شريحة بيانات موبايلي مفتوح 3 أشهر بكم ، من الضروري معرفة مقدار شريحة بيانات موبايلي غير مقفلة لمدة 3 أشهر، بالإضافة إلى معرفة تفاصيل هذه الباقة حتى يتمكن عملاء الشركة من تحديد مدى ملاءمتها لاستخداماتهم المختلفة ؛ تعمل موبايلي على تقديم الكثير من باقات الإنترنت بالإضافة إلى توفير شرائح بيانات مختلفة لتلبية متطلبات عملائها، وهي تشير إلى تفاصيل الحزمة المذكورة أعلاه مع العديد من الباقات الأخرى أيضًا.

من باقات بيانات موبايلي الجديدة

تحرص شركة موبايلي السعودية على تقديم حلول اتصالات المحمول بالإضافة إلى حلول الإنترنت منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا، وتعمل هذه الشركة على توفير العديد من باقات البيانات الجديدة بأسعار مناسبة أيضًا، يعني تلبية متطلبات شريحة كبيرة من العملاء.

شريحة بيانات موبايلي مفتوح 3 أشهر بكم

تعمل موبايلي على توفير شريحة بيانات مفتوحة صالحة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر لجميع عملائها مقابل أربعمائة وخمسين 450 ريال سعودي، بحيث يمكن لجميع المستفيدين تصفح الإنترنت والوصول إلى مواقع الويب المختلفة بسهولة كبيرة دون التقيد حجم بيانات منخفض مع تحذير من وجود حد أعلى من قيمة البيانات التي يمكن استهلاكها ضمن هذا المقطع خلال الأشهر الثلاثة.

تفاصيل شريحة بيانات موبايلي مفتوحة لمدة ثلاثة أشهر

فيما يلي بعض تفاصيل شريحة بيانات موبايلي المفتوحة لمدة ثلاثة أشهر

  • عدم تطبيق سياسة الاستخدام العادل يمكن لجميع مستخدمي هذا النوع من شرائح البيانات تصفح مواقع الويب دون حد أعلى للتصفح اليومي، مع وجود قيود على الحد الأقصى الإجمالي للبيانات.
  • الحد الأقصى لقيمة البيانات تُعرف شريحة البيانات الخاصة بشركة موبايلي لمدة 3 أشهر باسم شريحة البيانات المفتوحة، لكن الشركة تعمل على تقييد المستخدمين بحد أقصى 300 جيجابايت خلال الأشهر الثلاثة.
  • المستفيدون من هذه الشريحة قامت موبايلي بتوفير شريحة البيانات المفتوحة المذكورة أعلاه لعملاء موبايلي أعمال من جميع الفئات والمؤسسات، ويمكن للأفراد شراء بيانات موبايلي مسبقة الدفع بسعة 300 جيجا بايت بنفس الميزات.

عروض خاصة لموبايلي الإنترنت المفتوحة

تقدم موبايلي العديد من العروض المتعلقة بشريحة الإنترنت المفتوح، وتختلف هذه الشرائح في حدود بياناتها بالإضافة إلى الاختلاف في قيمة الاشتراك ومدته أيضًا، وإليكم بعضًا من أبرز هذه العروض.

شريحة بيانات موبايلي مفتوحة لمدة شهر

تُعرف بطاقة SIM هذه باسم Mobily Business Connect Unlimited Data SIM وهي تمكن المستخدم من عرض مواقع الويب المختلفة في جميع أيام الأسبوع دون التقيد بأي حدود تتعلق بحجم البيانات. تبلغ قيمة الاشتراك الشهري لهذه الشريحة 325 ريالًا سعوديًا فقط، مما يجعلها مناسبة جدًا لأصحاب الأعمال.

شريحة بيانات موبايلي مفتوحة لمدة 6 أشهر

تبلغ قيمة الاشتراك في شريحة البيانات غير المؤمّنة من موبايلي 6 أشهر تسعمائة و 900 ريال سعودي تدفع بعد انتهاء الفترة المذكورة، وعلى الرغم من أن المستخدم غير مقيد بحدود يومية أو شهرية لتصفح البيانات من خلال هذه الشريحة، فإن تمنحه الشركة 600GN فقط خلال الأشهر الستة، ويجب تجديد التجديد الاشتراك عند انتهاء صلاحية هذه البيانات.

شريحة بيانات موبايلي 17 شهر مفتوح

عرضت موبايلي على عملائها عرض شريحة البيانات المفتوحة لمدة سبعة عشر و 17 شهرًا مقابل اشتراك لستمائة وتسعة وخمسين فقط 659 ريالًا سعوديًا، وهي شريحة SIM من الجيل الثالث تتيح لمستخدميها تصفح الإنترنت بسرعة، سرعة تصل إلى 21 ميجابت في الثانية فقط، الوقت الحالي.

أبرز شرائح بيانات موبايلي مسبقة الدفع

يحتوي الجدول التالي على العديد من شرائح البيانات مسبقة الدفع التي توفرها موبايلي لعملائها.

اسم الحزمةفترة الاكتتابسعر التسجيل
بيانات موبايلي مسبقة الدفع 300 جيجاثلاثة 3 شهور525 ريال سعودي
بيانات موبايلي مسبقة الدفع 100 جيجاثلاثة 3 شهور375 ريال سعودي
بيانات موبايلي مسبقة الدفع 50 جيجاشهرين250 ريال سعودي
بيانات موبايلي مسبقة الدفع 20 جيجاثلاثة 3 شهور260 ريال سعودي
بيانات موبايلي مسبقة الدفع 10 جيجاثلاثة 3 شهور200 ريال سعودي
قم بتوصيل موبايلي انترنت 5 جيجامدينة75 ريال سعودي
ربط موبايلي انترنت 10 جيجاثلاثة 3 شهور130 ريال سعودي
ربط موبايلي انترنت 20 جيجامدينة260 ريال سعودي
ربط موبايلي انترنت 100 جيجامدينة160 ريال سعودي
ربط موبايلي انترنت 100 جيجاشهرين285 ريال سعودي
ربط موبايلي انترنت 300 جيجاثلاثة 3 شهور450 ريال سعودي
ربط موبايلي انترنت 600 جيجاستة ستة أشهر900 ريال سعودي
ربط موبايلي انترنت 900 جيجااثني عشر شهرًا1،350 ريال سعودي