لغز اسماء مدن المملكة من الصور ، هو من أكثر الألغاز المحببة للسعوديين، يستخدمون أسلوب الأسئلة والألغاز من أجل التعرف على السعودية والمعلومات التي يجب على كل مواطن سعودي معرفتها ومعرفتها بشكل كامل، إيمانا بأهمية السعودية ودورها البارز، ولأننا حريصون على الإجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم، بما في ذلك الألغاز الأكثر تداولا بين الناس، سنقدم لكم في هذا المقال الإجابة الصحيحة على السؤال السابق، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأسئلة القيمة حول المملكة.

لغز اسماء مدن المملكة من الصور

لقد تداول المواطنون السعوديون هذا اللغز كثيرًا، وعلى الرغم من معرفتهم الكاملة بمدن السعودية، إلا أن بعض الأشخاص غير قادرين على معرفة الإجابة الصحيحة لكل مدينة في هذا اللغز من خلال الصور، نتركك مع اللغز لتفكر فيه جيدًا ونحاول حلها

حل لغز أسماء مدن المملكة من الصور

بعد أن تقرأ اللغز وتحاول إيجاد الحلول الصحيحة له، يمكننا أن نقدم لك الحل حتى تتأكد من صحة إجاباتك. الإجابات بالترتيب هي كما يلي

  1. شماسة
  2. القنفذ
  3. حقل
  4. فرسان
  5. أشقر
  6. جبيل
  7. بريدة
  8. جدة
  9. الاخبار
  10. عنيزة
  11. القطيف
  12. مخوا
  13. رأس تنورة
  14. الوجه
  15. التثليث
  16. أم الجماجم
  17. المذنب
  18. حريملا
  19. يصفر
  20. عيون الجواء
  21. تنوما
  22. ألمع الرجال

مجموعة أسئلة وأجوبتها حول السعودية

من أجل التعرف على السعودية والكثير من المعلومات المتعلقة بها، يمكننا اتباع أسلوب السؤال والجواب والتعلم من خلاله، وهنا نضع بين يديك قائمة أسئلة حول المملكة السعودية يمكنك اختبار معلوماتك من خلال

  • سؤال كم يبلغ طول سواحل السعودية على البحر الأحمر الجواب يبلغ طول ساحل السعودية على البحر الأحمر 1800 كم.
  • سؤال متى أتم الملك سلمان بن عبد العزيز حفظ القرآن الكريم كاملاً الجواب ختم الملك سلمان القرآن كاملاً وهو في العاشرة من عمره.
  • سؤال ما هو أقدم نادي رياضي في السعودية الجواب نادي الوحدة هو أقدم نادي تأسس في السعودية عام 1916 م.
  • سئل ما هي المدة التي قضاها الملك سلمان بن عبد العزيز ولياً للعهد قبل مبايعة السعوديين له الجواب أمضى أكثر من عامين ونصف ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء.
  • سؤال ما هي أسماء المدينة المنورة الجواب تعرف المدينة المنورة بعدد من الأسماء وهي يثرب، طيبة، مؤمن، قدوس، ممنوع، مبارك، الراحل، المختار، بيت الإيمان، بيت الخير، قلب الإيمان.
  • سؤال في أي عام أعلن الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود إنشاء السعودية الجواب في سنة 1351 هـ (1932 م).
  • سؤال ما هي أصغر مدينة في السعودية الجواب القنفذة
  • سؤال متى وصل أول قطار إلى الرياض الجواب وصل أول قطار إلى محطة المدينة المنورة من دمشق في (22 رجب 1326 هـ الموافق 23 أغسطس 1908 م).
  • سؤال ما هي أهم جبال السعودية الجواب جبال السعودية هي سلسلة جبال السروات في جنوب غرب المملكة، وجبال الحجاز شمالاً، وجبال عسير جنوباً، وجبال طارق والعريض، وجبل أجا وسلمى. الجبال.
  • سئل ما حدود السعودية جنوبا الجواب اليمن