طريقة معرفة ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line، وهو من التطبيقات البارزة في مجال التواصل الاجتماعي. يساعدنا هذا البرنامج في إجراء المحادثات وإرسال الملفات بسهولة عبر الإنترنت، ويشير إلى مدى إمكانية معرفة هذه الأرقام، بالإضافة إلى توفير الروابط التي تُستخدم لتنزيل برنامج Line من خلال متاجر التطبيقات الرسمية.

برنامج line

تم إطلاق الإصدار الأول من برنامج Line chat يوم الأحد 23 يناير 2011. وهو أحد البرامج التي تقدم خدمات الرسائل النصية بالإضافة إلى خدمة إرسال الوسائط المتعددة والعديد من الملفات الأخرى بين المستخدمين. يمكن لمستخدمي برنامج Line أيضًا إنشاء مجموعات لمحادثات جماعية. من السهل جدًا عبر الهواتف الذكية أيضًا.

طريقة معرفة ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line

صرح Line أنه لن يتمكن أي شخص آخر من معرفة رقم هاتف أصدقائه ما لم يشارك صاحب الحساب هذا الرقم مع آخرين، وذلك لضمان الحفاظ على درجات الخصوصية المطلوبة، ويمكن للآخرين رؤية اسم المستخدم بالإضافة إلى فقط الصورة الشخصية.

أسرار برنامج الدردشة LINE

يتضمن برنامج Line العديد من الأسرار والحيل، ومنها ما يلي/

  • تغيير جودة الصورة يقلل Line من جودة الصور من أجل الحفاظ على مساحة التخزين، ويمكننا استعادة الجودة بالذهاب إلى الدردشة من قائمة الإعدادات ثم ضبط جودة الصورة.
  • استخدام Line على الكمبيوتر يقوم العديد من مستخدمي برنامج Line بإرسال واستقبال الرسائل عبر أجهزة الكمبيوتر بدلاً من استخدام الهواتف الذكية، فور تنزيل البرنامج.
  • كسب النقود يمكن لمستخدمي Line كسب النقود من خلال مشاهدة الإعلانات وتنزيل التطبيقات، من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم النقر فوق العملات المعدنية المجانية.

قم بتنزيل برنامج Line Social

يستخدم العديد من مستخدمي الهواتف الذكية برنامج Line للتواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة بسهولة كبيرة، ويمكننا تنزيل الإصدارات المتوافقة مع هواتف iPhone و iPad من البرنامج المذكور، بينما يتم تنزيل الإصدار المتوافق مع هواتف Android مباشرة.