كلمات سارعي للمجد والعلياء،  النشيد السعودي الحالي الذي يتردد من قبل جميع المواطنين في السعودية في الاحتفالات الرسمية والمناسبات الوطنية بمختلف الأسماء. النشيد الوطني هو أحد الرموز الأساسية للدولة، وهو مصمم ليكون أحد شعارات الدولة المعتمدة في المدارس والجامعات ومباريات كرة القدم والاحتفالات الوطنية والوطنية. يقدم كلمات ترنيمة السرائي للمجد والسمو، بالإضافة إلى ترنيمة السرائي للمجد والسمو بتنسيق mp3.

النشيد الوطني السعودي

النشيد الوطني السعودي من أهم الأناشيد الرسمية التي يتم ترديدها في جميع المحافل الرسمية. من المعروف أن السعودية لم تتبنى نشيدًا وطنيًا قبل عام 1984 م وكانت تعمل فقط على موسيقى النشيد الوطني، بينما بدأت الفكرة في التنفيذ في عهد الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود، بعد زار مصر للقاء الرئيس السادات، وغنى النشيد الوطني لمصر في ذلك الوقت، حيث أحب الفكرة وبدأ العمل على تنفيذها عندما طلب من وزير الإعلام في عام 1984 م أن يؤلف نشيدًا وطنيًا تعيده المملكة، تتبنى في احتفالاتها الرسمية وتكون نشيدا وطنيا للسلام.

عجلوا من أجل المجد والكلمات السامية

النشيد الوطني السعودي الحالي كتبه عام 1984 الشاعر إبراهيم عبد الرحمن حسين خفاجي الذي يعتبر من أشهر الشعراء المعاصرين في المملكة. جاءت كلمات هذا النشيد ليكون النشيد الرسمي والوطني للمملكة العربية السعودية، على النحو التالي

سارِعي للمَجْدِ والعَلْياء

المجد لخالق السماء

ورفع الخافق الأخضر

يحمل الضوء المسطر

رد الله أكبر

مدينتى

وطني يحيا فخر المسلمين

Ash al-Maliki لللهلمْ والطنْ

تحميل النشيد عجلوا من أجل المجد والتمجيد

يعتبر هذا النشيد من أكثر ما يسمعه الشعب السعودي في المناسبات الوطنية بشكل عام ومناسبة اليوم الوطني لإحياء ذكرى توحيد أراضي المملكة بشكل خاص، ويمكن تنزيله بجودة عالية وبصيغة mp3. مباشرة.

استمع إلى ترنيمة عجلتي للمجد والتمجيد

في اليوم الوطني الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، يرغب الكثير من مواطني السعودية في سماع النشيد الأهم في المملكة، وهو نشيد سريع للمجد والسمو بجودة عالية وبصيغة mp3 على النحو التالي