تردد قناة الكأس المفتوحة الجديدة 2023 ، من القنوات التي يبحث عنها الكثير من محبي متابعة الرياضة والبطولات الكروية العربية والدولية، فيما يلي نلقي الضوء على ترددات قناة الكاس على الأقمار الصناعية المختلفة لتغطي كافة الأحداث الرياضية والمستجدات وحياة اللاعبين ولاعبي كرة القدم العرب والعالميين المشهورين.

عن قناة الكأس المفتوحة

  • قنوات الكأس المفتوحة هي مجموعة من القنوات الفضائية الرياضية غير المشفرة التابعة لدولة قطر، وتتميز بامتلاكها للعديد من الحقوق الحصرية للبطولات الدولية والكؤوس القطرية والعربية والأوروبية، حيث تبث المباريات الحية لحظة بلحظة على شاشة تلفزيون الكأس.
  • حرصت قنوات الكأس على تقديم بث مباشر لأنشطة العديد من البطولات الرياضية الدولية مثل كأس العالم للأندية وكأس أمم آسيا وكأس الأمم الأفريقية ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تقديم تحليلات رياضية ممتازة للبطولات. جميع المباريات من خلال كبار نجوم الرياضة.
  • حرصت قناة الكأس المفتوحة على تغطية كافة الأحداث الرياضية، وحرصت على استقطاب كبار المعلقين الرياضيين وكبار نجوم كرة القدم في الوطن العربي والمحللين الرياضيين المتميزين، وذلك لتقديم برامج رياضية وبرامج تحليلية متميزة.
  • تقدم قنوات الكأس تقارير رياضية من الملاعب وآراء الجماهير، من خلال فريق متميز من المراسلين والصحفيين الذين يسافرون في الملاعب والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى استطلاع نتائج المباريات قبل البث المباشر لمختلف. مباريات رياضية.
  • حرصت مجموعة قنوات الكاس على توفير تردد قناة الكأس المفتوحة الأول والثاني والثالث على الأقمار الصناعية الدولية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد مجانًا وبدون تشفير، مما أتاح لمتابعيها في جميع أنحاء العالم متابعة المميزين. بث إعلامي لقناة الكاس على مدار اليوم.
  • استفادت القناة من التكنولوجيا الحديثة من خلال استخدام أحدث التقنيات العالمية في البث التلفزيوني، بما في ذلك تقنية HD و SD، والتي تضمن للمشاهد أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه أو انقطاع.
  • يمكنكم متابعة جميع البرامج والمباريات الرياضية على الموقع الرسمي لقناة الكاس على فيسبوك وتويتر أو على اليوتيوب في أي وقت.

تردد قناة الكأس المفتوحة الجديدة 2023

قامت مجموعة قنوات الكاس الرياضية بتوفير ترددات قنوات الكاس الرياضية المفتوحة على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مما يساعد على زيادة مساحة البث التلفزيوني لقنوات الكاس ووصول محتواها الإعلامي المتميز للمتابعين في جميع أنحاء العالم، و الترددات هي

تردد قناة Open Cup على النايل سات

يمكنك الآن إعادة ضبط تردد قناة الكاس على القمر الصناعي نايل سات، والاستمتاع بمشاهدة البث المباشر للعديد من البطولات الرياضية العالمية التي تُذاع على قناة الكاس على مدار الأربع وعشرين ساعة، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11919عمودي27500¾عالية الدقة

تردد قناة Open Cup على عرب سات

توفر قنوات الكأس المفتوحة ترددها على القمر الصناعي عرب سات، ويمكنك متابعة جميع محتويات الوسائط الرياضية من البطولات الرياضية والبرامج التحليلية من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12245عمودي27500¾SD

تردد قناة Open Cup على سهيل سات

اهتمت قناة الكاس بتوفير ترددها المجاني وبدون تشفير على قمر سهيل سات، ويمكنكم استقبال بثها التلفزيوني من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
10770أفقي27500¾عالية الدقة

تردد قناة Open Cup على آسيا سات

يمكنكم استقبال إشارات بث قناة الكأس على قمر آسيا سات من خلال التردد التالي، والاستمتاع بمشاهدة جميع المحتويات الرياضية على مدار اليوم

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
3660عمودي27500¾SD

تردد قناة Open Cup على جالكسي

كما يمكنكم استقبال بث قناة الكأس على القمر الصناعي جالاكسي، والاستمتاع بمشاهدة أمتع مباريات كرة القدم العالمية لأكبر الأندية العالمية، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12184أفقي27500¾عالية الدقة

من البطولات الرياضية التي تبثها قناة الكاس

حرصت قنوات الكأس على تغطية أحداث العديد من البطولات العربية والدولية، كما اهتمت بشراء الحقوق الحصرية للعديد من البطولات والكؤوس التي يحبها المشاهدون الذين يحبون كرة القدم ومختلف الرياضات، أمثلة على البطولات التي يمكنكم متابعتها على قنوات الكاس

  • كاس العالم للانديه.
  • دوري أبطال أوروبا.
  • كأس أمم آسيا.
  • البطولة الوطنية المغربية.
  • دوري نجوم قطر.
  • الخليج العربي.

من برامج قناة الكأس المفتوحة

اهتمت قناة الكأس بتقديم العديد من البرامج الرياضية التي تغطي كافة الأحداث والتطورات الرياضية في قطر والوطن العربي وبطولات وكؤوس العالم، كما تحرص على تقديم برامج التحكيم التي يتم من خلالها استضافة حكام دوليين للاستفادة من خبراتهم الفريدة في مجال التحكيم.

كما حرصت قناة الكأس على تقديم برامج رياضية متنوعة من البرامج التحليلية التي تناقش العديد من الأخبار والمستجدات الرياضية، بالإضافة إلى البرامج الحوارية الشيقة التي يقدمها العديد من نجوم كرة القدم العرب، ومن أهم البرامج التي يقدمها الكاس. القناة هي

  • الحصاد من البرامج الإخبارية الرياضية التي تغطي جميع الأحداث الرياضية من خلال تقارير المراسلين الصحفيين في المنتخبات العربية والدولية، من خلال استضافة اللاعبين والمدربين والمهتمين بالشأن الرياضي.
  • الحكم برنامج متخصص في مناقشة قضايا التحكيم المختلفة في العديد من المباريات العربية والدولية. يستضيف البرنامج كبار الحكام العرب والأجانب للاستفادة من آرائهم وخبراتهم التحكيمية الرائعة، مع معرفة كيفية تطوير خبرات التحكيم في المنطقة.
  • 90 دقيقة هو برنامج مهم يقوم بتحليل نتائج البطولات العربية والدولية من خلال عمل إحصائيات لجميع فرق QNB بعد كل جولة رياضية.
  • المجلس أحد البرامج الحوارية الرياضية، يستضيف مجموعة من ألمع المحللين الرياضيين وكبار نجوم كرة القدم من أجل مناقشة العديد من القضايا الرياضية على الساحة.
  • الإقالة هي من البرامج المتميزة التي تسعى إلى التعرف على آراء الجماهير في الفرق الرياضية التي ينتمون إليها، وتوضيح مشاعر الجماهير ومدى ثقتهم بالفرق الرياضية، مع استطلاعات الرأي على العديد. اعواد الكبريت.