الزواج هي سنة الله في أرضه، حيث شرع الله عز وجل الزواج لكي يحافظ على نسل الأمة الإسلامية من الضياع، والحفاظ على كرامة الزوجة وحقوقها وحقوق أبنائها، وهو أسمى درجات الحب، حيث يكون بين الزوجين رابط من الحب والانسجام والتوافق لكي ينشؤوا أسرة متحابة متماسكة، في هذا المقال سوف أقدم لكم أفكار لتقديم هدية زواج لصديقتك في الفرح، لكي تعطيها أجمل شعور صادق من قلبك إليها، تابعي معي عزيزتي هذا المقال الرائع.

أفكار هدية زواج صديقتي

 

  • الفكرة الأولى:
    يمكنكِ عزيزتي  أن تقومي بطباعة صورة العروس على ورقة A4، وتضيفي في أسفل الصورة اسم كل من العريس والعروس وتاريخ زواجهم المميز، ثم اصنعي لها اطار مميز مليء بالقلوب الحمراء لكي تحيط صورة صديقتك واسمها واسم زوجها، ثم قومي بوضع نوع غالي من الشكولاتة على حوافها، أو الورود، سوف تبدو فكرة رائعة وجميلة جداً.

 

  • الفكرة الثانية:
    إذا كنت عزيزتي من الأشخاص الذين يتقنون فن التطريز، فهذا شيء رائع للغاية، يمكنك الاستفادة من هذه الموهبة لعمل هدية رائعة ومميزة لصديقتك، وذلك من خلال عمل بطانية مطرزة بأسماء العرسان، أو مجرد وضع أول حرف من اسم كل من العريس والعروس، يمكنكِ أيضاً أن تضيفي بعض من الكلمات الرومانسية، سوف تبدو فكرة رائعة بالفعل.

 

  • الفكرة الثالثة:
    يمكنك عمل كوب خاص بالعروس و كوب أخر خاص للعريس لشرب العصائر والمشروبات الساخنة، ويكون عليها صورة كل منهما، مع تاريخ الزواج الخاص بهمها، ويمكن أيضاً إضافة كلمات تعبر عن الصداقة أو الحب، كما تشائين.

 

  • الفكرة الرابعة:
    يمكنكِ عمل وسادة تحمل صورة كلاً من العروسين، مع إضافة حروف اسم العروس بشكل منفصل، أو تاريخ زواجهما، او أي عبارة أو اقتباس ترينه مناسب و جميل ويعبر عن جمال صديقتك.

 

  • الفكرة الخامسة:
    يمكنك أن تجلبي صندوقاً خشبياً تقومي بطلائه بلون زاهي، وتضعي فيه مجموعة من العطور غالية الثمن وبيجامات اللانجيري وقمصان النوم، وتضعي فيه مجموعة من المكياج، وذلك حسب حجم الصندوق واتساعه، وبعد ذلك تقومي بإضافة بعض الورود والشوكولاتة اللذيذة لكي تضيفي لها رونقاً وجمالاً خاصاً، ويمكنكِ أيضاً إضافة ورق مقوى على الصندوق الخشبي من الخارج وتقومي بالكتابة عليه أي اقتباس جميل تريديه.

أتمنى عزيزتي أن تكوني حصلتي على بعض الأفكار التي تساعدك في عمل شيء جميل ومميز لصديقتك، أنصحكِ عزيزتي أن تقومي بسؤال صديقتك إن كان ينقصها شيء فهذا أفضل من أن تجلبي لها شيء ليست بحاجته وتحتاج شيء أهم، أتمنى لكم السعادة من كل قلبي.

أفضل أفكار تقديم هدية زواج صديقتي

تحتار الكثير من الفتيات عند زواج صديقتها في نوع الهدية التي يفترض أن تقدمها إليها في هذه المناسبة المميزة، فالزواج هو من اهم المراحل التي تمر بها الفتاة بوجه عام، ولهذا السبب سنذكر لك العديد من أنواع وأفكار الهدايا التي تستطيعين تقديمها لصديقتك كهدية زواجها فيما يلي:

  • يمكنك أن تقومي بتقديم ألبوماً مميزاً لصديقتك مع إضافة بعض الزخارف المنفردة من نوعها، كي تضع فيه صديقتك أجمل الصور سواء أكانت صور يوم زفافها وما إلى ذلك، حتى يظل معها إلى الأبد حاملاً أروع الذكريات.
  • تستطيعين أن تقدمي لصديقتك هدية تحتوي على أنواع مختلفة من العطور ذات الروائح العطرية النفاذة وتعد هذه الهدية من الأشياء الضرورية للمرأة وعلى وجه الخصوص عند الزواج، حيث تضطر العروس في بادئ الأمر إلى نثر الكثير من العطور.
  • يمكنك أن تقومي بشراء أي جهاز من الأجهزة الكهربائية المختصة بالتجميل وبالاهتمام بالبشرة، والتي تستخدمها المرأة بصورة دورية في المنزل، فعلى سبيل المثال جهاز المكواة، أو جهاز السيشوار أو جهاز الليزر أو جهاز إزالة الشعر أو جهاز التبخير الخاص بتنظيف البشرة.
  • يمكنك شراء صندوق ذو شكل مميز، حيث يحتوي على بعض مستحضرات التجميل والعطور ذات الجودة الجيدة أو بعض مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر مثل ماسكات صنفرة البشرة وماسكات طبيعية، من أجل الحفاظ على نضارة البشرة وما إلى ذلك