حقيقة طلاق ليلى اسكندر من زوجها يعقوب الفرحان وهو الممثل السعودي المعروف، فبعد ان كان يعقوب الفرحان يخفي زواجه من ليلي اسكندر إلا انه اعترف بزواجه بها بالعام 2015، وكان هنا الكثير من المفاجأة بالإعلان عن زواجه من الفنانة اللبنانية ليلي اسكندر التى كانت مسيحية حينها.

ولكن بعد خمسة سنوات على الزواج قبل يومين تم الإعلان عن طلاق ليلي اسكندر من زوجها يعقوب الفرحان، ولكن ما سرعان انه جاء الحديث حول رجوع ليلي اسكندر الى زوجها، وهذا الامر جعل المغردون يقومون بإطلاق سؤال حقيقة طلاق ليلى اسكندر من زوجها، وما هو السر وراء طلاقهما ورجوعهما.

طلاق ليلى اسكندر من زوجها

أعلن انفصالي عن يعقوب، هكذا جاءت جملة الطلاق والإعلان عن الانفصال، وانتشر بصورة كبير خبر طلاق ليلي اسكندر من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وهذا الإعلان جاء من خلال سناب شات ليلي اسكندر حيث نشرت بوست لونه اسود ومكتوب عليه أعلن انفصالي عن زوجي يعقوب الفرحان.

وهذا الامر انتشر بصورة كبيرة وطرح أسباب طلاق ليلي اسكندر عن زوجها يعقوب الفرحان، وما هو السر وراء انفصال كل من يعقوب الفرحان وليلي اسكندر، وهذا الامر له الكثير من المسببات التى تنشا عن عملية انفصالهما، وهذا ما يمكن ان نتعرف عليه هنا.

حقيقة طلاق ليلي اسكندر من زوجها يعقوب الفرحان

بعد ان تم الإعلان من خلال سناب شات ليلي اسكندر، سرعان ما أعلنت أنها رجعت لزوجها، وهذا الامر آثار بشدة مشاعر المتابعين ومهاجمتها بالتلاعب بهم، حيث ان البعض اعتبره تصرف ليس جميلا من شخصية مثل ليلي اسكندر، ولكن خرجت ليلي اسكندر من خلال تغريده حتي ترضي جمهورها وتبين لهم أسباب وتوضيح بعض الأمور.

فقالت ليلي اسكندر وهي الفنانة اللبنانية الى تقيم بالمملكة العربية السعودية، لتفني الجدل بشأن علاقتها وعودتها لزوجها يعقوب الفرحان الممثل السعودي.

ليلي اسكندر ترد على طلاقها

وقالت ليلى إسكندر بتغريده وردًا على جمهورها ومتابعين لها، حيث أنهم وجهوا لها بعضا من الأسئلة عبر حسابها ”سناب شات ليلي اسكندر“، وقالت ما حدث بينهما هي فترة من الزعل ليس أكثر- من ذلك“، مشددة “لأيلي اسكندر” على أن زوجها يعقوب أبو يوسف، وابنهما هم أهم وأغلي شيء في حياتها“.

مدة زواج ليلي اسكندر ويعقوب الفرحان

زواج ليلى يقولون انه حدث منذ ثمانية سنوات وتم الإعلان عنه فى عام 2015 أي قبل خمسة أعوام من الان، وأثمر هذا الزواج عن  ابنهما الوحيد وهو يوسف، وكان زواجهما الذي حصل مثير للجدل، إذ أنه يقال ان ليلي اسكندر غيرت ديانتها المسيحية الى الديانة الإسلامية ورغم الأقاويل الكبيرة حول أن زوجها  يعتبر سبب هذا التحول والتغيير،  إلا أنها ليلي اسكندر أكدت اعتناقها الإسلام جاء بباب شعورها الكبير بالراحة العظيمة  عند قراءة القرآن، وإيجادها أجوبة كثيرة لجميع الأسئلة التي تشغل بالها  بين جميع آيات القرآن الكريم.

من هو زوج ليلي اسكندر السابق

ذكرت بعض الأخبار والمواقع على الانترنت والتواصل الاجتماعي، ان ليلي اسكندر كانت مرتبطة قبل زواجها من يعقوب الفرحان، ومن بين خفايا الأمور ان ليلي اسكندر تزوجت من رجل أعمال جنسيته كويتي والغريب فى الامر انه زواج استمر خمسة أيام فقط وتم انفصلا، بعد ان انتهت علاقتهما، وقالت إنهما الان مازالا صديقين،ولكن الشيء الغير جيد ان الكثير قالوا ان هذا زواج مصالح حينها، لان زوجها الأول وليلي اسكندر اتفقا على ذلك بزواجهما لخمسة أيام فقط مقابل مبلغ كبير من المال، وهذا الامر فعلا واقعيا، بان يستمر الزواج خمسة أيام فقط، وتعلن بعدها عن انفصالهما.

هنا بينا لكم حقيقة طلاق ليلى اسكندر من زوجها ولكن يبدو الامر هو لعبة تمت من قبل ليلي اسكندر حتي يتم تداول الامر بصورة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، وهذا الامر فعلا حصل بان يتم الاستعلام عنها بصورة كبيرة، ورأينا ذلك من خلال أنها تراجعت عن الامر فى اليوم التالي، مدعية ان بينهما حالة من الزعل، ولكن يبدوا ان الشهرة تجعل أي شخص مشهور يعمل المستحيل من اجل شهرته، وخاصة ممن يستعملن السناب شات، وهذا الامر ما فعلته ليلي اسكندر ان تدعي أنها انفصلت عن يعقوب، وبعدها بساعات تعلن ان الامر لا يمكن ان يكون طلاق وإنما فترة زعل من يعقوب الفرجان.