كلمات كل عام واحنا باول الصفوف، من أبرز وأهم الفنانين على الساحة الفنية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي 89، لكنها لا تزال محل إعجاب وتقدير كثير من الناس حتى سنوات. بعد إصدار هذه الأغنية. لتشكيل أغنية ستبقى خالدة في التاريخ ويغنيها أهل المملكة في المناسبات الوطنية، لذلك سنعرض لكم من خلال كلمات أغنية هيما للأعلى كل عام ونحن في المراتب الأولى من خلال السطور التالية .

ماجد المهندس السيرة الذاتية

فنان موهوب نجح في تخليد اسمه في عالم الفن. ولد في العراق وعاش في عدة دول عربية منها الأردن والسعودية التي تحتل مكانة خاصة في قلبه. ولدت في العراق واحتضنته طفلاً، وأحب تراب أراضيها، لكنه يحمل الجنسية السعودية ويفتخر بها ؛ كانت الدولة التي احتضنته بدعمها وكرمها. خلف صورة النجم الساطع كان هناك شاب كافح طويلاً للوصول إلى ما كان عليه. ولد في عائلة بسيطة وعمل مع والده في مجال الحياكة، وقد برع في مهنته، لكنه شعر برغبة في الذهاب إلى الفن والغناء، فترك الأسرة والوطن ودرس ميكانيكا الطيران حتى ابدأ رحلة البحث عن الذات بعيدًا عن تعنت الوالدين ورفضهم دخول ماجد إلى المجال الذي يحبه. كان الأردن وجهته، وأطلق على نفسه اسم ماجد المهندس، الذي أصبح لاحقًا لقبه. كان يعمل نهاراً في مهنة الحياكة ويغني ليلاً في مطعم. بعد فترة، اشترى لنفسه عودًا، ثم حاول الانضمام ليكون مغنيًا في الإذاعة الأردنية، لكن طلبه رُفض ؛ لعدم القدرة على الغناء.

لكن بدلاً من الانهزامية والاستسلام، ركز على دراسة الموسيقى لتأهيل نفسه. درس ماجد أصول الموسيقى في عدة معاهد موسيقية، ثم أعاد المحاولة وتقدم بطلب للانضمام ليكون مغنيًا في الإذاعة. شركة الخويل التي أنتجت له 4 ألبومات، ثم تبعتها نجاحاته وشارك في عدة مهرجانات، وأطلق عليه الجمهور لقب أمير الغناء. حصل على الجنسية السعودية عام 2010. كانت السعودية وطنه الثاني الذي دعمه وعودته إليها، لذلك نرى هذا الفخر والشعور بالوطنية يتجلى في إحساسه عندما غنى أغنية “. التواضع إلى القمة “احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

همهم لأعلى أغنية

في كل عام، نقف في الصفوف الأولى كلمات مؤثرة يرددها الشعب السعودي العام، من أغنية “همة إلى القمة” التي تدل على مكانة المملكة الحالية بين دول العالم. إنها في المقدمة، ولا تزال تسعى إلى احتلال القمة بقوة أبنائها وقادتها الحكماء. تم إطلاقه لأول مرة في عام 2023 م، وسمي على اسم شعار اليوم الوطني السعودي في دورته الـ 89. تمت رعاية جميع الفعاليات واكتسبت قوة كبيرة، لذلك تم استخدامها أيضًا في الاحتفال بالعام التالي، وهو 2023 في الذكرى التسعين للعيد الوطني، وغناها المطرب العراقي السعودي ماجد المهندس، ألحان وكتابة تركي الشريف وتوزيع زيد نديم وإنتاج شركة روتانا.

كل عام نحن في الصفوف الأولى من الكلمات

لطالما كان للمملكة العربية السعودية حضور قوي في مجموعات الشعر وأغاني المطربين. لقد أحببت هذه البلاد كل من عاشها أو مر بها، ولا تزال المملكة تلهم الشعراء، لذلك غنى ماجد المهندس أقوى وأحلى الكلمات التي تعبر عن قوة وصمود وفخر هذا الوطن، في أغنية متواضعة. في الأعلى وسنعرض لكم كلمات الأغنية كالتالي

“هيما، هيما، هيما

هزة إلى القمة

كل شخص له اسمه

يوم سعودي

هيما، هيما، هيما

هزة إلى القمة

كل شخص له اسمه

يوم سعودي

لا أحد يتأخر

عن فرحتنا الخضراء

لدينا الحق في أن نكون فخورين

يوم سعودي

كل عام ونحن في الصفوف الأولى

توصي جيل جيل المشي بعدم وقوف السيارات

يا وطن شعبك على قلب رجل

احتضنت القلوب قبل الكفوف

هذه علامتنا باللون الأخضر

لا فرحنا يجعل العالم سعيدا

سوبر، فخورة للغاية

السعودية هل القمر مخفي

(الهمة، الهمة، الهمة) الحمة

هزة إلى القمة

كل شخص له اسمه

يوم سعودي

هيما، هيما، هيما

هزة إلى القمة

كل شخص له اسمه

يوم سعودي

هيما، هيما، هيما

هزة إلى القمة

كل شخص له اسمه

يوم سعودي

عيد ميلادنا هو خفيف

دعونا نلقي الصورة

الجميع ودوره

يوم سعودي

نحو عين الشمس نحن مسافرون

قمنا بطباعة التحدي الثابت

لدينا القوة والحسم من حكامنا

في الازدهار والشدائد، نحن مستعدون

ضوءنا يضيء خارج الفضاء

نحن نربط الحاضر بالماضي

كلنا سلمان ومحمد نعم

ليس لدينا أي غضب أو قناعة

(الهمة، الهمة، الهمة) الحمة

هزة إلى القمة

كل شخص له اسمه

يوم سعودي

استمع إلى الأغنية الحماسية إلى الأعلى

كلمات اغنية كل عام ونحن في المراتب الاولى ما زالت حاضرة في نفوس ابناء المملكة، والتعليقات الاخيرة التي تُسكب على هذه الاغنية تحت مقطع الفيديو على اليوتيوب خير برهان ؛ مع اقتراب اليوم الوطني السعودي رقم (91) نجد أن التعليقات ما زالت تمدح الأغنية بعد عامين من إطلاقها. وحققت الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب، بأربعمائة ألف وكسر، ونالت إعجاب أكثر من 60 ألف مشترك على المنصة. التواجد في الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، الموافق 23 سبتمبر، ويمكنكم الاستماع إلى أغنية “همة حتى القمة” على موقع يوتيوب.

تنزيل كل عام ونحن في الصفوف الأولى

بعد وضع خطة السعودية 2030 نجد أن أغنية كل عام ونحن في الصفوف الأولى كلماتها حقيقة في المملكة. يفهم السعوديون أنها لن تضعهم في القمة فحسب، بل ستنقلهم إلى أعلى السحاب، لذلك إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الأغنية دون توقف وتنزيلها على الهاتف، فسنعرض لك روابط تنزيل مباشرة. فيما يلي ما يلي

  • يمكنك تنزيل أغنية كل عام عندما نكون في الصف الأول بتنسيق MP3.
  • قم بتنزيل نسخة MP4 من أغنية “Mettle Up to the Top”.