اسماء ضحايا حريق الجهراء بعد اندلاعه بشكل كبير، حيث ان من خلال صور حريق الجهراء رأينا ان هناك دخان كثيف، وهذا الامر جعل الكثير يستعلم عن أعداد ضحايا حريق الجهراء، وما هي اسماء المصابين أو ضحايا الجهراء، وهذا الامر يمكن ان نوضحه من خلال التعرف على مكان وقوع الحريق.

وأين تقع محافظة الجهراء التى حدث بها حريق الجهراء الكبير، والتساؤل هنا عن ما هو أسباب حريق الجهراء الكبير فى الكويت، واهم مشاهد صور حريق الجهراء، وإذا كان هناك فيديو واضح وجيد سوف نقوم بعرضه لكم للتعرف على مشاهد حريق الجهراء بالكويت.

حريق فى محافظة الجهراء بالكويت

كشفت بعض من الحسابات الإخبارية بالكويت ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأحد، تفاصيل حريق ضخم فى منطقة الجهراء قيل إنها في محافظة الجهراء، غربي شمال الكويت، وفي وقت ما سابقا، أظهرت لقطات فيديو تداولها بعض من النشطاء الكويتيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتصاعد ألسنة اللهب، من مكان اندلاع الحريق، مشيرين بأنه في مدينة الجهراء.

وقالت الإدارة الكويتية العامة للإطفاء ان طواقم فرق الإطفاء تعاملت سريعا مع الحريق وسيطرت عليه، دون أن تكشف عن تفاصيل حوله أو توضيح وجود أي إصابات أو وفيات نتيجة حريق الجهراء.

ما سبب حريق الجهراء

أفادت وسائل ومواقع إعلام كويتية، بأن طاقم الإطفاء في الكويت، تمكن من مساء الأحد، من السيطرة وإخماد حريق بمحافظة الجهراء كان هائل، اندلع بسبب صهريج كان محمل بالوقود، بمحافظة الجهراء الواقعة شمال غربي الكويت حيث ان الصحف الكويتية تحدثت ان الحريق ناتج عن انقلاب صهريج محملا بالوقود، وأن فرق الإطفاء بجهودها استطاعت بسرعة ان تطفئ الحريق قبل ان يمتد الى مساحات أخري.

صور حريق الجهراء

استطاع عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي القيام بتصوير حريق الجهراء ونشرة على مواقع الانترنت، ومن هنا كان الحريق كبيرا من تصويره، ولكن تبين من صور حريق الجهراء انه ليس بمكان مزدحم، وانه على طريق عام ليس بمأهول بالمركبات والسيارات، وهذا الامر من حمد الله سبحانه وتعالى، وإلا لكان الحريق نتج عنه الكثير من الإصابات وتعرض السكان للخطر، ولكنه كان بمكان ليس مزدحما، وهنا إليكم صور حريق الجهراء.

 شكر لرجال الأطفال بالسيطرة على حريق الجهراء

على واقعة حريق الجهراء كان هناك الكثير من الشكر لرجال الإطفاء الذين تعاملوا بحضر من الحريق الضخم فى محافظة الجهراء، وقال الكثير ان رجال الإجراء كانوا سريعين فى الاستجابة لاتصال المواطنين الذين رأوا الحريق الناتج عن صهريج الوقود، وأنهم كانوا على اكفأ جهد بالقيام بالسيطرة عليه، وقال البعض ان لولا جهودهم لكان هناك كارثة كبيرة نتجت عن هذا الحريق، ورأينا ان هناك إستراتيجية جيدة للتعامل مع حريق الجهراء.

أسماء ضحايا حريق الجهراء

وفق الحديث عن حريق الجهراء تبين ان الحريق لم ينتج عنه الكثير من الإصابات، بل ان المصاب الوحيد من حريق الجهراء كان سائق الشاحنة التى تحمل صهريج الوقود، وانه بسرعة قام بالاتصال بالإسعاف ورجال الإطفاء، وهو سائق مقيم في الكويت ويعمل فى شركة بترول، ومن حمد الله كان هناك سرعة من السائق بالاتصال بالإطفاء، وتم السيطرة بسرعة على هذا الحريق، وبالنسبة الى اسماء ضحايا حريق الجهراء، فلم يعلن عن أي ضحية أو حالة وفاة نتجت عن حريق الجهراء.

هذه هي أهم التفاصيل حول اسماء ضحايا حريق الجهراء، بعد ان تبين انه نتج عنه إصابة واحدة فقط وهو سائق  الشاحنة، وانه لا يوجد ضحايا عن حريق الجهراء، وان سبب الحريق ناتج عن انقلاب شاحنة صهريج محملة بالوقود فقط.