تردد قناة دراما بدوية الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات ، من القنوات الدرامية الشيقة التي يبحث عنها كثير من محبي متابعة الدراما البدوية. يتم بث المسلسلات والبرامج التقليدية الناطقة بالعربية على مدار أربع وعشرين ساعة، وفيما يلي سنناقش ترددات القناة على جميع الأقمار الصناعية.

حول قناة الدراما التلفزيونية البدوية

  • قناة الدراما البدوية هي إحدى القنوات الفضائية السعودية المخصصة لعرض المسلسلات الدرامية البدوية والتراثية. انطلق البث التلفزيوني للقناة عام 2013 من العاصمة السعودية الرياض.
  • حازت قناة بدوية على إعجاب ملايين المشاهدين في السعودية ودول الخليج، حيث تهتم بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات التاريخية والتراثية والبدوية التي تعكس صورة راقية ومميزة عن طبيعة الحياة البدوية. في دول الخليج العربي.
  • تميزت القناة البدوية بتقديم محتوى إعلامي هادف يحترم التقاليد والأخلاق الشرقية. كما أنه يساهم في تنمية معرفة المشتركين. قناة حدين الدرامية البدوية حول التقاليد والعادات البدوية والتراثية في السعودية. كما تحرص على تقديم العديد من المسلسلات الخليجية الكلاسيكية.
  • تقدم قناة بدوية العديد من البرامج التراثية، بالإضافة إلى المسلسلات التاريخية المتميزة التي تعرض صورة رائعة للحياة البدوية مثل مسلسل عنترة بن شداد، بالإضافة إلى مسلسلات دينية مثل مسلسل عمر بن الخطاب.
  • اهتمت قناة بدوية باستخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في البث التلفزيوني، بما في ذلك تقنيات HD و SD، والتي تضمن للمشاهد درجة عالية من النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه أو انقطاع.
  • تحرص قناة بدوية على زيادة عدد المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، من خلال توفير تردد قناة بدوية دراما على الأقمار الصناعية الشهيرة نايل سات وعرب سات وسهيل سات، مجانًا وبدون تشفير.

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

مع بداية العام الجديد 2023 حرصت جميع القنوات الفضائية على تحديث أجهزتها البث التلفزيوني، مع تطور أجهزة البث واستخدام أحدث تقنيات الـ HD العالمية، مما يضمن للمشاهد الحصول على أعلى مستويات النقاء والوضوح، بالصوت والصورة، والترددات هي

تردد قناة الدراما البدوية على النايل سات

تحرص قناة بدوية دراما على توفير ترددها المجاني وبدون تشفير على قمر نايل سات من خلال الترددات التالية، ويمكنك متابعة بثها التلفزيوني على مدار اليوم

التردد الأول

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11136عمودي27500SD

التردد الثاني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11137عمودي27500¾عالية الدقة

تردد قناة الدراما البدوية على عرب سات

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة الدراما البدوية على القمر الصناعي عربسات من خلال التردد التالي، والاستمتاع بمشاهدة أروع الأعمال الدرامية البدوية والتراثية

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
10758عمودي27500¾SD

تردد قناة الدراما البدوية على سهيل سات

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة بدوية والاستمتاع بأبرز الأعمال الدرامية البدوية من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11142عمودي27500¾SD

أهم مسلسلات بدوية دراما

اهتمت قناة بدوية بتقديم مجموعة متميزة من المسلسلات الخليجية الكلاسيكية والبدوية والتراثية، بالإضافة إلى المسلسلات التاريخية والإسلامية التي تجسد صورة حية للبطولات الإسلامية للخلفاء الراشدين وأصحاب الشرفاء وأتباع وعلماء، دين الاسلام.

  • عمر بن الخطاب من المسلسلات الدينية التاريخية التي تدور حول شخصية أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وعدله في الخلافة الإسلامية. كما يحكي عن مواقف مختلفة من المعارك التي خاضها.
  • عنترة بن شداد من المسلسلات التاريخية الشهيرة التي نالت إعجاب المشاهدين، وتجمع الأحداث الدرامية بين ملامح من حياة وبطولة عنترة بن شداد والموهبة الشعرية التي تمتع بها في عصر الجاهلية، بالإضافة إلى الأحداث الرومانسية. وأحداث مثيرة خلال قصة حياته.