تردد قناة atv التركية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات 2023 ، من الترددات التي يبحث عنها كثير معلومات عناة مشاهدة الدراما التركية، حيث نجحت قناة atv في تحقيق أعلى نسب مشاهدة بين القنوات التركية، حيث تهتم بتقديم وسائل الإعلام المختلفة محتوى من برامج اجتماعية وسياسية واقتصادية وترفيهية بالإضافة إلى عرض مسلسلات تاريخية قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان والتي حازت على إعجاب المشاهدين في تركيا وجميع الدول الإسلامية، وفيما يلي سنناقش ترددات القنوات على مختلف الأقمار الصناعية. .

قناة atv التركية

  • ATV هي إحدى القنوات الفضائية التركية الشهيرة، والتي انطلق بثها التلفزيوني من العاصمة اسطنبول عام 1992، واستطاعت تحقيق أعلى معدلات المشاهدة وحظيت بإعجاب ملايين المشاهدين في تركيا وجميع دول العالم.
  • تهتم قناة atv بتقديم محتوى إعلامي متميز يرضي رغبات ومتطلبات جميع المتابعين من مختلف الأذواق والمراحل العمرية، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات والبرامج المتنوعة بين الأخبار والرياضة والاجتماعية والسياسية والترفيهية.
  • تحرص قناة atv على تقديم محتوى إعلامي هادف يحترم التقاليد والأخلاق الإسلامية، حيث يتم حذف العديد من المشاهد والكلمات الفاحشة.
  • اهتمت قناة atv بتقديم العديد من المسلسلات التركية الحصرية، مثل مسلسل قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان، وهما من المسلسلات التاريخية التي نالت إعجاب وتقدير المشاهدين في تركيا وجميع دول العالم الإسلامي، مثل مسلسل قيامة أرطغرل ومؤسس عثمان. تقدم سلسلتان تجسيدًا للنضال التركي الإسلامي ضد المغول.
  • حرصت قناة atv على استخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في البث التلفزيوني، من تقنيات SD و HD، والتي تضمن للمشاهد الاستمتاع بالمشاهدة برؤية واضحة وصوت نقي دون تشويه.
  • تهتم قناة ATV بتوفير تردد قناة ATV التركية على الأقمار الصناعية العربية والأوروبية مجانًا وبدون تشفير، مما يتيح للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة البث التلفزيوني للقناة على مدار الساعة دون انقطاع.

تردد قناة atv التركية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات 2023

يمكنك متابعة البث التلفزيوني لقناة atv على العديد من الأقمار الصناعية مثل نايل سات وعرب سات وأسترا ويوتلسات مما يساهم في توسيع انتشار البث الإذاعي ATV في جميع أنحاء العالم، كما يمكنك متابعة البرامج والمسلسلات التركية المترجمة على مدار اليوم دون انقطاع، والترددات هي

تردد قناة ATV التركية على النايل سات

تقدم قناة ATV ترددها المجاني على القمر الصناعي النايل سات الذي يغطي العديد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتردد هو

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11628عمودي27500¾عالية الدقة

تردد قناة ATV التركية على عرب سات

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة ATV التركية على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12692أفقي27500¾SD

تردد قناة ATV التركية على تركسات

يمكنكم استقبال تردد قناة ATV التركية على القمر الصناعي التركي تركسات الذي يغطي العديد من دول الشرق الأوسط ودول أوروبا، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11628أفقي27500عالية الدقة

تردد قناة ATV التركية على AstraSat

يمكن للمشاهد متابعة البث التلفزيوني لقناة atv التركية ومتابعة المسلسلات التركية المتميزة على Astrasat من خلال التردد التالي

التردد الأول

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12692أفقي27500¾⅚SD

التردد الثاني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
10796أفقي27500عالية الدقة

أهم مسلسلات قناة atv التركية

حرصت قناة atv على تقديم العديد من المسلسلات الاجتماعية والتاريخية لتناسب جميع الأذواق العامة في مختلف المراحل العمرية للمشاهدين، ومن أبرز المسلسلات التي تعرض على قناة atv

  • قيامة ارطغرل مسلسل تركي مترجم يجسد بطولة ارطغرل بن سليمان شاه والد عثمان مؤسس الدولة العثمانية.
  • قيامة المؤسس عثمان من المسلسلات التركية التاريخية المتميزة، حيث يتابع المسلسل أحداث مسلسل قيامة أرطغرل، من خلال عرض قصة حياة المؤسس عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية. تجسد أحداث المسلسل البطولة المتميزة وشخصية الحاكم القوية والحكيمة.
  • زهرة الثالوث من المسلسلات التركية الرومانسية المميزة التي استطاعت تحقيق أعلى نسبة مشاهدة لدى المشاهدين في تركيا والوطن العربي، والتي تميزت بقوة الأحداث الدرامية، حيث اعتمد المسلسل على عنصر التشويق من خلال الأحداث المختلفة. ومفاجآت في كل حلقة.