تردد قناة روسيا اليوم الجديد 2022 على نايل سات ، من القنوات التي يبحث عنها الكثيرون، فهي من القنوات الإخبارية الناطقة بالعربية التي تحرص على تغطية كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في العالم، و كما يهتم بتقديم العديد من البرامج الحوارية التي تناقش كافة القضايا والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية من خلال خبراء سياسيين واقتصاديين وكبار الدبلوماسيين الذين يقدمون تحليلاً شاملاً لجميع الأحداث والتطورات على الساحة الدولية، وفي ما يلي مناقشة ترددات قناة روسيا على النايل سات.

حول قناة روسيا اليوم آر تي العربية

  • قناة روسيا اليوم هي قناة إخبارية روسية تحرص على التغطية الإخبارية الممتازة لكافة الأحداث والتطورات على الساحتين العربية والدولية، بالإضافة إلى البرامج السياسية والاجتماعية المختلفة.
  • استطاعت قناة روسيا اليوم أن تنال ثقة ملايين المشاهدين حول العالم، حيث وصل عدد المتابعين حسب إحصائيات عام 2022 إلى أكثر من 350 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، من خلال الاستقلال والموضوعية التي تتمتع بها. متميز في التعامل مع جميع القضايا.
  • حرصت قناة روسيا اليوم على استقطاب كوادر إعلامية متميزة من مذيعين ومحللين سياسيين واقتصاديين ودبلوماسيين من كافة الدول العربية والغربية، وتحرص على مناقشة كافة الأحداث في إطار من الموضوعية والشفافية التي تكشف الحقيقة دون المساس بـ طرف على الآخر.
  • تحرص قناة روسيا اليوم على استخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في البث التلفزيوني عالي الدقة HD، مما يضمن للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة جميع الأخبار والبرامج الحوارية من خلال رؤية واضحة وصوت نقي دون تشويه.
  • تهتم قناة روسيا اليوم بتقديم محتوى إعلامي هادف وبناء من خلال فتح آفاق المتابع العربي في العديد من القضايا الدولية المهمة، من خلال مناقشتها وتحليلها بشرح طريقة محايدة وغير متحيزة، وكذلك تقديم كل المحتوى باللغة العربية الفصحى.
  • اهتمت قناة روسيا اليوم بتقديم تردد قناة روسيا اليوم على القمر الصناعي المصري نايل سات، والذي يغطي جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يتيح للمشاهد متابعة البث الإذاعي للبرامج الإخبارية المتميزة على مدار الساعة مجانًا. وبدون تشفير.

تردد قناة روسيا اليوم الجديد 2022 على نايل سات

مع بداية العام الجديد 2022 حرصت قناة روسيا اليوم الفضائية على تحديث إشارات بثها التلفزيوني على القمر الصناعي نايل سات، مع تحديث تقنيات البث الإذاعي وتطوير تقنيات الجودة لمواكبة التكنولوجيا الحديثة، مما يضمن حصول المشاهد على أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة والترددات

تردد قناة روسيا اليوم على النايل سات 2022

يمكنك إعادة ضبط تردد قناة روسيا اليوم على القمر الصناعي نايل سات، والاستمتاع بملايين المتابعين حول العالم من خلال متابعة الأخبار والبرامج الحوارية على مدار الساعة، والتردد هو

تكرر الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11373 أفقي 27500 عالية الدقة

أهم برامج قناة روسيا اليوم

تحرص قناة روسيا اليوم على تقديم محتوى إعلامي هادف من البرامج الإخبارية التي تغطي الأحداث العالمية، كما تهتم بتقديم مختلف البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تهتم بتقديم تحليلات سياسية متميزة.

تحرص على عرض الرأي الروسي حول العديد من القضايا المهمة في الوطن العربي والعالم، من خلال استضافة كبار المحللين السياسيين والاقتصاديين ورجال الأعمال، وإليكم بعض البرامج التي يمكنكم متابعتها بإعادة ضبط تردد قناة روسيا اليوم

  • إلى أين يتجه العالم يقدمه الإعلام الروسي أرتيوم كابشوك ويذاع يومي الثلاثاء والجمعة. يهتم البرنامج بإلقاء الضوء وفضح مشاهد السياسة الروسية في العديد من القضايا العالمية.
  • كلاشنيكوف يقدمه المذيع الروسي كينيشنكو، وهو من البرامج المتميزة التي تقدم العديد من الأسلحة الروسية المختلفة ويعرض خصائصها المميزة، مع مقارنة المنتج الروسي بالمنتج الأمريكي من الأسلحة المتطورة.
  • بالتفصيل من البرامج الحوارية المتميزة حيث يقوم برصد العديد من التحقيقات التلفزيونية للعديد من القضايا المهمة على الساحة الدولية
  • رحلة في الذاكرة برنامج حواري سياسي واقتصادي، حيث يفتح العديد من الصفحات والملفات التاريخية، ويستضيف العديد من الشخصيات العسكرية والدبلوماسية والاستخبارية، الذين شاركوا في اتخاذ العديد من القرارات والأحداث المصيرية.
  • الأبعاد الروسية.
  • بانوراما.
  • فن الحياة.
  • اسأل اكثر.
  • خط التماس.
  • أفضل أن أقول.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا، بعد أن عرضنا عليكم تردد قناة روسيا اليوم الجديد لعام 2022 على القمر الصناعي النايل سات، وهي من القنوات الإخبارية المتميزة التي تحرص على تغطية كافة الأحداث العالمية. والتطورات، كما يهتم بتقديم العديد من الحوارات السياسية والاقتصادية. ويناقش العديد من القضايا المهمة على الساحة الدولية.