تردد قناة 22 الجديد 2023 22 T على نايل سات ، والذي حاز على إعجاب ملايين المشاهدين في السعودية وجميع أنحاء الوطن العربي، حيث تحرص على تقديم محتوى إعلامي، سلسلة برامج تلفزيونية شاملة تغطي كافة مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية والدينية، بالإضافة إلى تقديم العديد من المسلسلات الدرامية العربية، وتحرص القناة 22 على عرض نشرات إخبارية تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والرياضية والاجتماعية، و فيما يلي سنوفر تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

حوالي 22 قناة تلفزيون

  • تعتبر القناة 22 من القنوات الفضائية السعودية المتميزة، والتي استطاعت أن تنال إعجاب ملايين المشاهدين في السعودية والوطن العربي.
  • القناة 22 هي من القنوات التي حرصت على نقل الرأي العام ونبض الشارع السعودي للمسؤولين من خلال برامج تستعرض رأي المواطن السعودي مثل برنامج تويتر الحواري والعديد من البرامج الحوارية التي يستضيفها المسؤولون، للرد على أسئلة المواطنين من خلال المكالمات الهاتفية.
  • حرصت القناة 22 على تنويع محتواها الإعلامي ليشمل كافة المجالات الاجتماعية والعلمية والفكرية، بالإضافة إلى تقديم برامج حوارية تناقش كافة القضايا المهمة التي تشغل أذهان الجماهير السعودية والعربية.
  • اهتمت القناة 22 بتقديم كل ما يلبي احتياجات ومتطلبات المشاهدين في السعودية وخارجها، من خلال تقديم برامج متنوعة في كافة المجالات الإعلامية والثقافية، لكنها تولي اهتماماً أكبر بالبرامج الرياضية التي تغطي كافة الأحداث الرياضية. اخبار نجوم كرة القدم.
  • اهتمت القناة 22 باستخدام التكنولوجيا الحديثة في البث التلفزيوني من خلال تطبيق تقنيات HD و SD في البث التلفزيوني، حيث يشعر المشاهد من خلالها بأقصى درجات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.
  • حرصت القناة 22 السعودية على توفير تردد القناة 22 على القمر الصناعي المصري نايل سات مجانا وبدون تشفير مما يساعد على انتشار بثها التلفزيوني والإذاعي في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والإذاعة. يستمر بث القناة 22 على مدار الساعة.

تردد قناة 22 الجديد 2023 22 T على نايل سات

حرصت القناة 22 على زيادة مساحة بثها التلفزيوني من خلال توفير ترددها على القمر الصناعي نايل سات مجانا وبدون تشفير، وتستمر بثها الإذاعي على مدار الساعة، ومع التطورات التكنولوجية الأخيرة، قامت القناة 22 بتحديث أجهزة البث التلفزيوني، أنت يمكن استقبال إشارات البث التلفزيوني من خلال التردد التالي

التردد الأول

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11137عمودي275003/4SD

التردد الثاني

الاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11334أفقي275003/4SD

قناة 22 أشهر البرامج السعودية

اهتمت القناة 22 السعودية بتقديم العديد من النشرات الإخبارية التي تغطي كافة الأخبار والتطورات المحلية والدولية، كما اهتمت بتقديم برامج متنوعة تتعمق في كافة القضايا والمجالات التي تهم المواطن السعودي، وتغطي كافة مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والفكرية والدينية.

اهتمت القناة 22 بتقديم الأخبار الرياضية من خلال البرامج الرياضية التي تبث جميع أخبار الملاعب السعودية والعالمية، إلى جانب تقديم البرامج الاجتماعية والبرامج النسائية التي تناقش كافة القضايا التي تهم المرأة والأسرة السعودية، ومن أبرز البرامج التي عرضت على تلفزيون 22

  • النشرات الإخبارية تحرص القناة 22 على تقديم نشرات إخبارية على مدار اليوم تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية على المستوى المحلي في السعودية وعلى المستويين العربي والدولي.
  • الوقت الإضافي أحد البرامج الرياضية التي تستعرض جميع الأحداث والمستجدات على الساحة الرياضية في السعودية والوطن العربي.
  • نتحدث بجدية برنامج حواري اجتماعي يحرص على مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والعائلية التي تهم المواطن السعودي والمرأة السعودية، ويتم مناقشتها من قبل متخصصين ومحللين للوصول إلى الحلول المثلى والأكيدة.
  • الملعب الأخضر هو برنامج رياضي يعرض آخر أخبار الملاعب الرياضية في السعودية، وآخر المستجدات في المجال الرياضي وخاصة كرة القدم.
  • كلمات تويتر من البرامج الاجتماعية التي تحرص عليها. إيصال الرأي العام السعودي للمواطنين السعوديين من خلال عرض تغريدات متنوعة للجمهور السعودي والعربي تكشف آراء المواطنين في العديد من القضايا السياسية والاجتماعية.