كلمات سقى الله زمان راح، تعتبر كلمات الأغاني العربية من أروع الكلمات الشعرية التي ترافقنا لأزمنة طويلة، بسبب الحزن واللحن الصوتي الذي يبهج آذان المستمعين في جميع الأوقات، لذا فإن أغنية “ساقي الله زمان”. راح كانت من أروع الأغاني التي غناها الفنان السعودي رابح صقر في حياته، والتي ما زالت تؤثر علينا بشكل كبير حتى اليوم، وسنستعرض فيها أغنية “ساقي الله زمان” مع كلمات وكل تفاصيل الأغنية واللفظ. فنان.

الفنان رابح صقر

هو الفنان والملحن السعودي العريق عيسى صالح عيسى الصقر المعروف باسمه الفني رابح صقر، من مواليد مدينة الأحساء في السعودية، حيث ولد في السادس من نوفمبر عام 1964 م، وفي سن 56 عاما بدأ رابح صقر حياته الفنية في مطلع الثمانينيات وأصبح نجما وأصبح لاعبا رئيسيا في الوسط الفني حتى منتصف التسعينيات وتحديدا عام 1996 عندما أعلن اعتزاله الفن وسط. استغراب واستهجان جميع معجبيه، وبررت ذلك بظروف خارجة عن إرادته ؛ لكنه عاد لاحقًا في العام 2002 م، وأصدر ألبومًا جديدًا كان كافيًا لاستعادة بريقه مرة أخرى على الساحة الفنية.

قصيدة رويت الله زمان مضى

تعتبر قصيدة “وقى الله زمان راح” من أشهر القصائد التي غناها الفنان السعودي رابح صقر والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ ظهورها في العام 2015. ألبوم وجه المعاني أنتجته شركة روتانا.

كلمات سقى الله زمان راح

حملت أغنية “وقى الله زمان راه” كلمات كثيرة ورائعة تدل على الوقت الجميل والمحبة والأخوة والانسجام الذي كان يحدث فيها، وفيما يلي كلمات الأغنية/

روى الله زمان رحل ولم أفكر بزمن الحبيب الذي أخذ قلبي وإخوتي

الحبيب الذي تمنيت معي موجود دائمًا، لا أرى آخر، كما تقول، لكنه أعمى، الحبيب الذي تمنيت معي موجود دائمًا

لا أرى أحدا آخر، هي تقول، لكنه أعمى، يسقي الله بمرور الوقت، ولا أعتقد أن زمن الحبيب الذي أخذ قلبي وحزنني سيعود، الحبيب الذي تمنيت معه. انا موجود دائما

لا أرى أي شخص آخر، كما تقول، لكنه أعمى، أعطاه من غيره زين بلا حدود، يمشي مع العالم مع زين وحده، أعطاه من غيره زين بلا حدود.

يمشي مع الدنيا بالزينة وحده لمن يبتسم لي أرى رموشه السوداء

القصة ضاعت مني وتلعثم لساني، سقى الله الوقت، ولم أكن أعتقد أن زمن الحبيب الذي أخذ قلبي وبؤسني سيعود، الحبيب الذي تمنيت معي دائما موجود

لا أرى أي شخص آخر. أنت تقول إنه أعمى. يكفيني للوضع بيني وبينه. شريعة رب الملا تبتلى به. فهو أعمى. يكفي لمن لديه كود بيني وبينه.

عسى أن يبتلى به رب الملا ما دام يبتلى بي إلا يا وقت التراب إلا يا وقت الجحود يا تقاطع العشاق.

يا مفترق بين الاثنين، الله على الجاني، سقى الله زمان مضى، ولم أظن أن زمن الحبيب الذي أخذ قلبي وسيعود سخطي.

الحبيب الذي تمنيت معي موجود دائمًا، لا أرى أي شخص آخر، أنت تقول إنه أعمى

روى الله زمن اليوتيوب

تم نشر أغنية “وقى الله زمان راح” على موقع يوتيوب عام 2015 م، وحققت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها، حيث تجاوزت 26 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وأصبحت تتصدر مواقع التواصل الاجتماعى والعديد من لا يزال المعجبون يستمعون إليها حتى اليوم، ويمكن سماع الأغنية على YouTube “. .

سقى الله الوقت mp3

اغنية “وقى الله زمان راه” متاحة للتنزيل من خلال مواقع MP3 الغنائية التى تعرض اغاني للاستماع او التنزيل على الهاتف للاستماع اليها فى اى وقت وبدون الحاجة للانترنت ويمكن الاغنية. يمكن تنزيلها.