استعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية، بعدة طرق قدمتها الشركة للعملاء منها الاستفسارات عبر موقع الشركة على الإنترنت على النحو التالي، كما تعمل الشركة على توفيره. العديد من الخدمات من خلال هذا الموقع كخدمة للعثور على الفروع، ويشير إلى أبرز طرق التواصل مع الشركة بالإضافة إلى طرق الاستعلام عن وصول السيارات أيضًا.

مجموعة البسامي الدولية لنقل السيارات

تعد مجموعة البسامي من أبرز الشركات التي تعمل على تقديم خدمات شحن السيارات في الشرق الأوسط. هي شركة سعودية مقرها مدينة الرياض عاصمة السعودية ولها فروع عديدة في المملكة. كما أن لها فروع في الأردن والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي مميزات شركة البسامي لنقل السيارات

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها خدمات البسامي ومنها ما يلي/

  • جودة عالية للبسامي تاريخ طويل في مجال نقل السيارات مما يعني توفير الكثير من الفنيين ذوي الخبرة العالية بالإضافة إلى تقديم خدمات شحن عالية الجودة مقابل خدمات الشركات الأخرى.
  • الدعم الفني يقوم فريق الدعم الفني بشركة البسامي بالرد على استفسارات العملاء بشكل مستمر دون توقف عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  • الخدمات الإلكترونية يقدم موقع البسامي الإلكتروني العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها العملاء ومن أبرزها خدمة الاستعلام عن الشحن.
  • أسعار تنافسية تحرص مجموعة البسامي على تقديم الكثير من حلول نقل السيارات بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار شركات النقل الأخرى في السعودية.

الفرق بين البسامي الأخضر والأزرق البسامي

يعمل كل من البسامي الأخضر وسعيد محمد البسامي المعروف باسم البسامي الأزرق على توفير شركات الشحن داخل السعودية، لكنهما شركتان مختلفتان. جرين بسامي يدفع قيمة الشحن قبل تقديم الخدمة بخلاف بلو بسامي ايضا.

استعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية

قدم بلسمي الأخضر العديد من الطرق لمساعدتنا في الاستفسار عن الوصول ؛ حيث يمكننا الاستفسار عن وصول سيارات مع البسامي الأخضر من خلال الاتصال برقم الهاتف المدرج في الفاتورة أو من خلال حساب الشركة على تويتر للتواصل الاجتماعي “” كذلك، ويفضل العديد من العملاء الاستفسار عن سياراتهم من خلال خدمة الاستعلام التالية.

الاستفسارات من خلال خدمات تتبع المركبات

يمكننا الاستفادة من خدمة التتبع التي تقدمها شركة البسامي الأخضر للاستعلام عن المركبات على النحو التالي

  • اذهب إلى موقع البسامي الأخضر مباشرة.
  • انقر فوق تتبع سيارتك من القائمة الرئيسية.
  • اكتب رقم الاتفاقية في الحقل المخصص لذلك.
  • أدخل رقم هاتف المستلم وتحقق.
  • انقر على أيقونة تتبع حالة الشحنة.
  • انظر التفاصيل التي يقدمها الموقع.

الخدمات التي تقدمها شركة البسامي العالمية

تحرص شركة البسامي العالمية على تقديم الكثير من الخدمات اللوجستية المتعلقة بالشحن لعملائها في مختلف أنحاء السعودية، وفيما يلي بعض من أبرز الخدمات التي تقدمها هذه الشركة.

خدمات نقل المركبات

تقدم الشركة خدمة نقل المركبات بحيث يمكن للعملاء شحن سياراتهم ومركباتهم المختلفة بين محافظات السعودية، بالإضافة إلى نقل واستيراد المركبات خارج حدود المملكة، مع الحفاظ على جميع وسائل الحماية. يضمن عدم تعرض السيارات لأي ضرر أثناء عملية الشحن.

خدمات نقل البضائع

يضم أسطول شركة البسامي العديد من الشاحنات التجارية المجهزة لنقل البضائع بجميع أنواعها وأشكالها، وهي من الخدمات التي تقدمها الشركة لتمكين العملاء من إرسال البضائع من محافظة إلى أخرى أو استيرادها خارج المملكة. تتميز هذه الخدمة بحرفية كبيرة من قبل البسامي الأخضر.

خدمات النقل الخاصة

تشمل هذه الخدمة جميع أنواع الشحن الأخرى ؛ تعمل البسامي الأخضر على ابتكار حلول متنوعة لتلبية متطلبات عملائها ضمن خدمة النقل الخاص، لكن أسعار هذه الخدمة قد تكون مرتفعة مقارنة بأسعار الخدمات الأخرى بسبب الخبرة الكبيرة التي تتطلبها.

اسعار سيارات البسامي 2023

تؤكد شركة البسامي الأخضر أنها تعمل على تقديم خدمات الشحن المتنوعة بأسعار تنافسية مقابل الجودة التي تقدمها، لكنها لم تعلن عن أسعار الشحن بسبب الاختلاف في هذه الأسعار بناءً على نوع السيارة المختلف، نريد النقل ولازم التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف 920005353 او من خلال حسابها على تويتر للاستعلام عن قيمة الشحن.

فروع شركة البسامي

تضم البسامي شبكة واسعة من الفروع داخل وخارج السعودية، ويمكننا إيجاد أقرب الفروع باتباع الخطوات التالية/

  • اذهب إلى موقع البسامي الإلكتروني مباشرة.
  • اضغط على فروعنا من القائمة الرئيسية.
  • اختر حسب المنطقة من القائمة المنسدلة.
  • انقر فوق المنطقة من الخيارات المتاحة.
  • عرض التفاصيل لمعرفة الفروع وطرق التواصل.

تواصل مع شركة البسامي لنقل السيارات

يمكننا التواصل مع شركة البسامي الأخضر عبر الهاتف الساخن 920005353 لطرح الأسئلة والاستفسارات المختلفة وتقديم الشكاوى حال وجودها. كما يمكننا التواصل مع الشركة من خلال حساباتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، ويتواصل العديد من العملاء من خلال ملء النموذج الإلكتروني “” مباشرة.