افضل دكتور عظام بالرياض 2023، حتى يتمكن المريض من الحصول على أفضل درجات الرعاية الطبية بالإضافة إلى مساعدته على التعافي بشكل أسرع، وتحتوي مدينة الرياض على عدد كبير من أطباء العظام بالإضافة إلى المراكز الصحية المتخصصة في هذا المجال، ويشير إلى أفضل الأطباء، بالإضافة إلى ذكر المراكز الطبية التي يعملون بها.

استئصال العظام

يعتني طبيب العظام بجميع الإصابات التي تصيب نظام الهيكل العظمي في جسم الإنسان، كما يقوم بإجراء العديد من العمليات الجراحية التي تساعد المريض على التعافي بأسرع وقت ممكن حتى يتمكن من ممارسة جميع الأنشطة اليومية بالشكل المطلوب ومنها عمليات الرباط الصليبي وعمليات المفاصل الاصطناعية.

افضل دكتور عظام بالرياض 2023

يوجد في الرياض العديد من المراكز الصحية والمستشفيات بالإضافة إلى العيادات المنتشرة في مختلف الأحياء، وفيما يلي قائمة بأفضل أطباء العظام في هذه المدينة/

د. طه التكروني

يعمل الدكتور طه التكروني في مستشفى دله نمار على طريق ديراب الفرعي بالرياض. وهو طبيب متخصص في إصابات الملاعب وتنظير المفاصل، بالإضافة إلى استبدال المفاصل، وجراحة عظام البالغين، وجراحة عظام الأطفال، وجراحة عظام الأطفال. وهو من الأطباء الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه في تخصصه. وهو أيضًا زميل الكلية البريطانية للجراحين.

د. علي الدوسري

يعمل استشاري جراحة عظام الأطفال الدكتور علي الدوسري في مستشفى الملك فيصل التخصصي. طبيب ذو خبرة كبيرة في جميع حالات كسور الأطفال وانحناءات الأطراف السفلية للأطفال والخلع الخلقي لمفصل الورك عند الأطفال بالإضافة إلى حالات الخلع الخلقي لمفصل الركبة للأطفال وحالات التهاب المفاصل وجراحة العظام للأطفال وحالات إصابات الضفيرة العصبية وإصابات وتشوهات اليد.

معاد الساعاتي

استشاري جراحة العظام والطب الرياضي الدكتور معاد الساعاتي متخصص في الإصابات الرياضية وتنظير المفاصل بالإضافة إلى جراحة العظام للبالغين وجراحة العظام للبالغين. وهو المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك عبد الله الجامعي ومدير مركز المحاكاة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

د ماهر اديب

يعمل الدكتور ماهر أديب في مركز الورود الطبي برتبة استشاري جراحة العظام. وهو أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الملاعب وتنظير المفاصل وجراحة عظام البالغين. يقع مركز الورود في حي الورود بمدينة الرياض عاصمة السعودية، ويقدم العديد من خدمات الرعاية الطبية للمرضى.

سمير خير

يعمل الدكتور سمير خير في مركز نبراس الطبي الواقع بشارع النجاح بحي اليرموك بالرياض. وهو طبيب متخصص في جراحة عظام البالغين وجراحة عظام الأطفال. كما أنه من الأطباء ذوي التقييمات الجيدة من قبل ين أيضًا، والكشاف لهذا الطبيب يصل إلى 55 ريالًا سعوديًا.

د.محمد الجمل

يعمل أخصائي جراحة عظام الكبار وجراحة عظام الكبار الدكتور محمد الجمال في مركز اليرموك الطبي الواقع في شارع النصار بحي اليرموك في الرياض عاصمة المملكة. .

د.محمود صبرى

الدكتور محمود صبري متخصص في جراحة عظام القدم والكاحل وجراحة عظام البالغين، وهو أحد أعضاء الطاقم الطبي لمركز واحة التداوي الواقع على طريق أبو بكر الصديق بحي النفل، ويمكننا ذلك اتصل بهذا المركز عبر رقم الهاتف 0112744433 مباشرة لطرح أسئلة مختلفة حول الخدمات التي يقدمها الطبيب.

د. عبد المنعم الفداوى

يمكن زيارة الدكتور عبد المنعم الفداوي في مجمع عيادات الغد التخصصية الطبي على طريق الطائف داخل حي ظهرة لبن. وهو متخصص في جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري وعضو الاتحاد السعودي للطب الرياضي، ويعمل على علاج آلام الرقبة وأسفل الظهر والتهابات الأعصاب، بالإضافة إلى علاج خشونة الركبة والتهاب المفاصل والروماتيزم وغيرها، و كشاف هذا الطبيب 70 ريال سعودي.

دكتور عاطف مصطفى

يعمل الدكتور عاطف مصطفى في مجمع الدار البيضاء الطبي على طريق العزيزية بالرياض. طبيب عظام متخصص في جراحة عظام البالغين وجراحة عظام البالغين وجراحة عظام الأطفال، بالإضافة إلى تشوهات العظام. يمكننا التواصل مع المجمع الطبي المذكور عبر الواتس اب على الرقم 0551216707 مباشرة للحجز او الاستفسار.

طارق العجمي

يقوم أخصائي جراحة العظام الدكتور طارق العجمي بتقديم خدمات الرعاية الطبية المتعلقة بعظام القدم والكاحل وعظام البالغين وعظام اليد والكتف، بالإضافة إلى جراحة العظام للكبار وجراحة عظام الأطفال، ويعمل هذا الطبيب لدى الدكتور عبد الرحمن العجمي. مستشفى مشاري بحي العليا بالرياض.

سعد ابراهيم محمد

يعمل الدكتور سعد إبراهيم محمد في المستشفى السعودي الألماني بالرياض. متخصص في الكسور والإصابات وجراحات عظام الأطفال، بالإضافة إلى جراحات العظام. يمكننا التواصل مع المستشفى السعودي الألماني لحجز موعد مع الدكتور سعد إبراهيم عبر رقم الهاتف 920007997 مباشرة.

د. مجدى شيخي

يمكن التوجه إلى عيادة الدكتور مجدي الشيخي في مجمع الشبلان الطبي على طريق الورورد داخل حي العروبة للحصول على خدمات الرعاية الطبية الخاصة بجراحة العظام للكبار بالإضافة إلى تشوهات العظام وعظام القدم والكاحل وإصابات الملاعب. وتنظير المفاصل ويمكن التواصل مع المجمع الطبي عبر الرقم 0114606600 مباشرة 1.

ابراهيم جودة

يقع مكتب الدكتور ابراهيم جودة في مركز نبراس الطبي في شارع النجاح ضمن حي اليرموك. وهو طبيب عظام متخصص في جراحة عظام البالغين وجراحة عظام البالغين، بالإضافة إلى جراحة عظام الأطفال وجراحة عظام اليد والكتف والقدم والكاحل وإصابات الملاعب وتنظير المفاصل.

د. عبد الناصر مصطفى

يمكن لجميع سكان مدينة الرياض زيارة الدكتور عبد الناصر مصطفى في مستشفى دار الشفاء بحي المربع على طريق الملك فهد. طبيب عظام متخصص في الإصابات الرياضية وتنظير المفاصل وجراحة عظام البالغين وجراحة عظام البالغين، كما يقوم بإجراء العمليات المتعلقة بحالات تشوه عظام الأطفال.

واجبات أفضل طبيب العظام

يقوم أفضل دكتور عظام في الرياض بالمهام التالية

  • استخدام الأجهزة الطبية المناسبة لكشف المرضى ومعرفة سبب الإصابة ودرجة خطورتها.
  • تسجيل جميع التفاصيل المتعلقة بحالة المريض وات في سجله الطبي.
  • قم بإجراء اختبارات الدم التي يمكن استخدامها للتحقق من حالات العظام التنكسية.
  • معالجة الآلام والحالات المزمنة وإجراء العمليات الطبية عند الضرورة وصرف الأدوية المناسبة.
  • مراقبة الحالة الصحية للمريض بشكل مستمر وإجراء التعديلات على خطة العلاج عند الحاجة.

العمليات الجراحية التي يقوم بها طبيب العظام

تختلف عمليات تقويم العظام التي يقوم بها الأطباء اختلافًا كبيرًا باختلاف تخصصاتهم، وفيما يلي قائمة بأسماء هذه العمليات

  • البتر عند الضرورة.
  • تقويم مفصل الكتف.
  • جراحات استبدال الكتف.
  • جراحات تنظير الركبة.
  • ترقيع العظام.
  • عمليات تجميل الغضروف.
  • جراحات استبدال مفصل الورك.
  • جراحة استبدال الركبة
  • جراحات إزالة رأس الركبة.
  • جراحات استئصال الرضفة.
  • إعادة بناء الأربطة.
  • استبدال مفصل الكتف.
  • الإصابات الرياضية.

خدمة فيزيتا للتواصل مع افضل اطباء تقويم العظام بالرياض

تم إطلاق منصة فيزيتا حتى يتمكن المريض من التواصل مع الأطباء في مختلف أنحاء السعودية، ويمكننا استخدام هذه المنصة للتواصل مع أطباء العظام في الرياض على النحو التالي/

  • اذهب إلى المنصة مباشرة.
  • حدد تخصص جراحة العظام من القائمة المنسدلة.
  • اختر مدينة الرياض ثم اختر الحي من القوائم.
  • انقر على أيقونة البحث الحمراء.
  • ابحث عن الطبيب المناسب ثم اضغط عليه.
  • عرض معلومات الاتصال والتحفظات.