تردد قناة السعيدة الجديد 2023 على النايل سات ، إحدى القنوات الفضائية اليمنية المتميزة من خلال عرض محتوى إعلامي مستهدف منا، ساعدها على كسب ثقة وتقدير ملايين المشاهدين العرب في اليمن والوطن العربي، في الشارع اليمني من خلال العديد من البرامج المتنوعة بين الاخبارية والرياضية والاجتماعية والسياسية والثقافية والترفيهية، وفيما يلي نقدم لكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

عن قناة السعيده

  • قناة سعيدة قناة فضائية يمنية بدأ بثها الإعلامي في القاهرة في مدينة الإنتاج الإعلامي عام 2007، تقدم محتويات إعلامية متنوعة منها برامج سياسية واجتماعية واقتصادية ودينية وترفيهية، بالإضافة إلى تقديم العديد من المسلسلات العربية.
  • تهتم قناة السعيدة بتقديم كل ما يهم الأسرة العربية من البرامج الحوارية التي تفتح العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والفنية، بالإضافة إلى تقديم البرامج النسائية مثل برامج الصحة والجمال، وكذلك برامج الأطفال الترفيهية و برامج تعليمية.
  • تحرص قناة السيدة على تقديم كل ما يلبي متطلبات ورغبات المشاهدين العرب على اختلاف أذواقهم وفئاتهم العمرية، وتحرص قناة السيدة على تقديم إعلامي هادف يحترم أذواق وتقاليد المشاهد العربي، الأمر الذي ساعد قناة السعيدة. -قناة سعيدة تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • وتعتبر قناة السعيده منبرا هاما يصل من خلاله صوت المواطن اليمني الى الحكام. تحرص قناة السيدة على نقل صورة واقعية عن حياة المواطن اليمني. كما تهتم القناة بنقل آراء ومشاعر المواطنين داخل اليمن دون تزوير أو تضخيم الحقائق والرؤية الواقعية.
  • حرصت قناة السيدة على استخدام أعلى التقنيات جودة في بثها التلفزيوني، من خلال استخدام تقنيات SD التي تمنح المشاهد أعلى معايير الجودة في الصورة والصوت. كما تعرض القناة تردد قناة السيدة مجاناً وبدون تشفير على القمر الصناعي المصري نايل سات.
  • يمكنكم متابعة قناة السعيده الإلكترونية من خلال موقعها على فيسبوك وتويتر، كما يمكنكم متابعة جميع برامجها على اليوتيوب خارج أوقات عرضها.

تردد قناة السعيدة الجديد 2023 على النايل سات

اهتمت القناة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأغاني العربية للترفيه عن الجماهير، مما يمنح المشاهدين اليمنيين والعرب متعة المشاهدة مع تلبية جميع متطلبات ورغبات الجماهير بأذواقهم المختلفة.

تردد قناة السعيدة على النايل سات

يمكنك ضبط إشارات التردد الجديدة والاستمتاع بمتابعة قناة السعيده على مدار 24 ساعة من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11900رأسي27500SD

من برامج القناة السعيدة

تهتم قناة السعيدة بمجموعة متنوعة من البرامج المختلفة بين الأخبار والرياضية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية والفنية والترفيهية، والتي تلبي متطلبات ورغبات الجماهير ذات التوجهات المختلفة، وتحرص على توفير مادة إعلامية من شأنها أن يحترم الأخلاق والأخلاق الشرقية.

ومن أبرز البرامج التي يمكنكم متابعتها من خلال ضبط قناة السعيدة واستقبال بثها التلفزيوني

  • حالاتك من البرامج المتميزة والجريئة التي حظيت بأكبر عدد من المشاهدات من خلال فتح العديد من القضايا والملفات الساخنة التي لا يجرؤ الكثيرون على الحديث عنها، وتتم مناقشة القضايا في إطار من الموضوعية والشفافية التي تهدف إلى كشف الحقائق للرأي العام.
  • تحت الأضواء ​​برنامج حواري يقدمه الصحفي محمد العامري، والذي يناقش العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية على الساحة، وتناقش هذه القضايا مع ضيوف البرنامج من شخصيات بارزة وخبراء سياسيين وخبراء اقتصاديين.
  • حالات الإبداع برنامج وثائقي علمي متميز، حيث يستضيف البرنامج العديد من المخترعين والمبدعين في المجالات العلمية والهندسية، ويتيح البرنامج لهم الفرصة لعرض مواهبهم واكتشافاتهم للجمهور.
  • صدى الأسبوع هو برنامج يسلط الضوء على حصاد الأسبوع من الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية داخل اليمن وجميع القضايا التي أثيرت خلال الأسبوع الماضي، ويتم التواصل مع الجماهير من خلال السعيده. مراسلي القناة في جميع أنحاء اليمن.
  • أحوال الرياضة من البرامج الرياضية المتميزة حيث يتم عرض جميع الأخبار الرياضية والنوادي الرياضية والرياضيين في اليمن، ويستضيف البرنامج العديد من الشخصيات الرياضية لمناقشة مختلف القضايا الرياضية.
  • الملفات المفتوحة هو أحد البرامج السياسية الجريئة والهادفة حيث يناقش العديد من قضايا الفساد الاقتصادي والسياسي، ويسلط الضوء على العديد من الملفات المهمة في اليمن والوطن العربي.
  • على الطريق هو برنامج سياحي يزور العديد من الأماكن السياحية وينقل صورة حية عن شرح طريقة عيش المواطنين في القرى والأماكن المختلفة داخل اليمن.