موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير مع الترجمة، من مواضيع التعبير ذات الأهمية البالغة التي كثيرًا ما يطلب من الطالب أداؤها، لما للرياضة من أهمية بالغة في حياة الناس خاصة الجيل الناشئ فهي فضلًا عن أنها تحافظ على اللياقة البدنية عالية للإنسان إلا أنها أيضًا تحافظ على روح التعاون بين أفراد الفريق الواحد، كما تعزز في كل فرد شعور الثقة بنفسه وبغيره. ولاهتمام بكم وفي تحسين و لديكم نضع لكم في هذا المقال نماذج مختلفة فيها تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي.

موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير مع الترجمة

One of my favorite hobbies is playing badminton which is very exciting yet turns my passion on. I played my first badminton match at the age of 9 with my uncle. I have been chasing this sport since that age for several reasons. The first reason is that I have relatives in these sports which can guide me to become a professional payer who can really make an impact on my passion. The second reason is that this game is a very healthy sport which can easily remove your stress and tension. Whenever I am in a bad mood,

I seek to play it rather than playing computer games or go out shopping. The third reason is that I have lots of friends who are enthusiastic about this game and I like to highlight the name (Sami) who is a pro badminton player. We go together to a badminton court. He is a college student and very active in physical activities. I am right now not a typical sports guy but love to see myself in this sport in the future. I do not have a good athletic body with developed biceps and six-pack abs but I have passion for this sport so I am moving forward to get professional in this game.

I do exercise for this game like jumping rope etc. and with little savings from my pocket money, I am saving money to get a high-quality badminton racket which is $150 in price. I love to sleep beside my current racket and often get tears in my eyes when I miss a chance to play badminton. I am trying to learn new techniques of this game and thrive to improve my skills. I am deliberate to improve my skills and trying to make strategies in order to learn more about the moves of this game. One day I will be a professional player of this game and I will raise the name of my country too.

ترجمة تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي

إحدى هواياتي المفضلة هي لعب كرة الريشة وهو أمر مثير للغاية ولكنه يثير شغفي. لعبت أول مباراة لي في كرة الريشة في سن التاسعة مع عمي. أنا أطارد هذه الرياضة منذ ذلك العمر لأسباب عديدة. السبب الأول هو أن لدي أقارب في هذه الرياضات يمكن أن يرشدني إلى أن أصبح دافعًا محترفًا يمكنه حقًا التأثير على شغفي. السبب الثاني هو أن هذه اللعبة هي رياضة صحية للغاية ويمكنها بسهولة إزالة التوتر والقلق. كلما كنت في مزاج سيء.

أسعى للعبها بدلاً من لعب ألعاب الكمبيوتر أو الخروج للتسوق. السبب الثالث هو أن لدي الكثير من الأصدقاء المتحمسين لهذه اللعبة وأحب إبراز اسم ( سامي ) وهو لاعب كرة ريشة محترف. نذهب سويًا إلى ملعب تنس الريشة. إنه طالب جامعي ونشط جدًا في الأنشطة البدنية. أنا الآن لست رجلًا رياضيًا نموذجيًا ولكني أحب أن أرى نفسي في هذه الرياضة في المستقبل. ليس لدي جسم رياضي جيد مع العضلة ذات الرأسين المتطورة وعضلات البطن الست، لكن لدي شغف بهذه الرياضة، لذا فأنا أتقدم إلى الأمام للحصول على الاحتراف في هذه اللعبة.

أمارس التمارين الرياضية لهذه اللعبة مثل القفز على الحبل وما إلى ذلك، ومع توفير القليل من مصروف الجيب، أقوم بتوفير المال للحصول على مضرب تنس الريشة عالي الجودة بسعر 150 دولارًا. أحب أن أنام بجانب مضربتي الحالية وغالبًا ما تنهمر الدموع في عيني عندما أفتقد فرصة لعب كرة الريشة. أحاول تعلم تقنيات جديدة لهذه اللعبة وأن أزدهر لتحسين مهاراتي. أنا أتعمد تحسين مهاراتي ومحاولة وضع استراتيجيات لمعرفة المزيد عن تحركات هذه اللعبة. يومًا ما سأكون لاعبًا محترفًا في هذه اللعبة وسأرفع اسم بلدي أيضًا.

  تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي

Football is my favorite game and many countries have their teams in this game. Many people around the world watch this game with keen interest. When twenty-two players landed in the ground, they were not just twenty-two players but they were two nations. This game is a source of happiness to my life and I love to enjoy it in the field. It lubricates my mind and body when I am running continuously. I can maneuver in this game very nicely and strengthen my power. This game is really a game of determination and gives lessons of persistence.

Those who have little or no vigor to play this game have no idea how precious this game is. So the mind must be kept sharp which its ill concentration may ruin the whole work of the game. The strong command that the game works because it guides me to correct my life according to the rules. Football makes the player a healthy person. It tells the player what the real thing is. Players find that if they want to stay one, they should be better than others. He must carry out his work accurately; otherwise, it will be expelled from one.

ترجمة تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم

كرة القدم هي لعبتي المفضلة والعديد من البلدان لديها فرق في هذه اللعبة. يشاهد العديد من الأشخاص حول العالم هذه اللعبة باهتمام شديد. عندما يهبط اثنان وعشرون لاعباً على الأرض، فهم ليسوا مجرد اثنين وعشرين لاعباً ولكنهم دولتان. هذه اللعبة مصدر سعادة لحياتي وأنا أحب أن أستمتع بها في الميدان. إنه يشحم عقلي وجسدي عندما أركض باستمرار. يمكنني المناورة في هذه اللعبة بشكل جيد للغاية وتقوي قوتي. هذه اللعبة هي حقًا لعبة تصميم وتعطي دروسًا عن المثابرة.

أولئك الذين لديهم القليل من النشاط أو ليس لديهم أي نشاط للعب هذه اللعبة ليس لديهم أي فكرة عن مدى قيمة هذه اللعبة. لذلك يجب أن يظل العقل حادًا حتى لا يؤدي تركيزه السيئ إلى إفساد عمل اللعبة بأكمله. الأمر القوي بأن اللعبة تعمل لأنها ترشدني لتصحيح حياتي وفق القواعد. كرة القدم تجعل اللاعب شخصًا سليمًا. إنها تخبر اللاعب ما هو الشيء الحقيقي، يجد اللاعبون أنهم إذا أرادوا البقاء واحدًا، فيجب أن يكونوا أفضل من الآخرين. يجب أن يقوم بعمله بدقة؛ وإلا سيتم طرده من أحد.

تعبير عن الرياضة المفضلة كرة السلة بالانجليزي

My favorite sport is basketball. I like it because playing basketball is good for my health. I often play it in the school playground with my classmates. It is an enjoyable and healthy sport which can bring us joy, foster better friendships and help us grow taller. Basketball is a team sport. To play the game, you need a basketball and wear basketball jerseys and sports shoes. There are some rules to follow. For example, you cannot push and hit other players and the judges. You must shoot the ball within 24 seconds. Passing, shooting, blocking and dribbling are some examples of basketball skills. I think playing basketball can help me keep fit and make me happy. I have met many new friends. Also, I know the importance of team spirit as I need to cooperate with others in order to win the game.

ترجمة ‎تعبير عن الرياضة المفضلة كرة السلة بالانجليزي

رياضتي المفضلة هي كرة السلة. أحبها لأنها مفيدة لصحتي. ألعبها غالبًا في ملعب المدرسة مع زملائي في الفصل. إنها رياضة ممتعة وصحية يمكن أن تجلب لنا الفرح وتعزز صداقات أفضل وتساعدنا على النمو. كرة السلة هي رياضة جماعية. للعب اللعبة، أنت بحاجة إلى كرة سلة وارتداء قمصان كرة السلة والأحذية الرياضية. هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها. على سبيل المثال، لا يمكنك الدفع وضرب لاعبين آخرين. يجب عليك تسديد الكرة في غضون 24 ثانية. التمرير والتسديد والصد والمراوغة هي بعض الأمثلة على مهارات كرة السلة. أعتقد أن لعب كرة السلة يمكن أن يساعدني في الحفاظ على لياقتي ويسعدني. لقد قابلت العديد من الأصدقاء الجدد. كما أنني أدرك أهمية روح الفريق حيث أحتاج إلى التعاون مع الآخرين من أجل الفوز بالمباراة.

تعبير عن رياضة الجري بالانجليزي قصير

Running is very good for humans in many different ways. It is a great way to get exercise, and a great way to meet new people. There are many positives, and some negatives, it is easy, enjoyable and makes humans more social, you can do it at any time, and it relieves stress rather than give stress. Although there are some negatives with running, there are also many positives. Many people run because of health reasons. It is good for the heart and lungs and people run in the fresh air. Running outside rather than inside is good for you too because of the fresh air. Running also relieves tension, by running, people can think about their problems without having to worry about anyone hearing them.

ترجمة تعبير عن رياضة الجري بالانجليزي

الجري مفيد جدًا للبشر بعدة طرق مختلفة. إنها شرح طريقة رائعة لممارسة الرياضة وشرح طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد. هناك العديد من الإيجابيات، وبعض السلبيات، فهي سهلة وممتعة وتجعل البشر أكثر اجتماعية، يمكنك فعلها في أي وقت، كما أنها تخفف من التوتر بدلاً من أن تسبب التوتر. على الرغم من وجود بعض السلبيات في الجري، إلا أن هناك العديد من الإيجابيات. كثير من الناس يركضون لأسباب صحية. إنه مفيد للقلب والرئتين والناس يركضون في الهواء الطلق. يعد الجري بالخارج بدلاً من الداخل مفيدًا لك أيضًا بسبب الهواء النقي. يعمل الجري أيضًا على تخفيف التوتر. من خلال الجري، يمكن للناس التفكير في مشاكلهم دون الحاجة إلى القلق بشأن سماعها.

تعبير عن رياضة السباحة بالانجليزي

My favourite sport unquestionably is swimming. I learned swimming when I was six years old and my parents tell me that I took to swimming like a fish takes to water. There are several reasons why I prefer swimming over all other sports. However the topmost remains, my love of water. Besides, swimming does not require expensive gear. A swimsuit and a pair of waterproof goggles and you are set to swim.

There are four strokes in competitive swimming. The freestyle which is my personal favorite has no restrictions. The three other styles are the backstroke, the breaststroke, which is commonly called the frog style, and the butterfly. Competitors dive in from starting blocks, except for the backstroke. Swimmers must keep in their own lanes, marked with ropes on the surface. Lines of flags hang over the pool to let backstrokes know when they are within 5m of a turn or the finish. The competitor with the fastest entry time is assigned the lane on the right of the centerline.

ترجمة تعبير عن رياضة السباحة بالانجليزي

رياضتي المفضلة هي السباحة بلا شك. تعلمت السباحة عندما كنت في السادسة من عمري وأخبرني والداي أنني كنت أسبح مثل سمكة تسبح في الماء. هناك عدة أسباب تجعلني أفضل السباحة على جميع الرياضات الأخرى. ومع ذلك يبقى الأعلى حبي للماء. إلى جانب ذلك، لا تتطلب السباحة معدات باهظة الثمن. بدلة سباحة وزوج من النظارات الواقية المقاومة للماء وأنت على استعداد للسباحة.

هناك أربع ضربات في السباحة التنافسية. الأسلوب الحر المفضل لدي ليس له أي قيود. الأنماط الثلاثة الأخرى هي سباحة الظهر، وعضلة الصدر، والتي تسمى عادةً بنمط الضفدع، والفراشة. ويغوص المتسابقون من نقطة البداية، باستثناء سباحة الظهر. يجب أن يحتفظ السباحون في ممراتهم الخاصة، بعلامات حبال على السطح. تتدلى خطوط من الأعلام فوق حوض السباحة لإعلام المتسابقين في الخلف عندما يكونون على بعد 5 أمتار من المنعطف أو النهاية. المنافس الذي لديه أسرع وقت دخول يتم تعيين المسار على يمين خط الوسط.

تعبير عن الرياضة بالانجليزي قصير مترجم

In this 21st century, life is just not fast but it is taking a pace that needs to be working hard day and night for survival. It makes our life exhausting so it is very important to have an activity which keeps us healthy and becomes a source of relief from our busy lives. And I bet games are the only source for it. Everyone loves to be a sports person as per their choice and my choice is to become a footballer. It is very popular in my country and even around the globe. I have a passion for this game and I love to play this game which makes me very happy.

I am fully involved in football when I play it and it makes my mind focus on my full mental power at one thing. It helps everyone to bear stress but makes them very active physically too. It also makes our limbs stronger when we run in the game and when we bow our forelimbs get strengthened too so this is the whole story of maintaining our whole body in shape. It teaches me the lesson of teamwork and also teaches me how to coordinate with my teammates with passion and helps to build our endurance. It teaches us to the level of confidence but also makes us more confident and remains us healthy, poised and serene. So football is my favorite game

ترجمة تعبير عن الرياضة بالانجليزي قصير مترجم

في هذا القرن الحادي والعشرين، ليست الحياة سريعة ولكنها تسير بخطى تحتاج إلى العمل الجاد ليلاً ونهارًا من أجل البقاء. هذا يجعل حياتنا مرهقة، لذلك من المهم جدًا أن يكون لديك نشاط يحافظ على صحتنا ويصبح مصدرًا للراحة من حياتنا المزدحمة. وأراهن أن الألعاب هي المصدر الوحيد لذلك. الجميع يحب أن يكون شخصًا رياضيًا حسب اختياره وخياري هو أن أصبح لاعب كرة قدم. إنها تحظى بشعبية كبيرة في بلدي وحتى في جميع أنحاء العالم. لدي شغف بهذه اللعبة وأحب أن ألعب هذه اللعبة التي تجعلني سعيدًا جدًا.

أنا منخرط تمامًا في كرة القدم عندما ألعبها وهذا يجعل عقلي يركز على قوتي العقلية الكاملة في شيء واحد. تساعد كرة القدم الجميع على تحمل التوتر ولكنه يجعلهم نشيطين بدنيًا أيضًا. كما أنه يجعل أطرافنا أقوى عندما نركض في اللعبة وعندما نركض في اللعبة، تتقوى أطرافنا الأمامية أيضًا، لذا فهذه هي القصة الكاملة للحفاظ على شكل الجسم بالكامل. إنه يعلمني درس العمل الجماعي ويعلمني أيضًا كيفية التنسيق مع زملائي في الفريق بشغف ويساعد في بناء قدرتنا على التحمل. إنه يعلمنا إلى مستوى الثقة ولكنه أيضًا يجعلنا أكثر ثقة ويبقينا في حالة صحية ومتوازنة وهادئة. لذا فإن كرة القدم هي لعبتي المفضلة.

جمل عن الرياضة بالانجليزي كرة القدم

نسرد لمن فيما يأتي جمل عن الرياضة بالانجليزي كرة القدم يمكنكم الاستعانة بها لكتابة تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي/

  • الجملة I love playing many outdoor games, but Football is my favorite game. الترجمة أحب لعب العديد من الألعاب الخارجية، لكن كرة القدم هي لعبتي المفضلة.
  • الجملة Football is one of the most famous sports in the world. الترجمة تعتبر كرة القدم من أشهر الرياضات في العالم.
  • الجملة People in Saudi are very passionate about Football. الترجمة الناس في السعودية متحمسون للغاية لكرة القدم.
  • الجملة I play Football at my school playground with my classmates. الترجمة ألعب كرة القدم في ملعب مدرستي مع زملائي.
  • الجملة I also play Football in the park near my home with my friends. الترجمة ألعب أيضًا كرة القدم في الحديقة بالقرب من منزلي مع أصدقائي.
  • الجملة In Football, there are two teams with 11 players each. الترجمة في كرة القدم، هناك فريقان يضم كل منهما 11 لاعباً.
  • الجملة The team which wins the toss gets to decide whether it will bat or field first. The team with the highest score wins. الترجمة يتعين على الفريق الذي يفوز بالقرعة أن يقرر ما إذا كان سيضرب أو يلعب في الملعب أولاً. فريق وفقا لأعلى درجة يفوز.
  • الجملة There are many rules and regulations in Football, which make it more interesting. الترجمة هناك العديد من القواعد واللوائح في كرة القدم، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام.
  • الجملة Cristiano Ronaldo is my favorite Football player. الترجمة كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة القدم المفضل لدي.