تردد قناة الحوار الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات ، نقدمه لكم من خلال هذا المقال عبر جميع متابعي القنوات الإخبارية والراغبين في التعرف على الأخبار العربية والعالمية برؤية هادفة وموضوعية عبر قناة الحوار، كما تحرص القناة على تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالأحداث الجارية وكافة المستجدات على الساحة العربية والعالمية، كما تسعى إلى أن تكون قناة الحوار بمثابة جسر للتواصل بين الثقافات العربية وبقية الثقافات لدى جميع شعوب المنطقة، العالمية.

عن قناة الحوار البريطانية

فيما يلي لمحة عامة عن قناة الحوار البريطانية قبل عرض تردداتها

  • قناة الحوار هي قناة إخبارية مميزة انطلقت عام 2006 ومقرها لندن عاصمة بريطانيا، تبث الأخبار باللغة العربية، كما هي موجهة إلى جميع الجماهير العربية والمتحدثين باللغة العربية داخل وخارج بريطانيا.
  • حرصت القناة منذ انطلاقها على تعزيز الحوار البناء بين الشعوب العربية. تؤمن قناة الحوار بأن معظم الأزمات والخلافات بين الشعوب العربية يمكن أن تتوصل إلى حل لكل منها، من خلال الحوار الفعال الهادف إلى نبذ الخلافات والخصومات ومحاولة الوصول إلى الحلول.
  • تعتبر قناة الحوار صوت العرب في الشتات. كما أنها جسر للتواصل بين الشعوب العربية والثقافات العالمية للشعوب الأخرى. تهتم باحترام حقوق الإنسان. كما أنه يوفر قاعدة معلومات موثوقة من المصادر. كما تتميز القناة بالمصداقية والحيادية في كشف الحقائق كما هي.
  • حرصت قناة الحوار على استقطاب كوادر إعلامية متميزة لعرض برامجها، مما ساعد في الوصول إلى أهدافها الاستراتيجية في إيصال الحقيقة والتحليل السياسي الهادف، وتوسيع نطاق بثها الإعلامي في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. العالم بأسره.
  • تهتم قناة الحوار بإرضاء جميع الأذواق من خلال البرامج التي تناقش العديد من القضايا المتنوعة، كما تتميز بتقديم مادة إعلامية مع احترام عادات وتقاليد الشعوب العربية وتحرص على عدم إثارة الفتنة بالابتعاد عن المحتوى الإعلامي المبتذل والكلمات البعيدة.
  • تحرص قناة الحوار في برامجها الحوارية وأخبارها على استضافة أهم المحللين السياسيين على المستويين العربي والدولي، وترصد وتحلل كافة المستجدات في الشأن العربي وكافة القضايا المعاصرة في الوطن العربي من منظور غربي من خلال آراء السياسيين غير العرب.
  • تستخدم قناة الحوار أعلى تقنيات الجودة العالمية في المشاهدة والرؤية الواضحة من تقنية HD والتي تضمن للمشاهد التمتع برؤية واضحة وصوت نقي، كما توفر تردد قناة الحوار على الأقمار الصناعية العربية والأوروبية خالي من شحن بدون تشفير.

تردد قناة الحوار الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

قناة الحوار من القنوات الإخبارية التي تحرص على تغطية الأخبار والمستجدات المهمة على الساحتين العربية والدولية.

تقدم قناة الحوار بثها التلفزيوني مجاناً وبدون تشفير من خلال الحوار على مختلف الأقمار الصناعية العربية نايل سات وعرب سات، وكذلك على القمر الأوروبي Hotbird وهي

تردد قناة الحوار على النايل سات

تقدم قناة الحوار ترددها على أشهر قمر صناعي في الوطن العربي، نايل سات، والذي يتيح لجميع المتابعين التعرف على كافة الأخبار والمستجدات العالمية على مدار اليوم، ويمكنك ضبط إشارة قناة الحوار من خلال بعد ثلاث ترددات

التردد الأول

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأ
10971أفقي27500

التردد الثاني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأ
12604أفقي27500

التردد الثالث

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأ
11012أفقي27500

تردد قناة الحوار على عرب سات

يمكنكم استقبال إشارات بث قناة الحوار البريطانية على الأقمار الصناعية من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأ
12054أفقي27500

تردد قناة الحوار على هوت بيرد

تقدم قناة الحوار بثها التلفزيوني عبر تردد قناة الحوار على Hotbird مجانًا دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك، مما يتيح للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة جميع البرامج الإخبارية على مدار اليوم، والتردد هو

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأ
10949رأسي27500

أهم برامج قناة الحوار

يتسم الحوار بالموضوعية والمصداقية في تقديم تغطية ممتازة للأحداث والتطورات الإخبارية في الوطن العربي والعالم، من خلال تقديم العديد من البرامج الإخبارية والحوارية التي تستمع إلى الرأي والرأي الآخر، في جو من الديمقراطية والموضوعية.

تتنوع برامج قناة الحوار بين سياسي واجتماعي واقتصادي وديني ومتنوع، ومن أبرز برامج قناة الحوار

  • بالخط العريض.
  • الديوانية.
  • محادثة خاصة.
  • الرأي الحر.
  • لكل العرب.
  • انت القاضي.
  • حوار لندن.