تردد قناة القصيم الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات ، هو أحد الترددات التي يبحث عنها الكثير لمتابعة القناة الفضائية الدينية المعتدلة التي تقدمها السعودية لجميع شعوب العالم الإسلامي المهتمين بمتابعة الإعلام الديني الهادف، في السعودية والوطن العربي، وفيما يلي سنناقش الترددات المختلفة لقناة القصيم، لمتابعة التغطيات الإخبارية للعديد من الأحداث والأخبار في السعودية والوطن العربي والعالم.

قناة القصيم

  • قناة القصيم من القنوات التي اهتمت بإعداد محتوى إعلامي شامل يلبي متطلبات واهتمامات الأسرة المسلمة في الوطن العربي في جميع الأعمار من الكبار والصغار والشباب.
  • تركز قناة القصيم على نشر الوعي الديني بالتعاليم الإسلامية والأخلاق الحميدة من خلال السنة النبوية صلى الله عليه وسلم من خلال توظيف مجموعة من كبار المشايخ وأساتذة الفقه للرد على العديد من استفسارات المسلمين ومناقشتها. مختلف القضايا الفقهية.
  • ركزت قناة القصيم على تسليط الضوء على العديد من القضايا الشعبية والمشكلات المختلفة التي يواجهها الشباب في العالم الإسلامي.
  • تحرص قناة القصيم على تقديم محتوى إعلامي هادف من خلال الدفاع عن تعاليم الدين الإسلامي من خلال توضيح الطرق المختلفة لحل المشاكل التي تواجه الأسرة العربية من خلال تطبيق الأحكام الشرعية والتعاليم الدينية الجميلة.
  • اعتمدت قناة القصيم على استخدام أحدث تقنيات البث التلفزيوني SD و HD التي تضمن للمشاهد أعلى مستويات نقاء الصوت ووضوح الصورة، وتوفر قناة القصيم بثها التلفزيوني على مدار الساعة.
  • اهتمت قناة القصيم بتوسيع نطاق بثها التلفزيوني من خلال توفير تردد قناة القصيم على الأقمار الصناعية العربية وعرب سات مما ساعد على توسيع بث قناة القصيم في أنحاء العالم العربي والإسلامي.

تردد قناة القصيم الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

تحرص قناة القصيم الفضائية على توفير تردداتها على القمر الصناعي العربي نايل سات وعرب سات، للاستمتاع بمشاهدة العديد من البرامج الفقهية على مدار الساعة.

تتيح قناة القصيم لمتابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم الإسلامي متابعة برامج قناة القصيم والتعرف على العديد من الأمور الفقهية والدينية التي تدور في أذهانهم من خلال الاتصالات الهاتفية المباشرة التي يجيب عليها العديد من علماء الدين وأساتذة الفقه الإسلامي، و فيما يلي ترددات القنوات

تردد قناة القصيم على النايل سات 2023

يمكنكم متابعة جميع برامج قناة القصيم من خلال تحديد التردد الجديد لها على النايل سات من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11334أفقي27500عالية الدقة

تردد قناة القصيم على عرب سات 2023

يمكنكم استقبال تردد قناة القصيم على القمر الصناعي عربسات الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج العربي بالإضافة إلى دول شمال إفريقيا، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11938عمودي27500SD

من برامج قناة القصيم

تقدم قناة القصيم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والحوارية التي تناقش العديد من القضايا والأسئلة التي تهم المسلمين في كل مكان، بالإضافة إلى تلاوات القرآن الكريم لكبار القراء مع برامج ترجمة متنوعة، كما تهتم قناة القصيم بتقديم موجز إخباري يغطي العديد من الأحداث والأخبار.

تهتم قناة القصيم بتقديم برامج لتعليم المسلمين أحكام الصلاة والصيام والحج. تُنقل البث المباشر لأدعية المسجد الحرام والمسجد النبوي، وكذلك مناسك الحج، بالإضافة إلى العديد من فتاوى كبار علماء المسلمين من داخل وخارج السعودية.

تقدم قنا القصيم بعض الأغاني الدينية والتعليمية للأطفال وكذلك بعض برامج الأطفال الدينية والعديد من الأفلام الوثائقية. ومن أهم البرامج التي تقدمها قناة القصيم

  • يعطيك فتوى.
  • صوفي.
  • مربعات العمر.
  • المنار اللبناني.
  • مع سوريا حتى النصر.
  • فكر في الأمر بالشرح طريقة الصحيحة.
  • خطة تمويل مدى الحياة.