ما افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر ، يستخدمه مشاهدو القنوات التلفزيونية ليتمكنوا من متابعة برامجهم المفضلة دون الحاجة إلى شراء اشتراكات لهذه القنوات، ويشير إلى أبرز هذه البرامج بالإضافة إلى ذكر العديد من ميزاتها ، مصمم خصيصًا لهذا الغرض أيضًا.

مشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر

تتطلب العديد من القنوات التلفزيونية اشتراكًا شهريًا أو سنويًا مع ضرورة إنفاق الأموال لمشاهدتها أيضًا، مما يدعو العديد من مشاهدي هذه القنوات إلى استخدام برامج الكمبيوتر التي يمكنها تشغيل القنوات المذكورة مجانًا عبر الإنترنت، ومنها The Kayper Ghost برنامج VPN و My Total Program.

ما افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

يتضمن الإنترنت الكثير من البرامج التي يمكنها تشغيل القنوات المشفرة على أجهزة الكمبيوتر بدلاً من استخدام التلفزيون، وإليكم بعض أبرز هذه البرامج على الإطلاق.

متصفح التلفزيون

يوفر هذا البرنامج أكثر من ألف قناة مختلفة يتم تحديثها تلقائيًا، وهو من البرامج المجانية التي لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة أيضًا، ويتمتع متصفح التليفزيون بمستويات أمان عالية مقارنة بالعديد من البرامج التي تقدم نفس الخدمة، ويمكننا تنزيل البرامج مباشرة على الكمبيوتر.

cyberghost vpn

يوفر برنامج Kuiper Ghost خدمة VPN حتى يتمكن مشاهدو التلفزيون من مشاهدة قنواتهم المفضلة على الكمبيوتر في أي دولة في العالم بسهولة كبيرة، وقد قامت الشركة المنتجة لهذا البرنامج بتوفير إصدارات متوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لمشاهدة التلفزيون القنوات كذلك، ويمكننا تنزيل هذا البرنامج “”.

TVX TV HD

هذا البرنامج متوافق مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة التي تعمل بنظام التشغيل Windows ويعمل على توفير أكثر من ألف وخمسمائة قناة مختلفة، وهو يدعم العديد من اللغات، لكنه لا يدعم اللغة العربية، ويمكن تنزيل هذا البرنامج “” للمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة على شاشة الكمبيوتر.

برنامج TV 3L PC

يتميز هذا البرنامج بتوفير الكثير من الخيارات للعثور على القناة المطلوبة، كما أنه يعمل على توفير أكثر من ألفي قناة أيضًا، وهو من البرامج المجانية المتوافقة مع نظام التشغيل Windows وله واجهة بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة بالغة، ويمكن لأصحاب أجهزة الكمبيوتر تجميل البرنامج التلفزيوني 3L PC Direct “”.

برنامج mytotal

برنامج mytotal متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بالإضافة إلى توفير إصدارات متوافقة مع أنظمة IOS و Android أيضًا، وهو من البرامج التي تدعم اللغة العربية، مما يسهل استخدامه من قبل الأشخاص الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية، ويتم تنزيل هذا البرنامج “” عبر الموقع الرسمي.

برنامج ProgDVB

تم تقديم برنامج ProgDVB لتشغيل القنوات التليفزيونية على جهاز الكمبيوتر وكذلك القنوات الإذاعية وهو من البرامج المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر وكذلك جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام IOS أو Android ويمكننا تنزيل ProgDVB مباشرة من الموقع الرسمي في شبكة الويب العالمية.

Readon TV

يعرض برنامج Redon TV آلاف القنوات التلفزيونية على شاشة الكمبيوتر، كما أنه من البرامج التي يمكنها تشغيل قنوات الراديو أيضًا، ويقدم هذا البرنامج العديد من خيارات البحث التي يمكن أن تساعدنا في العثور على قنواتنا المفضلة أيضًا، والمذكورة. يتم تنزيل البرنامج “” مباشرة.

تلفزيون رقمي 2050

يتميز Digital TV 2050 بتوفير واجهة بسيطة يمكن للمستخدمين التعامل معها بسهولة كبيرة ولكنها تظهر باللغة الإنجليزية بدلاً من العربية، ويعمل هذا البرنامج على توفير قنوات تلفزيونية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي إضافات، ويمكننا تنزيل Digital TV “” مباشرة.

تلفاز يعمل بواسطة الانترنيت

يمكن لجميع أصحاب أجهزة الكمبيوتر تنزيل برنامج Online TV مجانًا ودون الحاجة إلى إنفاق الأموال لمشاهدة القنوات المشفرة، وهو من أبرز البرامج المصممة لهذا الغرض على الإطلاق، ولكنه يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة، والنسخة المدفوعة هي المطلوب للتخلص من هذه الاعلانات.

برنامج myegy لمشاهدة القنوات المشفرة

يفضل العديد من مالكي أجهزة الكمبيوتر استخدام برامج مختلفة من خلال موقع myegy والذي يوفر العديد من البرامج المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر.

قم بتنزيل البرنامج لمشاهدة القنوات على الكمبيوتر مجانا

يمكننا تنزيل البرنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر Digital TV On PC بكل سهولة باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلى صفحة البرنامج على موقع ويب “uptodown”.
  • انقر فوق أيقونة التنزيل الخضراء.
  • انتظر حتى ينتهي المتصفح من تنزيل البرنامج.
  • انتقل إلى دورة التنزيل وابدأ في تثبيت البرنامج.
  • اتبع التعليمات حتى تنتهي من تثبيت Digital TV On PC.
  • قم بتشغيل البرنامج وابدأ بمشاهدة القنوات المشفرة.

حول التلفزيون الرقمي على جهاز الكمبيوتر

يتيح لك برنامج Digital TV On PC مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية والبث الإذاعي حول العالم بسهولة عبر الإنترنت، الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج تحتوي على العديد من الخيارات التي تساعد على تلبية متطلبات المستخدمين المختلفة، وهي من البرامج المتوافقة مع نظام الويندوز فقط.

مميزات البرنامج لمشاهدة القنوات على الكمبيوتر Digital TV On PC

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها Digital TV On PC لمشاهدة القنوات المشفرة، ومنها ما يلي

  • سهولة الاستخدام تم تصميم الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج بشرح طريقة بسيطة لمساعدة المستخدمين على التعامل مع جميع الخيارات بسهولة بالغة.
  • لا حاجة لأدوات إضافية يمكن لهذا البرنامج تشغيل قنوات مختلفة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي من الوظائف الإضافية على الكمبيوتر.
  • سرعة الاتصال يمكن لبرنامج Digital TV On PC الوصول إلى جميع القنوات المتاحة في القائمة بسرعة كبيرة مقارنة بالسرعة التي تقدمها العديد من البرامج المنافسة.

متطلبات تنزيل التلفزيون الرقمي على جهاز الكمبيوتر

يجب استيفاء المتطلبات التالية كحد أدنى لتنزيل Digital TV On PC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • كمبيوتر يعمل بنظام Windows XP على الأقل.
  • معالج بنتيوم بسرعة 166 ميجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 64 ميغا بايت.
  • 20 ميغا بايت من مساحة التخزين.
  • شبكة انترنت تزيد سرعتها عن 512 كيلوبت في الثانية.
  • تنزيل Direct X 9.
  • قم بتثبيت Windows Media Player أو Real Player.