم، بالإضافة إلى البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية التي تناقش كافة الأحداث مع المسؤولين والسياسيين السودانيين.
  • حرصت قناة أم درمان على تقديم برامج وندوات ثقافية تشمل الفن والترفيه، تحرص من خلالها على تلبية احتياجات واهتمامات المشاهدين، إضافة إلى رفع المستوى الثقافي والحضاري والفكري للمشاهدين العرب في كل مكان.
  • قدمت قناة أم درمان محتوى إعلامي هادف وبناء باستخدام تقنيات الجودة العالمية في مجال البث الإذاعي، من خلال استخدام تقنية SD التي تمنح المشاهد أعلى درجة من الاستمتاع بصوت نقي وصورة واضحة دون تشويه.
  • اهتم التلفزيون السوداني بتوسيع نطاق البث التلفزيوني الذي يعكس صورة حية للمجتمع السوداني المعاصر، من خلال توفير تردد قناة أم درمان على القمر الصناعي عرب سات مجانا وبدون تشفير، ويستمر البث التلفزيوني لجميع المحتويات الإعلامية لمدة 24 ساعة. ساعات.

تردد قناة أم درمان الجديد 2023 على النايل سات

حرصت قناة أم درمان على توسيع نطاق بثها الإذاعي ووصول محتواها الإعلامي المتميز إلى جميع أنحاء الوطن العربي في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال توفير ترددها على القمر الصناعي عرب سات مجانًا، وبدون تشفير ويذاع محتواها الإذاعي على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون توقف، التردد هو

تردد قناة أم درمان على القمر الصناعي عرب سات 2023

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة أم درمان السودانية على القمر الصناعي بدر 4 من عربسات، من خلال التردد التالي، والاستمتاع بمشاهدة جميع المحتويات الإعلامية المتميزة التي تهتم بشكل أساسي بالشأن السوداني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأالنمطيحررجودة المشاهدة
12034أفقي275005/6DVB-sMPEG-2SD

أشهر برامج قناة أم درمان الفضائية السودانية

قناة أم درمان كانت مهتمة بإدخال باب، مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والترفيهية، والتي تغطي جميع جوانب الحياة الاجتماعية والسياسية والفكرية، بالإضافة إلى البرامج الحوارية التي تستضيف شخصيات عامة بارزة وتناقش العديد من القضايا التي تهم الرأي العام السوداني.

حرصت قناة أم درمان على تقديم البرامج والنشرات الإخبارية التي تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية في القضية السودانية، كما تهتم بتقديم البرامج التي تقدم التحليل السياسي والاقتصادي، بالإضافة إلى البرامج الرياضية والمباريات الرياضية، الذي يذاع على الهواء مباشرة لكرة القدم والرياضة السودانية.

بالإضافة إلى الندوات الثقافية والدينية التي تطرح العديد من القضايا المهمة، ومن أبرز البرامج التي يمكنك متابعتها على قناة أم درمان

  • برنامج أم درمان اليوم.
  • منتدى قضايا الأمة.
  • الكلمات الاخيرة في الاعتصام.
  • الخرطوم عاصمة برميل بارود.
  • رسائل إخبارية متنوعة.

بالإضافة إلى تقديم بعض المسلسلات والأفلام الدرامية العربية التي تلبي رغبات ومتطلبات المشاهدين، وتعطي المتعة والبهجة والسرور للأسرة السودانية، والمباريات المحلية، والدوريات السودانية الممتعة، وجميع أخبار الرياضة السودانية، ومشاركات المنتخب الوطني المختلفة.